أخر الاخبار

تحميل أفضل 5 العاب زومبي للاندرويد والايفون

مع اقتراب الموسم ، يبحث العديد من عشاق الألعاب عن أفضل ألعاب زومبي لتنعيتها. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل 5 ألعاب زومبي المتاحة لأجهزة Android و iPhone. من Plants vs. Zombies إلى ألعاب الزومبي الزجاجية، هذه القائمة ستلبي جميع احتياجات عشاق الرعب. اكتشف هذه الألعاب المثيرة واختر اللعبة المناسبة التي تناسب ذوقك واستعد لتجربة فريدة من نوعها. 

العاب زومبي للاندرويد، العاب اندرويد، أفضل العاب الزومبي للاندرويد، العاب زومبي للايفون، العاب زومبي اون لاين للاندرويد، افضل العاب الاندرويد، العاب اندرويد جديدة، العاب زومبي، أفضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت، تحميل العاب زومبي، افضل العاب الاندرويد 2023، افضل العاب الاندرويد 2022، العاب اندرويد زومبي، افضل العاب زومبي للاندرويد، العاب زومبي للاندرويد بدون نت، العاب اندرويد 2023، اقوى العاب زومبي، افضل العاب الزومبي للاندرويد 2020
أفضل 5 العاب زومبي للاندرويد والايفون 

أفضل ألعاب زومبي للأندرويد (ألعاب القتال والبقاء)

تقدم Call of Duty: Mobile (COD Mobile) الكثير من الميزات داخل اللعبة وتجربة إطلاق النار المتطورة. يتمتع اللاعبون بالكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأسلحة، حيث توجد العديد من فئات الأسلحة القابلة للترقية. سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى مخططات الأسلحة المعدلة خصيصًا عبر منصات متعددة الخرائط والشروط.

يتميز COD Mobile بوضع متعدد اللاعبين مع العديد من الأوضاع الفرعية الدائمة والمؤقتة التي تغطي مكتبة ضخمة من خرائط MP من ألعاب Call of Duty الشهيرة الأخرى. بالإضافة إلى وضع اللاعبين المتعددين، يوفر COD Mobile أيضًا وضع معركة ملكية غامرة يتميز بحركة عالية الأوكتان مع مجموعة متنوعة من إمكانيات BR، اقراء أيضا تحميل أفضل العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2023.

تحميل أفضل 5 العاب قتال زومبي 

بالإضافة إلى BR وMP، يقدم مطلق النار الأعلى أيضًا وضع زومبي شديد. يُعرف هذا الوضع أيضًا باسم Undead Siege، ويتميز هذا الوضع بالعديد من الزومبي الذين يهاجمون اللاعب ويضطرون إلى النجاة من موجات مختلفة للخروج منتصرين، مما يجعل الوضع رائعًا للغاية.

يمكن للمستخدمين جمع الإمدادات والبنادق واستخدام الأسلحة الشبيهة بالمدافع الرشاشة لقتل الزومبي من أجل البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى هذه الأسلحة الأساسية، يمكن لعدد من عمليات رفع الطاقة والمهارات أن تساعد المستخدمين على النجاة من هجمات أوندد من COD Mobile.

أفضل العاب زومبي مجانا على الجوال للأندرويد والايفون 

بغض النظر عن مدى شدة، ومرعب، وإثارة الأدرينالين في وضع الزومبي في COD Mobile، فإنه لا يزال غير مناسب للعديد من المستخدمين الذين يحبون محاربة الزومبي. لا معنى للمستخدمين لتنزيل موارد تتجاوز 2.1 جيجا بايت (بدون حزم) خصيصًا من أجل وضع الزومبي (خاصة ملفات Android)، لذلك إذا أراد اللاعبون محاربة الزومبي فقط، فعليهم البحث عن بدائل. فيما يلي بعض الخيارات الجيدة لمنصات إطلاق النار على الأجهزة المحمولة والتي تتميز على وجه التحديد بالزومبي بحيث يمكن للاعبين الحصول على رعب وإثارة كل يوم في نفس الوقت:


1) Dead Trigger 2: Zombie Games.

تكملة لـ Dead Trigger، هذه اللعبة هي واحدة من أعلى ألعاب الزومبي تصنيفًا على متجر Google Play. في وقت كتابة هذا التقرير، بلغ متوسط ​​تقييم اللعبة 4.6، وهو أمر مناسب تمامًا نظرًا لطابعها. لديها أكثر من 110 مهمة مع إعداد FPS حيث يمكن للاعبين بناء مخابئهم الخاصة في اللعبة. تتيح اللعبة للمستخدمين أيضًا تحدث إلى الشخصيات غير القابلة للعب داخل اللعبة مثل صانعي الأسلحة والعلماء والمهربين والأطباء والمهندسين بالإضافة إلى ذلك، تقدم Dead Trigger 2 أكثر من 70 سلاحًا وأكثر من 600 سيناريو قتالي و33 ساحة معركة و10 مناطق قابلة للفتح والمزيد.

2) Unkilled - Zombie FPS Shooter.

مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play ومتوسط ​​تقييم 4.2، فإن Unkilled هي لعبة إطلاق نار رائعة أخرى على الزومبي. جودة اللعبة مثيرة للإعجاب لأنها عملت مع المطورين في سلسلة Dead Trigger. في Unkilled، يمكن للاعبين اختيار لعب PvP أو المباريات التعاونية عبر الإنترنت، أو اللجوء إلى مهام قتالية فردية. يوجد أكثر من 40 سلاحًا في 5 فئات للاختيار من بينها للقضاء على الزومبي، كما تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص للشخصيات والبنادق، اقراء أيضا تحميل لعبة ايبكس ليجنس (Apex Legends) للاندرويد والايفون

3) Dead Target: Offline Games.

Dead Target هي لعبة إطلاق نار مستقبلية أخرى للبقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من الزومبي يمكن لعبها عبر الإنترنت وغير متصل. مثل العديد من الألعاب الشهيرة مثل COD Mobile و Free Fire وPUBG Mobile وBGMI، يقدم Dead Target للمستخدمين اشتراك Battle Pass للجلود داخل اللعبة. دور يبلغ متوسط ​​تقييمه 4.2 على Google Play ويقدم العديد من الميزات داخل اللعبة مثل الإنجازات غير القابلة للفتح وألعاب الزومبي المختلفة وأكثر من 50 سلاحًا ووضع عدم الاتصال والمزيد.

4) Zombeast: Zombie Shooter.

الإدخال الرابع في هذه القائمة، Zombeast، لديه تصنيف Google Play 4.3 وهو خيار آخر للهاتف المحمول COD إذا أراد اللاعبون محاربة الوحوش التي لا تنتهي على وجه الحصر. تعتبر لعبة Zombie Survival Shooter القائمة على الإستراتيجية جذابة للغاية إذا كان بإمكان اللاعب التقدم بسرعة من المرحلة الأولية. إنهم يتدربون بقوة أكبر في اللعبة مارس مهاراتك، والعب أوضاعًا متعددة في وضع عدم الاتصال، وحارب بقوة ضد جيش الموتى الأحياء. تقدم لعبة مطلق النار FPS أنواعًا مختلفة من الزومبي غير المتسقة مع اللاعب في مشهد معين.

 اقراء ايضا تحميل أفضل ألعاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 5 لأجهزة الأندرويد.

5) MAD ZOMBIES: Dead Rising.

Mad Zombies هو آخر إدخال في هذه القائمة، ويمكن للاعبين تنزيله من App Store و Google Play. نتيجة متجر Play هي 4.0، والثناء جيد. فيما يتعلق بالمهام، يمكنك فتح أكثر من 200 مهمة ضخمة في سيناريوهات مختلفة. تجري هذه المهمات في مناطق عديدة من الولايات المتحدة الخيالية، يمكن للاعبين استخدام عدد كبير من الأسلحة الثقيلة لمحاربة العديد من الوحوش الأحياء.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة ألعاب zombie لأجهزة Android و iPhone. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى، فيرجى إخبارنا في التعليقات أدناه. نود أن نسمع رأيك حول مستقبل ألعاب الزومبي!

العاب زومبي للاندرويد، العاب اندرويد، أفضل العاب الزومبي للاندرويد، العاب زومبي للايفون، العاب زومبي اون لاين للاندرويد، افضل العاب الاندرويد، العاب اندرويد جديدة، العاب زومبي، أفضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت، تحميل العاب زومبي، افضل العاب الاندرويد 2024، افضل العاب الاندرويد 2024، العاب اندرويد زومبي، افضل العاب زومبي للاندرويد، العاب زومبي للاندرويد بدون نت، العاب اندرويد 2024، اقوى العاب زومبي، افضل العاب الزومبي للاندرويد 2024.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-