أخر الاخبار

شرح جميع آلات الحصار الستة في لعبة كلاش اوف كلانس

 Clash of Clans: دليل مفصل لآلات الحصار

شرح جميع آلات الحصار الستة في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس، لعبة كلاش اوف كلانس، فراس كلاش اوف كلانس، علوش كلاش اوف كلانس، الة الحصار كلاش اوف كلانس، كلاش، تحدي كلاش اوف كلانس، الة جديدة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكره، كلاش أوف كلانس، كلاش اوف، من الصفر كلاش اوف كلانس، تحديات كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس تاون 14، كلاش اوف كلانس تصاميم، تصاميم كلاش اوف كلانس، تسريبات كلاش اوف كلانس، زورو كلاش اوف كلانس، هولك كلاش اوف كلانس، نيرو كلاش اوف كلانس، تحديث الشتاء كلاش اوف كلانس
 شرح جميع آلات الحصار الستة في لعبة كلاش اوف كلانس


كيف تصنع آلات الحصار في Clash of Clans؟

سواء كانت غارة متعددة اللاعبين أو حرب أو حملة لاعب واحد، فإن Clash of Clans تدور حول ابتكار استراتيجيات لتدمير قاعدة الخصم. هناك مجموعة متنوعة من القوات والتعاويذ المختلفة المتاحة لإنشاء الجيوش، في يونيو 2018، أضافت Supercell نوعًا جديدًا من الأسلحة الخاصة تسمى Siege Machines إلى Clash of Clans. تتمتع جميع آلات الحصار بقدرات مختلفة، ويمكن استخدام واحدة فقط لكل هجوم. آلات الحصار تضم قوات العشائر التي تم الحصول عليها من خلال تبرعات زملائها.

تتوفر آلات الحصار في Town Hall 10 و 11 من خلال التبرعات، بينما يمكن لـ Town Hall 12 وما فوق إنشاءها باستخدام ورشة العمل، هناك الكثير من الإستراتيجيات المستخدمة في لعبة Clash Of Clans. تتوفر أنواع مختلفة من القوات والقوات الخارقة والأبطال والتعاويذ ويمكن استخدامها في الهجوم. لكن أحد الأشياء التي أحدثت تغييرًا في صنع الإستراتيجيات كان إدخال آلات الحصار. لذلك، في هذا الدليل، سنرى كيفية الاستفادة من آلات الحصار إلى الأفضل في Clash of Clans، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن ملكة الظل في كلاش اوف كلانس 2022.

شرح آلات الحصار في لعبة Clash of Clans

حاليًا، هناك ست آلات حصار مختلفة في Clash of Clans. تشرح لك هذه المقالة وتوجهك خلال جميع آلات الحصار في Clash of Clans. آلات الحصار هي قلاع عشيرة متحركة يمكن تدريبها في ورشة الحصار وستحمل تعزيزات قلعة عشيرتك وتحميها في القتال. قد لا يكون اللاعبون ذوو المستوى الأدنى على دراية بهذا الشيء حيث لا يمكن إنتاجه إلا بواسطة لاعبين أعلى من Townhall 12 في Clash of Clans وبعد ذلك يتم فتح ورشة آلة الحصار. ولكن لا يزال من الممكن استخدامها من قبل اللاعبين الذين لديهم على الأقل عشيرة قلعة من المستوى 6 والتي أصبحت ممكنة عن طريق التبرع بالقبيلة.


قبل المتابعة، فقط كن على دراية ببعض القواعد العامة لآلة الحصار وهي:
  • لا تعويذة فعالة عليهم.
  • يمكنك حمل عدة آلات حصار ولكن يمكنك استخدام واحدة فقط أو لا تستخدم أيًا منها.
  • يمكنك تدمير آلة الحصار يدويًا وقتما تشاء.

قد تكون إضافة القوات إلى آلة الحصار أكبر إرباك للمبتدئين الذين تم تعريفهم بها للتو. لكن لا يمكنك إضافة أي قوات يدويًا في آلة الحصار. تتم إضافة القوات التي تتلقاها عبر تبرع عشيرة القلعة إليها تلقائيًا. لا يزال بإمكانك استخدام آلة الحصار بدون تبرع ولكن لن يتم إنتاج أي شيء منها عندما يتم تدميرها، اقراء أيضا ما هي أسهل إستراتيجية هجوم في كلاش اوف كلانس 2022.

دليل لآلات الحصار في لعبة كلاش اوف كلانس

هناك 6 آلات حصار مختلفة في Clash of Clans حاليًا، ولكل منها قدرتها الخاصة ووظائفها بشكل مختلف عن الأخرى. حتى بعد اختلافهم عن بعضهم البعض، فإنهم يخدمون غرضًا واحدًا مشتركًا وهو حمل قوات عشيرة القلعة بداخلهم. لذلك، دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على كل من الآلات وكيفية عملها:

1- Wall Wrecker:

هادم الحائط هي أول آلة حصار تمت إضافتها إلى Clash of Clans. الحد الأقصى للمستوى 4 ولديه 7000 نقطة إصابة في المستوى 4. Wall Wrecker عبارة عن آلة حصار بسيطة وفعالة ستساعد جيشك في الوصول إلى قلب أي قاعدة. كما يتضح من اسمه، يلحق Wall Wrecker أضرارًا إضافية بالجدران ويكسرها بسهولة.

هدفه الرئيسي هو Town Hall ويهلك أي شيء في الطريق. مع الخزان والدعم المناسبين، يمكن لـ Wall Wrecker الوصول إلى Town Hall أثناء إنشاء مسار لبقية الجيش. بعد الوصول إلى Town Hall، تنهار وتنشر قوات قلعة العشيرة التي تقضي على قلب القرية.

2- معركة المنطاد:

Battle Blimp عبارة عن آلة حصار جوية بمستوى 4 كحد أقصى، مع 4500 نقطة إصابة. مثل Wall Wrecker، تستهدف Battle Blimp أيضًا قاعة المدينة وتطير باتجاهها مباشرة. تقوم Battle Blimp أيضًا بإسقاط قنابل صغيرة في طريقها لإحداث ضرر إضافي بسيط. في حين أن الجدران لا تعيقه، يمكن أن يسقط Battle Blimp في البحث عن الألغام الجوية و X-Bows.

يمكن للاعبي Clash of Clans استخدام مجلد Warden's Eternal Tome لمنح Battle Blimp مناعة بينما يصل إلى الصميم ويسقط كل قوات قلعة العشيرة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام Battle Blimp لمسح الأجزاء التي قد تأتي في المسار المؤدي إلى Town Hall، اقراء أيضا أفضل 5 إستراتيجيات هجوم على Town Hall 12 في كلاش اوف كلانس.


3- Stone Slammer:

Stone Slammer هي أول آلة حصار تستهدف المباني بخلاف مبنى البلدية. يهاجم الدفاعات بإسقاط مقذوفات قوية تحطم جميعها طبقات الجدران المحيطة. عند المستوى 4 كحد أقصى، يحتوي Stone Slammer على 6500 نقطة إصابة جيدة.

عادةً ما يتم استخدام Stone Slammer في الهجمات الجوية مثل Mass Electro Dragons و Lavaloons و Mass Super Dragons. إذا تمكن الأبطال أو الجيش من إخلاء Town Hall، فيمكن للاعبين استخدام Stone Slammer للمساعدة في تدمير المباني الدفاعية، اقراء أيضا كيفية فتح العامل السادس في كلاش اوف كلانس بسرعة.


4- ثكنات الحصار:

يمكن القول إن Siege Barracks هي أفضل آلة حصار لتوجيه القوات إلى القاعدة. عندما يتم نشرها، فإنها تولد طائرة P.E.K.K.A متبوعة بقطار من السحرة. في المستوى 4 كحد أقصى، يخرج 11 ساحرًا من ثكنات الحصار، محميًا بواسطة الخزان من P.E.K.K.A، يقوم السحرة بإخراج أطنان من الضرر ومسح أحد أركان القاعدة. في النهاية، تنفد صحة ثكنات Siege Barracks وتنشر قوات قلعة العشيرة للمساعدة بشكل أكبر في عمليات التحويل.

5- قاذفة السجل:

يُطلق Log Launcher سجلات في اتجاه Town Hall والتي تلحق أضرارًا بالجدران والمباني في مسارها. عند استخدامها مع 4 نوبات من الزلازل، يمكن لـ Log Launchers فتح أقسام متعددة من القاعدة بسهولة.

لا تعمل Log Launchers بشكل جيد مع قواعد Town Hall من المستوى 14 حيث يمكن للبناة إصلاح المباني المتضررة. ومع ذلك، فإن آلة الحصار هذه تعمل مثل السحر ضد Town Hall 13 أو القواعد السفلية ذات التخطيطات المدمجة التي تحتوي على مقصورات متعددة، اقراء أيضا كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس.

6- فلام فلينجر:

نظرًا لسرعة حركتها البطيئة، يظل Flame Flinger متخلفًا أثناء الهجمات ويستخدم نطاقه البعيد لهدم المباني الدفاعية. يمكن تسمية Flame Flinger بمزيج من آلات الحصار الأخرى. مثل Stone Slammer، فإنه يستهدف الدفاعات بينما يتحلل ببطء، على غرار Log Launcher و Siege Barracks. كما أنها تسبب ثمانية أضعاف الأضرار التي تلحق بالجدران، مما يجعلها خيارًا رائعًا لتوجيه القوات، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة مجانا 2022 (ليست مسروقة).

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في فهم جميع آلات الحصار المختلفة في Clash of Clans. كما ترى، كل واحد له هدف فريد واستراتيجية مرتبطة به. هل نجحت في استخدام أي منها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-