أخر الاخبار

كيفية فتح العامل السادس في كلاش اوف كلانس بسرعة

 كيفية فتح العامل السادس في لعبة Clash of Clans؟

كيفية فتح العامل السادس في كلاش اوف كلانس بسرعة، كلاش اوف كلانس، العامل السادس كلاش اوف كلانس، العامل السادس، العامل السادس في كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس، كيف تجيب عامل السادس في كلاش اوف كلانس، كوخ اوتو كلاش اوف كلانس، العامل السادس كلاش، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، كلاش اوف كلانس كيف تجيب العامل الخامس، العامل السادس بأسرع وأسهل طريقة كلاش اوف كلانس، عامل السادس كلاش اوف كلانس، الحصول علي العامل السادس، العامل السادس في كلاش، كلاش، لعبة كلاش اوف كلانس، كيف تجيب العامل السادس، نيرو كلاش اوف كلانس
العامل السادس كلاش اوف كلانس


كيف تجيب العامل السادس بأسرع واسهل طريقة ممكنة كلاش اوف كلانس

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، حيث يستخدم اللاعبون استراتيجيات هجومية لتدمير قواعد الخصم بينما يبنون أيضًا قاعدتهم الخاصة للدفاع ضد هجمات العدو. يعد إنشاء الهياكل وترقيتها أحد أكثر الجوانب متعة في بناء قاعدة المرء.

مطلوب بناة لبناء وتحديث الهياكل في Clash of Clans. في السابق، كان بإمكان المستخدمين شراء خمسة منشئي أحجار كريمة بحد أقصى. بعد ترقية قاعدة Builder، أعطت Clash of Clans للاعبين فرصة لفتح العامل السادس، إليك أيضا كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس.

يُعد البناة جزءًا أساسيًا من Clash of Clans وفي قرية أي شخص. بدون منشئ، من المستحيل إنشاء أو بناء أي هيكل في اللعبة. نظرًا لأن Clash of Clans تدور حول إنشاء قاعدتك وتقويتها، فلا يمكن إهمال قيمة البناة. في وقت سابق، كان بإمكان اللاعبين فقط شراء خمسة بناة بالأحجار الكريمة كحد أقصى. ومع ذلك، تغير هذا مع تحديث قاعدة Builder.

Builder Base هو منزل البناء الرئيسي، حيث يعيش داخل قاعة Builder Hall الخاصة به. سمح هذا أيضًا للاعبين بإلغاء قفل الباني السادس في Clash of Clans. في هذا الدليل، سنقوم بإلغاء تأمين المنشئ السادس في Clash of Clans بسرعة.

طريقة الحصول على العامل السادس كلاش اوف كلانس


يمكن للاعبين إلغاء قفل العامل السادس من خلال بناء كوخ O.T.O في قاعدة البناء الخاصة بـ Clash of Clans وترقيته إلى المستوى 5، إليك أيضا حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة مجانا 2022 (ليست مسروقة).

وصف O.T.O Hut داخل اللعبة هو:

"المنزل ورصيف الشحن لأحدث اختراعات Master Builder! بمجرد الترقية الكاملة، تصبح O.T.T.O منشئًا إضافيًا في Builder Base وتمكن Master Builder من التنقل بحرية بين القريتين!"

تم إلغاء قفل Master Builder عن طريق ترقية كوخ O.T.O إلى المستوى 5، وهو يعمل كباني سادس ، حتى في قاعدة المنزل. O.T.O Hut هو موطن لـ Master Builder الذي قد يتم فتحه في Builder Hall المستوى 9. عند إنشائه لأول مرة، لا يقوم O.T.T.O Hut بأي شيء ويعمل فقط بمثابة إلهاء دفاعي حتى الترقية إلى المستوى 5.

لا تتطلب ترقية O.T.O Hut أي وقت أو موارد، ولكنها تتطلب إكمال أحد المتطلبات الأساسية. يجب استيفاء أربعة متطلبات أساسية لترقية كوخ O.T.O إلى المستوى 5، إليك أيضا كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.

  • المستوى 2: في القرية الرئيسية، يجب على اللاعب تجهيز مدفع وبرج آرتشر ومدافع هاون. في قاعدة البناء، ستحتاج إلى برج آرتشر من المستوى 6، ومدفع مزدوج من المستوى 4 ومستوى 8 مدافع هاون متعددة.
  • المستوى 3: يجب على اللاعبين ترقية فرقة Cannon Cart إلى المستوى 18.
  • المستوى 4: يتطلب مستوى 9 ميجا تسلا.
  • المستوى 5: يحتاج اللاعبون إلى ترقية آلة المعركة الخاصة بهم إلى المستوى 30.

ما هي إحصائيات الكوخ O.T.O في كلاش اوف كلانس

يتم تنشيط O.T.T.O ويعمل كمنشئ إضافي في Builder Base بمجرد ترقية O.T.O Hut إلى المستوى 5. بصفته بانيًا سادسًا، يمكن للمُنشئ الرئيسي التنقل بحرية بين Builder Base و Home Village.

  • تكلفة البناء: 100000 ذهب
  • الوقت: لا شيء
  • نقاط الإصابة: 250
  • الحجم: 2x2
أخيرًا، البناة ضروريون لأنه لا يمكن ترقية القاعدة بدونهم. لذلك، قم بإلغاء قفل المنشئ السادس وابدأ في الترقية بشكل أكثر كفاءة، أقراء ايضا تحديث دوري Clan War في كلاش أوف كلانس والحصول على مكافآت مجانا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-