أخر الاخبار

كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس

 كيف أحصل على حيوانات أليفة في لعبة Clash of Clans

كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، لعبة كلاش اوف كلانس، حيوانات كلاش اوف كلانس، الحيوانات الأليفة في كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس، حيوانات اليفة كلاش اوف كلانس، الحيوانات في كلاش اوف كلانس، الحيوانات الاليفه كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس الحيوانات الاليفه، كلاش أوف كلانس، كلاش اوف، كيفية جمع الموارد في كلاش اوف كلانس، اقوى تحديث في كلاش اوف كلانس، الحيوانت الاليفه كلاش اوف كلانس، جواهر كلاش اوف كلانس مجانا، كلاش اوف كلانس جواهر مجانا
كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس


كيفية فتح الحيوانات الأليفة في لعبة Clash of Clans

تم تقديم Hero Pets أو ببساطة حيوانات أليفة في Clash of Clans العام الماضي مع تحديث Town Hall 14. يمكنك تخصيص حيوانات أليفة لأبطال مختلفين لمساعدتهم في المعركة. ومع ذلك، لا يمكن تخصيص سوى لبطل واحد لكل حيوان أليف في كل مرة. الحيوانات الأليفة خالدة ولا يمكن استدعاؤها إلا مرة واحدة. إنهم لا يحتاجون إلى تجديد بعد هزيمتهم وهم متاحون دائمًا إذا لم يتم ترقيتهم. في هذه المقالة، سنشرح كيف يمكن للاعبين الحصول على حيوانات أليفة في Clash of Clans.

أثبت مطورو Clash of Clans مرة أخرى لجميع المتسابقين أنهم مكرسون تمامًا لتوفير محتوى عالي الجودة وتحديثات متكررة لإبقائنا مشاركين. لقد أضافوا مؤخرًا خطًا آخر من القوات يُعرف بالحيوانات الأليفة. الحيوانات الأليفة هي وحدات يمكن تخصيصها لأبطال مختلفين، اقراء أيضا طريقة فتح Electro Owl و L. A. S. S. I في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.

تقدم الحيوانات الأليفة الدعم للأبطال والقوات الأخرى في الهجوم. هناك أربعة أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة في اللعبة في الوقت الحالي. في هذه المقالة، سيتعلم اللاعبون كل شيء عن الحيوانات الأليفة وقدراتهم.

نظرة على الحيوانات الأليفة في لعبة كلاش اوف كلانس

كل بطل في Clash of Clans يتم تخصيص حيوانه الأليف له. تدعمهم هذه الحيوانات الأليفة في المعركة ويمكن نشرها جنبًا إلى جنب مع أبطالها. الحيوانات الأليفة هي وحدات خالدة يجب استدعائها مرة واحدة فقط. لا تتطلب وقتًا للتجديد عند قتلها وهي متوفرة طوال الوقت ما عدا عند الترقية. لكل حيوان أليف قدرته الفريدة أيضًا، وقد يهمك قراءة هذه المقالة عن حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة مجانا 2022 (ليست مسروقة).


حاليًا، هناك أربعة حيوانات أليفة مختلفة في Clash of Clans يمكن نشرها جنبًا إلى جنب مع بطلك لمهاجمة الأعداء. الحيوانات الأليفة الأربعة هي:
  • L.A.S.S.I
  • Electro Owl
  • Mighty Yak
  • Unicorn

من أجل الحصول على حيوان أليف في Clash of Clans ، يجب أن تكون في مستوى Town Hall 14. بمجرد الترقية إلى Town Hall 14، سيتم فتح مبنى جديد يسمى Pet House. وفقًا للمطورين، "بيت الحيوانات الأليفة هو المكان الذي يمكنك فيه إدارة حيواناتك الأليفة البطل وترقيتها وتخصيصها لأبطالك. يمكنك تخصيص حيوان أليف واحد لأي بطل! "

بعد فتح المبنى، ستتمكن من الوصول إلى L.A.S.S.I، أول حيوان أليف. يمكنك فتح المزيد من الحيوانات الأليفة أثناء رفع مستوى بيت الحيوانات الأليفة. 

تفاصيل الحيوانات الأليفة في كلاش اوف كلانس

1) L.A.S.S.I:


وصف داخل اللعبة لـ L.A.S.S.I في Clash of Clans:

"أكثر كلاب الصيد موثوقية تجول في القرية نفسها، تطارد L.A.S.S. الأعداء بغضب شديد. ما لم يطيروا، في هذه الحالة تراقبهم باهتمام."

L.A.S.S.I هو أول حيوان أليف يمكن فتحه من منزل الحيوانات الأليفة. يتم فتحه تلقائيًا بمجرد بناء منزل الحيوانات الأليفة. تعطي L.A.S.S.I الأولوية لهدف ضمن 2.5 قطعة من البطل المقترن به.

إذا تم طرد البطل، فسوف تتصرف L.A.S.SI كقوات بدون هدف مفضل. ستهاجم أقرب مبنى قريب من وحدات العدو. لدى L.A.S.S.I 10 مستويات في الوقت الحالي وقدرتها الخاصة هي القفز فوق الجدران، اقراء أيضا أفضل 5 قواعد حربية لـ TH9 في كلاش اوف كلانس 2022.

2) Electro Owl:

وصف داخل اللعبة لـ Electro Owl في Clash of Clans:

"Electro Owl ينطلق دفاعات العدو في الغبار من مسافة بعيدة. إنه مصنوع في الغالب من الريش، لذا من الأفضل إبقائه محميًا بشكل جيد!"

البومة الكهربائية هي ثاني حيوان أليف يمكن فتحه من منزل الحيوانات الأليفة. يتم فتحه بمجرد ترقية اللاعبين لمنزل الحيوانات الأليفة إلى المستوى 2. البومة الكهربائية تهاجم بسلسلة البرق. تسبب سلسلة البرق هذه الضرر من خلال إصابة هدفين، محدثة 80٪ من الضرر الأساسي للهدف الثاني. لا تؤدي البومة الكهربائية إلى إطلاق الفخاخ ولكن يمكن أن تتأثر إذا قامت قوات قريبة بشنها.


3) Mighty Yak:

وصف داخل اللعبة لـ Mighty Yak in Clash of Clans:

"بنيت مثل آلة الحصار، تتمتع Mighty Yak بالموهبة في هدم الجدران التي تلامسها. كما أنها تطير في حالة من الغضب إذا ضربت رفيقها."

مايتي ياك هو الحيوان الأليف الثالث الذي يمكن فتحه من منزل الحيوانات الأليفة. يتم فتحه بمجرد قيام اللاعبين بترقية منزل الحيوانات الأليفة إلى المستوى 3. وله جدران عالية الصحة والأضرار (مثل Siege Machines).

في كل مرة يتحرك فيها Mighty Yak، بمجرد ملامسته للمباني الأخرى ، فإنه سوف يصطدم به ويوجه الضربة الأولى بمجرد توقفه. عندما يتم إقصاء البطل الذي تم تعيينه له، فإنه سوف يغضب ويتسبب في ضرر إضافي أثناء التحرك بشكل أسرع خلال الثواني الثماني القادمة، اقراء أيضا أفضل طريقة للعب كلاش اوف كلانس على جهاز الكمبيوتر في 2022.

4) Unicorn:

وصف داخل اللعبة لـ Unicorn in Clash of Clans:

"وحيد القرن لديه مشاكل ثقة خطيرة، لكن التغلب عليها بالحب والصبر يستحق ذلك تمامًا. سوف يعالجون أي خدوش طفيفة أو كبيرة مثل أي معالج!"

يونيكورن هو آخر حيوان أليف يتم فتحه من منزل الحيوانات الأليفة. يتم فتحه بمجرد ترقية اللاعبين لمنزل الحيوانات الأليفة إلى المستوى 4. يونيكورن يشفي البطل الذي تم تعيينه له. على عكس المعالجين، يمكن لـ Unicorn معالجة كل من الوحدات الجوية والأرضية. كما أنه يعالج كلاً من الأبطال وغير الأبطال بنفس المعدل، اقراء ايضا كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-