أخر الاخبار

أفضل 5 قواعد حربية لـ TH9 في كلاش اوف كلانس 2023

 أفضل تخطيطات قاعدة حرب TH9 في Clash of Clans

أفضل 5 قواعد حربية لـ TH9 في كلاش اوف كلانس 2022، كلاش اوف كلانس، نصرت كلاش اوف كلانس، تصاميم كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة، كلاش اوف كلانس مهكره، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانز، كلاش اوف كلانس ترتيب قريه لفل 7، كيف تغيير اعضاء الحرب في كلاش اوف كلانس، عشاق الحروب في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاس اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تجيب خمس عمال في كلاش اوف كلانس
أفضل 5 قواعد حربية لـ TH9 في كلاش اوف كلانس 2023

افضل القواعد الحربية في كلاش اوف كلانس

يعد تصميم المخططات الأساسية جزءًا مهمًا من Clash of Clans مع الهياكل والمباني الدفاعية المختلفة. في حروب العشائر، بغض النظر عن مقدار الذهب الذي يتم إنفاقه على الدفاعات، سيتم مهاجمة القاعدة سيئة البناء بسهولة.

لمنع الأعداء من اكتساب النجوم، يتم استخدام قواعد الحرب. عادةً ما يتم بناؤها لمنع العدو من تسجيل نجمتين أو ثلاث نجوم. يمكن لقواعد الحرب الناجحة أن تمنع الخصم من تحقيق هدفه ذي الثلاث نجوم وتجبره على مهاجمة قاعدة اللاعب عدة مرات. ستتناول هذه المقالة أفضل 5 قواعد حربية لـ Town Hall 9.

أعلم أنه يبدو رائعًا إذا كنت تستطيع الفوز في الحرب ضد خصمك. لكن الجزء المحزن هو أن معظم الناس غير قادرين على تحقيق ذلك، ولهذا السبب أتينا اليوم بقاعدة TH9 الحربية. لذلك دون مزيد من اللغط، دعونا نناقش أفضل قواعد حربية، اقراء ايضا أفضل تشكيلة لتحدي Super Lava Hound في كلاش رويال.

أفضل 5 قواعد حربية TH9 في Clash of Clans

5) Side Town Hall:

إذا كنت على استعداد للتخلي عن نجمة واحدة سهلة، فهذه هي القاعدة الحربية المثالية لك. يتم وضع Town Hall على جانب واحد من القاعدة، مما يسهل كسب نجمة واحدة، بينما يتم وضع قلعة العشيرة في المركز، مما يجعل من الصعب على العدو إغراء قوات قلعة العشيرة. يؤدي إبقاء قاعة المدينة على الجانب إلى توفير مساحة كبيرة للهياكل الدفاعية الإضافية، مما يحميها من أضرار تناثر المنطقة، اقراء ايضا أفضل طريقة للعب كلاش اوف كلانس على جهاز الكمبيوتر في 2022.

4) X-Bow Special Base:

إنها واحدة من أكثر قواعد حرب TH9 شيوعًا في Clash of Clans. يتم تغطية كل من X-Bows بقطع جدار واحد، مما يتسبب في تجاهل قوات العدو لها والتوجه إلى أقرب مبنى تالي، والذي يكون بشكل عام جامعًا من الذهب أو الإكسير أو Dark Elixir. تعمل هذه القاعدة عندما يتم استخدام قوات مثل Witches و Wizards في قلاع العشائر حيث يمكنهم تشتيت انتباه قوات العدو، مما يسمح لـ X-Bows بإنزالهم.

3) Open War Base:

هذه قاعدة جيدة للدفاع ضد هجمات Mass Dragons و DragLoon حيث أن القاعدة منتشرة بشكل جيد، مما يجعل من الصعب على القوات إكمال القاعدة في الوقت المحدد وإلحاق الضرر بالدفاعات. يمكن أيضًا استخدام هذه القاعدة في معارك متعددة اللاعبين، اقراء ايضا ما هي الأنواع المختلفة لقواعد كلاش اوف كلانس؟

2) Closed War Base:

هذه قاعدة حرب TH9 شهيرة أخرى في Clash of Clans، حيث يتم الاحتفاظ بجميع الدفاعات داخل الجدران ومغطاة بهياكل مثل معسكرات الجيش، وهواة الجمع، والثكنات. يتم الاحتفاظ بقاعة المدينة في المنتصف في نطاق جميع الدفاعات.

1) Symmetrical War Base:

هذه هي القاعدة الحربية الأكثر أناقة، وهي قادرة على مقاومة Mass Dragons و GoWipe واستراتيجيات هجوم TH9 الأخرى بسهولة. نظرًا لأنه متماثل من جميع الجوانب، فإن المهاجمين يجدون صعوبة في تحديد الجانب الذي يجب استهدافه وينتهي بهم الأمر بالوقوع في الفخ. يجب أخذ القوات مثل السحرة والتنين والمعالجات في قلعة العشيرة، اقراء ايضا كيفية التغلب على تحدي جبل النمر في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-