أخر الاخبار

طريقة فتح Electro Owl في لعبة كلاش اوف كلانس

 كيفية فتح البومة الكهربائية في لعبة Clash of Clans

طريقة فتح Electro Owl و L. A. S. S. I في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022
طريقة فتح Electro Owl و L. A. S. S. I في لعبة كلاش اوف كلانس
 

How to unlock Electro Owl in Clash of Clans

في لعبة Clash of Clans، تعمل الحيوانات الأليفة كوحدات داعمة للأبطال والقوات. لكل حيوان أليف قدرته الفريدة، والتي يمكن إقرانها ببطل وتكون مناسبة له. يمكن إقران حيوان أليف واحد مع بطل واحد في كل مرة، الحيوانات الأليفة هي وحدات خالدة يجب استدعائها. هناك أربع حيوانات أليفة في اللعبة: L.A.S.S.I و Electro Owl و Mighty Yak و Unicorn.

تعد إضافة حيوانات أليفة إلى الأبطال أحدث إضافة في Clash of Clans والتي تتيح لك ضبط إستراتيجيتك بشكل أكبر ولكن هناك أيضًا العديد من اللاعبين الذين يرتبكون الآن بين الحيوانات الأليفة التي يجب أن يتطابقوا مع أبطالهم لتحقيق أقصى استفادة منها.

الخبر السار بالنسبة للمبتدئين هنا هو أنه لا يمنحك احتمالات لا نهاية لها وما لم تكن تقوم بالفعل بضبط هجماتك واللعب على أعلى مستوى من اللعبة في الوقت الحالي، فإن الخيارات محدودة للغاية وواضحة أيضًا، في هذه المقالة، سيتعلم اللاعبون كل شيء عن Electro Owl وكيفية فتحه في Clash of Clans، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة مجانا 2022 (ليست مسروقة).

البومة الكهربائية في كلاش اوف كلانس الاستخدامات الهجومية والدفاعية


وصف داخل اللعبة لـ Electro Owl في Clash of Clans:

"Electro Owl ينطلق دفاعات العدو في الغبار من مسافة بعيدة. إنه مصنوع في الغالب من الريش، لذا من الأفضل إبقائه محميًا بشكل جيد!"

Electro Owl هو الحيوان الأليف الثاني الذي يتم فتحه في اللعبة. يمكن للاعبين الحصول عليها بمجرد ترقية بيت الحيوانات الأليفة إلى المستوى 2. هجمات البومة الكهربية بسلسلة البرق، على غرار التنين الكهربي، ولكنها تسبب ضررًا أقل بشكل ملحوظ.
يمكن لسلسلة البرق هذه إصابة هدفين فقط، محدثة 80 بالمائة من ضرر الهدف الأساسي للهدف الثاني، اقراء أيضا أفضل 5 قواعد حربية لـ TH9 في كلاش اوف كلانس 2022.

يعطي Electro Owl الأولوية لهدف البطل الذي يقترن به في تلك اللحظة. ومع ذلك، فإن Electro Owl يتصرف مثل القوات بدون هدف تفضيلي إذا تم طرد البطل، تهاجم البومة الكهربية أقرب مبنى لها بغض النظر عن نوعها وتستدير وتهاجم وحدات العدو إذا علمت بوجود أي بالقرب منها. لا تتأثر البومة الكهربائية بالفخاخ القريبة ولكنها تتسبب في الضرر إذا تسبب بها أي وحدة قريبة.

يحتاج اللاعبون إلى الاعتناء بالدفاعات الجوية قبل نشر التنين الكهربي بسبب نقاط ضربه المنخفضة، على غرار Baby Dragon. يمكن للاعبين إقرانها مع آرتشر كوين أثناء Queen Charges أو مع Grand Warden أثناء المشي Warden. إنه يسرع كلاهما ولكن يمكنه الوصول إلى نطاق الدفاعات الجوية.

تعتبر الدفاعات الجوية أسهل طريقة لهزيمة البومة الكهربائية بسرعة حيث يمكنها بسهولة تمييز البومة من الوحدات الأرضية، اقراء أيضا أفضل طريقة للعب كلاش اوف كلانس على جهاز الكمبيوتر في 2022.

كيفية فتح  L.A.S.S.I من Clash of Clans


وصف L.A.S.S.I داخل اللعبة:

"أكثر كلاب الصيد موثوقية تجوب القرية على الإطلاق، تطارد L.A.S.S. الأعداء بغضب شديد. ما لم يطيروا، في هذه الحالة تراقبهم باهتمام ".

L.A.S.S.I هو أول حيوان أليف يمكن فتحه في لعبة Clash of Clans. سيتم فتحه تلقائيًا بمجرد بناء Pet House. تعطي L.A.S.S.I الأولوية لهدف ضمن 2.5 قطعة من البطل الذي تقترن به. لدى L.A.S.S.I 10 مستويات في الوقت الحالي مع مساحة لمزيد من التحديثات القادمة، اقراء ايضا ما هي الأنواع المختلفة لقواعد كلاش اوف كلانس؟

إذا تم إقصاء البطل الذي تم إقرانها به، فسوف تتصرف L.A.S.SI كقوات بدون هدف مفضل. ستهاجم أقرب مبنى أو وحدات العدو القريبة. لدى L.A.S.S.I 10 مستويات في الوقت الحالي وقدرتها الخاصة هي القفز فوق الجدران.

مثل عمال المناجم وراكبي الخنازير، تمتلك L.A.S.S.I القدرة على تجاوز الجدران. يمكن استخدام هذه القدرة بشكل جيد مع Grand Warden و Royal Champion لدعم الهجمات الهجينة (Hog Riders and Miners) للحصول على أضرار إضافية.
يمكن استخدام L.A.S.S.I بشكل جيد مع الملك البربري أيضًا لإنشاء قمع خارج الجدران، مما يسهل على القوات التحرك إلى القاعدة. ويمكنه أيضًا التعامل مع المباني الموجودة داخل الجدار، والتي قد يواجه الملك البربري صعوبة في الوصول إليها.

لا تبتعد إل إيه إس إس بعيدًا عن بطلها. عندما يتم إقرانها بالملك البربري أو الملكة السارية، فإن L.A.S.SI لا تذهب للمباني إلا إذا كان البطل يهاجمها، تتمتع L.A.S.S.I بسرعة حركة سريعة جدًا، والتي، في بعض الأحيان، تضعها في مشكلة حيث تميل الدفاعات إلى استهدافها أولاً، اقراء ايضا ما هي القوات الخارقة في لعبة كلاش اوف كلانس؟

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-