أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن ملكة الظل في كلاش اوف كلانس

 كيف تحصل على سكن Shadow Champion في Clash of Clans؟

كيفية الحصول على سكن ملكة الظل في كلاش اوف كلانس 2023، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، لعبة كلاش اوف كلانس، سكن الملكة الجديد كلاش اوف كلانس، سكن الملكه كلاش اوف كلانس، ملكة الظل كلاش اوف كلانس، سكن جديد كلاش اوف كلانس، هولك كلاش، تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس هجوم، كلاش اوف كلانس 2022، نيرو كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكره، كلاش اوف كلانس هجمات، موارد كلاش اوف كلانس، اغلى سكن للملكة في كلاش، كلاش اوف كلانس من الصفر، حرق جواهر كلاش اوف كلانس، نيرو قيمر كلاش اوف كلانس، نصرت كلاش، كلاش اف كلانس
كيفية الحصول على سكن ملكة الظل في كلاش اوف كلانس


سكن الجديد ملكة الظل كلاش اوف كلانس 

تُعد سكنات Hero Skins في Clash of Clans من بين أفضل الإكسسوارات، والتي تساعد اللاعبين على تمييز أنفسهم عن اللاعبين الآخرين وتجعل اللعبة أكثر إثارة. يمكن للاعبين الحصول على بعض مظاهر الأبطال عن طريق إنفاق 1500 جوهرة، ولكن لا يمكن الحصول على بعض أشكال الأبطال المحدودة الإصدار إلا من خلال إكمال تحديات الموسم لذلك الشهر.

كما هو متوقع، قدمت تحديات موسم مارس 2022 للاعبين مظهر بطل ملكي بعد فترة طويلة. يمكن للاعبين الذين يرغبون في شراء التذكرة الذهبية وإكمال تحدي الموسم فتح طبقة بطل الظل. ستناقش هذه المقالة طرق الحصول على مظهر Shadow Champion، اقراء ايضا ما هي أسهل إستراتيجية هجوم في كلاش اوف كلانس 2022.

سكن ملكة الظل في كلاش اوف كلانس

لا يمكن الحصول على سكنات الأبطال ذات الإصدار المحدود إلا من خلال استكمال تحديات الموسم. تحديات الموسم هي مهام داخل اللعبة يجب على اللاعبين إكمالها لكسب موارد إضافية مثل جلود الأبطال والعناصر السحرية.

يمكن لجميع لاعبي Clash of Clans من المستوى 7 وما فوق في Town Hall المشاركة في تحديات الموسم. إنها تشبه ألعاب العشائر الشهرية، ولكن بدلاً من العشيرة ككل، يكسب كل لاعب مكافآت لأنفسهم. تحتوي تحديات الموسم على الوصف التالي داخل اللعبة، اقراء أيضا أفضل 5 إستراتيجيات هجوم على Town Hall 12 في كلاش اوف كلانس.

"أكمل التحديات الفردية في كل موسم واحصل على مكافآت نادرة للغاية!"

يوجد إصداران من تحديات الموسم: مجاني وذهبي. اللاعبون الذين يشترون التذكرة الذهبية مؤهلون للحصول على مظهر البطل وموارد إضافية مثل Elixir و Dark Elixir و Gold.

التذكرة الذهبية جيدة فقط لهذا الموسم ولا يمكن نقلها إلى مواسم لاحقة. يمكن الحصول عليها بين بداية تحديات الموسم واليوم الأخير من الموسم. Shadow Champion هو مظهر بطل للبطل الملكي، ولا يمكن الحصول عليه إلا من خلال استكمال تحديات موسم مارس. يمكن للاعبين إكمال مجموعة Shadow Hero التي تتضمن Shadow Queen من خلال الحصول على Shadow Champion.

كيفية فتح Shadow Champion في كلاش اوف كلانس

فيما يلي خطوات الحصول على مظهر Shadow Champion:
  • قم بشراء التذكرة الذهبية لتحديات موسم مارس.
  • أكمل 2600 نقطة تحدي وافتح سكن بطل الظل.
  • ضع سكن Shadow Champion عن طريق اختيار الجلد من مجموعات بشرة Royal Champion.
  • أخيرًا، يعد Shadow Champion بلا شك أحد أفضل مظاهر الأبطال في لعبة Clash of Clans التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شراء التذكرة الذهبية لموسم مارس لأنها إصدار محدود الإصدار.

يمكن للاعبين شراء سكن Shadow Queen بإنفاق 1500 جوهرة وإكمال مجموعة Shadow Hero Skin الخاصة بهم، اقراء ايضا كيفية فتح العامل السادس في كلاش اوف كلانس بسرعة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-