أخر الاخبار

ما هو تحدي Wizards of Awes في كلاش اوف كلانس

 ما هو تحدي Wizards of Awes في Clash of Clans؟

ما هو تحدي Wizards of Awes في كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، لعبة كلاش اوف كلانس، مسح تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس، تحدي جودو سلوث كلاش اوف كلانس، علوش كلاش اوف كلانس
ما هو تحدي Wizards of Awes في كلاش اوف كلانس

تحديات كلاش اوف كلانس في 2023

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع تحديات وأحداث القوات داخل اللعبة والتي تتيح للاعبين اكتساب موارد إضافية مثل العناصر السحرية والذهب والإكسير والخبرة والأحجار الكريمة. توفر اللعبة للاعبين ما يقرب من خمس إلى ست مهام جنود داخل اللعبة، والتي تتطلب منهم الهجوم بقوات معينة في معارك متعددة اللاعبين وكسب الموارد.

تتضمن "Wizard of Awes"، أحدث إضافة لتحدي الجيش داخل اللعبة، نشر المعالجات للفوز بمعارك متعددة اللاعبين. في هذه المقالة، سنتطرق إلى تحدي "Wizard of Awes" وكيفية إكماله، إليك أيضا كيفية فتح العامل السادس في كلاش اوف كلانس بسرعة.

تحدي ساحر Awes في لعبة Clash of Clans

الوصف داخل اللعبة لتحدي "Wizards of Awes" هو:

"ما فائدة المعالج؟ سحره يعني النصر عند استخدامه بسعر مخفض خلال هذا الحدث."

تحدي "Wizard of Awes" هو مهمة بسيطة للقوات داخل اللعبة تتضمن نشر المعالجات للفوز في معارك متعددة اللاعبين. يتم تحديد عدد المعالجات المطلوبة بواسطة Town Hall.

التحدي له قيود زمنية مدتها أربعة أيام، ويجب على اللاعبين الفوز بخمس هجمات متعددة اللاعبين لإكمالها. الحد الأقصى لعدد المعالجات التي يمكن استخدامها في الهجوم هو سبعة. اثنان من جرعات البحث و 200 تجربة هي الموارد اللازمة لإكمال مهمة "ويزاردز أوف أويس". يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بخصم 60 بالمائة على تدريب Wizards أثناء هذا التحدي، إليك أيضا كيفية الحصول على حيوانات أليفة في لعبة كلاش اوف كلانس.

كيف تكمل تحدي "Wizards of Awes" في لعبة كلاش اوف كلانس؟

للفوز في معارك متعددة اللاعبين، يجب على اللاعبين استخدام إستراتيجية هجومية جيدة مع سبعة معالجات على الأقل. يمكن للاعبين استخدام أسلوب هجوم GoWipe لمساعدتهم على إكمال التحدي والفوز بالموارد.

تكوين الجيش لـ GoWipe لإكمال تحدي "Wizards of Awes":
  • 3 Golems
  • 16 Wizards
  • 3 Pekkas
  • 5 Wall Breakers
  • 2 Rage spells
  • 1 Poison spell
  • 1 Jump spell
  • 2 Freeze spells
  • 1 Pekka, 1 Archer and 1 Wizard (clan castle)

بمجرد حصول اللاعبين على التكوين أعلاه، يجب عليهم اتباع هذه الخطوات لضمان النجاح:
  1. انشر كل من Golems الثلاثة لتشتيت انتباه القوات، جنبًا إلى جنب مع Pekkas و Wall Breakers، لإنشاء مسار قمع لمعالجاتك.
  2. عزز الجيش باستخدام تعويذات السحرة والغضب، ودمر قوات قلعة عشيرة الخصم. يمكن استخدام تعاويذ أخرى، مثل التجميد والسم، حسب الحالة.
  3. وفر مساحة لأبطالك حتى يتمكنوا من مهاجمة Town Hall مباشرة واستخدام تعويذة القفز لإيصالهم إلى المباني بدلاً من التركيز على الجدران.
أخيرًا، أنهِ تحدي "Wizards of Awes" في Clash of Clans للفوز بالموارد وتجربة النجوم، اقراء ايضا طريقة فتح Electro Owl و L. A. S. S. I في لعبة كلاش اوف كلانس في 2022.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-