أخر الاخبار

طريقة فك الباند في ببجي لايت 2023

 طريقة الغاء الحظر عن حساب PUBG Mobile Lite

طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل لايت في 2023
طريقة فك الحظر باند ال 10 سنوات في ببجي موبايل لايت في 2023


افضل طريقة لفك الباند من حسابك في ببجي موبايل لايت

طريقة الغاء الحظر عن حساب ببجي موبايل لايت ببجي موبايل لايت حظر الحساب: كيفية حماية أو إلغاء حظر حسابك الكثير من لاعبي ببجي موبايل يقومون بتشغيل بعض برامج وأدوات الهاك داخل لعبة ببجي، وهذا كان مصدر إزعاج لكثير من لاعبي ببجي وبالأخص المبتدئين. 

ولكن مع تقدم الوقت وتطوير وتحديث لعبة ببجي بشكل مستمر من قبل شركة التنسنت المالكة للعبة ببجي أصبح الأمر أكثر تعقيداً واذ قام أي لاعب بتشغيل الهاك سوف تقوم بوتات اللعبة بحظرك لفترة معينة وهذا يعتمد على نوع البرنامج واصداراه أو الاداة المستخدمة لتشغيل هاك لعبة ببجي. لذلك يلجأ الكثيرون الى التخلص من تلك الادوات والبرامج المزعجة ولكن لا فائدة لان حساباتهم قد حظرت، اقراء أيضا ببجي موبايل لايت الموسم 33 تاريخ الإصدار والمكافآت المجانية.

إذا كنت مؤسفًا وتم القبض عليك، أو لم تفعل شيئًا غير قانوني، فلا يزال حسابك محظورًا. يمكنك اتباع هذا الدليل لإلغاء حظر حساب PUBG للجوال من خلال الخطوات المذكورة أدناه، اقراء أيضا تحديث ببجي موبايل لايت 0.23.0 الميزات الجديدة.

ازالة باند ببجي لايت 10 سنوات 2023


واليوم سوف أقوم بشرح كيفية التخلص وفك الحظر او فك الباند في لعبة ببجي وعن تجربتي الشخصية قمت بتجربة الهاك على لعبة ببجي وقمت باستخدام بعض الادوات الاخرى لقد تم تبنيد او حظر حسابي لمدة 10 أيام بعد ذلك عدت الى اللعب مجدداً وقمت بتشغيل الهاك مرة آخرى ولكن في هذه المرة تم حظر حسابي لمدة شهر فاعتقدت أني لو لعبت بعض المتشات بالهاك سوف يتم حظري مرة آخرى لمدة شهرين، ولكن الأمر مختلف.

تم حظر حسابي داخل لعبة ببجي لمدة سنوات والحساب يحوي الكثير من السكنات والعديد من الهدايا والشخصيات والار بي عالي والرانك كبير جداً لذلك قمت بحل وفك الحظر بغضون اسبوع واحد فقط من خلال خطوة بسيطة يغفل عنها الكثير ممن يجدون ان حساباتهم قد حظرت،  اقراء ايضا افضل رقصات ببجي موبايل لايت في 2023.

فك باند حساب ببجي موبايل لايت 10 سنوات

لا تتوهم بأن يكون هناك طريقة أو حيلة للتخلص من الحظر ولكن يمكنك فك الباند في ببجي دون الحاجة الى أدوات أو حيل لان شركة تنسنت شركة كبيرة جدا ومتطورة بشكل خيالي لذلك لن تمر عليها أي حيلة قد تستخدمها او اداة او شيء من هذا القبيل لأنه سيتم حظر الاي بي الخاص بك ولن تتمكن من لعب ببجي على الجهاز الخاص بك الى اذ قمت بتغيره وتغيير شبكة الانترنت لظهورك كلاعب جديد، اقراء أيضا تاريخ إصدار ببجي موبايل لايت الموسم 44 مكافآت وسكنات جديدة.

يمكنك فك حظر حساب ببجي من خلال مكالمة الدعم بالطريقة التي سأشرحها لك وستقوم بإرسال رسالة سأتركها اليك جاهزة أيضاَ، ويمكنك فعل ذلك من خلال الدخول الى المحاكي وتشغيل لعبة ببجي كالعادة بعد أن تقوم بتشغيل لعبة ببجي ستجد رسالة الباند او الحظر قد ظهرت لك ويوجد بداخلها بعض الكلام ومدة الباند والأغلب يكون الحظر لمدة 10 سنوات. سوف يظهر لك رسالة الحظر وتاريخ فك الحظر ويطالب منك ملف إذا تم حظره عن طريق الخطأ، ستقوم بالدخول الى الدعم ويوجد بها كيف يمكننا مساعدتك وستقوم بكتابة الكلام الذي تراه أمامكم.


My account was blocked and mistakenly flagged. Without any reasons, and I did not play in any hacker programs. My name is in the game (write your name). I did not accept any violation (your ID 
.in a game. I hope that you lift the ban. Thank you

سيرد عليك الدعم عن طريق روبوت محاكي ويعرض عليك بعض الخيارات اختار (انا لا اريد التحدث مع شخص) ثم قوم بتخطي باقي الخيارات وعندما يسألك عن تقيم اللعبة أرسل الرسالة في انجليز مره اخرى وشكرا.

مطوري اللعبة صارمة جدا ولديهم فريق خاص وأشار للحفاظ على مستوى اللعبة. هناك خوارزميات خاصة في اللعبة التي هي قادرة على تتبع أي نشاط غير عادي. وبالتالي، يتم وضع علامة على الأرض على الفور على أنها مشبوهة ولا يمكنك لعب الألعاب على الحساب حتى وما لم يتخذ فريق المراجعة القرار. إذا وجد الفريق بعض الأنشطة غير القانونية المرتبطة بحسابك، يتم حظره على الفور. هناك عدد من الأسباب التي تؤدي إلى حظر حسابات PUBG Mobile Lite.

ما هي أسباب حظر حساب PUBG Mobile Lite؟

طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل لايت في 2022، ببجي لايت، رفع الحظر في ببجي، رفع الحظر عن حساب ببجي، هكر ببجي، ببجي، ببجي موبايل لايت، فك الحظر ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، هكر ببجي موبايل، ببجي موبايل، حل مشكلة الحظر في ببجي، هكر بدون باند ببجي لايت، ببجي العرب، طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل، ببجي العراق، فك الحظر ببجي، رفع بان بوبجي، بوبجي، الراقص ببجي لايت، بطل ببجي لايت، ببجي لايت شرح، فك باند ببجي، باند ببجي موبايل، هكر ببجي لايت محمد عايش، ببجي لايت لايف، ببجي لايت محمد عايش
طريقة فك الحظر باند ال 10 سنوات في ببجي موبايل لايت في 2023


كما ذكر سابقا، هناك بقية كاملة من الانتهاكات التي تم سردها في شروط وأحكام اللعبة. أي انتهاك للشروط والأحكام سيؤدي إلى حظر فوري على حساب PUBG Mobile Lite . تأكد من أنك لا تنتهك أي شروط وشروط اللعبة لأن المطورين صارمة للغاية لأنها تريد الحفاظ على مستوى اللعبة الرائعة. الحظر الفوري يفرض على الحساب غير قابل للإزالة. ومن ثم، فهو حظر دائم على حساب PUBG Mobile Lite الخاص بك:
  • يشير الموقع الرسمي ببجي لايت إلى عدد من النقاط التي قد تكون أدت إلى حظر الحساب. القرصنة هو من الواضح أكبر انتهاك يمكن للاعب القيام به. لا توجد طريقة لاستعادة حساب تم فيه استخدام الاختراقات. ومع ذلك، هناك عدة أسباب أخرى أيضا. وقد تم إعطاء الأسباب أدناه ويجب عليك قراءتها للتأكد من أنك لا تتبعها.
  • استخدام البرمجيات التي تتجاوز خدمات اللعبة هو ضد الشروط والشروط. أي تطبيق من هذا القبيل سيؤدي على الفور إلى فرض قيود على الحساب.
  • البرامج التي جميع اللعبة سوف تؤدي أيضا إلى حظر حتى لو لم يكن لها علاقة القرصنة. وبالتالي، يجب تجنب استخدام أي برنامج طرف ثالث تماما. هناك عدد من الخوارزميات التي تعمل في الخلفية لتتبع التطبيقات التي تعمل في الفيديو متعدد المهام.
  • غش وماركوس للألعاب الأخرى هو أيضا انتهاك شروط. وبالتالي، لا يمكنك استخدام الخارقة في أي لعبة أخرى كذلك. وهذا يعطي ضمان أن المستخدم لن تستخدم لديك على PUBG Mobile Lite وكذلك أي ألعاب أخرى.
  • الموقع الرسمي لببجي لايت لديه وظيفة بلوق مخصصة تتعلق قضايا حظر حساب PUBG Mobile Lite .
  • وقد ذكروا بوضوح أنه لن يتم تقديم أي سبب في حالة فرض قيود. وهذا يعني أن اللعبة لن تفتح على جهازك وأنها سوف تظهر رسالة حظر حساب.
  • ومع ذلك، لن يكون هناك الكثير من التفاصيل حول سبب حظرها. وسوف تعاد ببساطة أن كنت قد تم تقييد الانضمام إلى المباراة. PUBG Mobile Lite لن أعطيك السبب الدقيق للحظر. وبالتالي، يكاد يصبح من المستحيل استرداد الحساب.
كيفية إلغاء أي حساب في ببجي موبايل لايت؟

بصراحة، هناك فرصة ضئيلة جدًا أو معدومة للحصول على حساب تم حظره. سوف تجد رسالة خطأ أثناء فتح اللعبة في كل مرة. الحساب هو أنه من الممكن استرداد إذا كان قد ذكر أن تم فرض قيود دائمة على الحساب. كل ما عليك القيام به هو رفع تذكرة مع مركز دعم PUBG Mobile Lite . ومع ذلك، هناك فرص أقل جدا للحصول على رد إيجابي. لذلك كل ما يمكنك القيام به هو جعل حساب جديد ومن ثم البدء من البداية، اقراء أيضا هكر ببجي لايت شدات غير محدودة احدث اصدار في 2023.

كيفية حفظ حسابك PUBG Mobile Lite من الحظر؟

هناك الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم الذين يلعبون PUBG Mobile Lite كل ثانية أخرى. لا أحد يواجه مشكلة حظر حساب PUBG Mobile Lite  إذا لم يفعلوا أي شيء. وبالتالي، فإن تقييد نفسك إلى اللعب العادي لن يؤدي إلى أي مشكلة. ومع ذلك، هناك عدد من النقاط التي يجب أن نضع في اعتبارنا أثناء لعب اللعبة من أجل حماية حسابك من الحصول على المحظورة.
حسابات PUBG Mobile Lite ثمينة جدا لبعض الناس لأنهم لعبوا لآلاف الساعات وحققت مختلف الميداليات والرتبة. وبالتالي، فإن الخسارة في هذه الحسابات تعني أنه سيتعين عليك البدء من جديد من البداية. سيكون هناك الكثير من الأشياء التي سيكون عليك القيام به بعد الحصول على حساب جديد. وبالتالي، فمن الأفضل اتباع الخطوات الواردة أدناه وحماية حسابك.




افضل برنامج لفك حظر ببجي لايت في 2023

remove ban on PUBG Mobile Lite mobile:

بصراحة، هناك فرصة ضئيلة جدًا أو معدومة للحصول على حساب تم حظره. سوف تجد رسالة خطأ أثناء فتح اللعبة في كل مرة. الحساب هو أنه من الممكن استرداد إذا كان قد ذكر أن تم فرض قيود دائمة على الحساب. كل ما عليك القيام به هو رفع تذكرة مع مركز دعم PUBG Mobile Lite. ومع ذلك، هناك فرص أقل جدا للحصول على رد إيجابي. لذلك كل ما يمكنك القيام به هو جعل حساب جديد ومن ثم البدء من البداية، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد ببجي لايت للحصول على هدايا مجانا في 2022.

أسباب احتمال حظر حسابك على ببجي لايت

طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل لايت في 2022
طريقة فك الحظر باند ال10 سنوات في ببجي موبايل لايت في 2023


لأسباب مختلفة، تحظر PUBG بعض اللاعبين. يمكنك الانتقال إلى صفحة المساعدة في PUBG Mobile لمعرفة الأسباب. ولكن لتوفير بعض الوقت لك، لقد كتبنا لهم هنا.
  • إذا كنت قد استخدمت أي أداة الغش أو البرامج غير المشروعة، وهناك فرصة جيدة حصلت على حسابك المحظورة لذلك. يمكن القبض على السير AIM والخارقة بسهولة.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لعبتك من تطبيق غير مصرح به لجهة خارجية، فإنهم يقومون بحظر حسابك في حالة إجراء هذا التطبيق بعض التغييرات في بيانات ملف العميل.
  • إذا كنت قد غيرت أي شيء داخل بيانات العميل، على سبيل المثال، إزالة العشب أو تغيير نموذج العشب أو اللون، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل.
  • باستخدام عميل لعبة غير رسمية للعب PUBG.
  • إذا لم تكن معلومات حسابك صحيحة أو قمت بالترويج لأي نوع من المعلومات غير القانونية أو موقع الويب، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعليق حسابك.
  • الغش عدة مرات على لعبة افريقية.
  • استخدام قناة دفع غير مصرح بها لإعادة شحن UC.
  • تعاون مع لاعبين خارج فريقك.
  • يحاول المطورون باستمرار تحسين نظامهم الأساسي لخدمة تجربة مستخدم أفضل. ومن ثم، فمن الطبيعي جدا للحصول على حظر إذا كنت تنتهك قواعدها. انهم يحاولون فقط للحفاظ على منصتهم خالية من المتسللين والغشاء. هذا كل ما في الأمر.
ومع ذلك، إذا كانوا قد حظروا حسابك بالفعل، فلا توجد طريقة لاسترداده. ولكن يمكنك دائمًا اللجوء إلى سلطات PUBG من أجل إلغاء نينغ حسابك. يمكنك فقط القيام بذلك عندما كنت تعتقد أنك نظيفة. بمعنى، أنت لا تشارك في أي القرصنة أو الغش أو أيا كان، اقراء أيضا  طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023.

كيفية إلغاء حظر حسابك PUBG موبايل؟

إليك كيفية تواصل مع فريق دعم العملاء في ببجي موبايل لايت لاسترداد حسابك.
  1. افتح PUBG mobile، وإذا تم حظرك، سيظهر الإشعار الموضح أعلاه على الفور.
  2. هنا سوف تجد خيارين، ملف المطالبة، وشروط الاستخدام.
  3. انقر على شروط الاستخدام للتحقق من أسباب الحظر.
  4. إلى إلغاء ا لنبأن، انقر على ملف المطالبة.
  5. ثم استئناف مع الأسباب الخاصة بك لماذا حظر غير مناسب في قضيتك.
  6. سيقوم المراجعون بمراجعة خيارك وسيعودون إليك إذا لزم الأمر. هناك طريقة أخرى لاستعادة حسابك المحظور عن طريق إرسال بريد إلكتروني بسيط.
  1. انتقل إلى Gmail وانقر على إنشاء البريد.
  2. اكتب في PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com في حقل عنوان المرسل.
  3. مسودة البريد الإلكتروني الخاص بك مع سطر الموضوع السليم والمناسب.
  4. ثم شرح لماذا أنت لست الشخص المناسب للحصول على حظر.
  5. لا تنسى أن أذكر هوية الشخصية واسم الحساب في نص البريد الإلكتروني.
  6. ثم إعادة فحص البريد الإلكتروني مرة أخرى وضرب زر الإرسال.
  7. ثم سيقوم فريق المراجعة بفحص طلبك والعودة إليك إذا لم تكن مذنبًا. ولكن إذا كنت بالفعل ضبطت، ثم ننسى حساب PUBG الخاص بك. ومن الأفضل إنشاء حساب جديد واتباع الإرشادات بشكل صحيح هذه المرة، اقراء ايضا أفضل إعدادات الحساسية هيدشوت في ببجي موبايل لايت بعد تحديث 0.24.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-