أخر الاخبار

افضل رقصات ببجي موبايل لايت في 2023

 أفضل رقصات PUBG Mobile Lite على الإطلاق

افضل رقصات ببجي موبايل لايت في 2021
جميع رقصات ببجي موبايل لايت في 2023


طريقة الحصول على رقصات مجاناً ودائمه ببجي موبايل لايت 

PUBG Mobile Lite، النسخة المضغوطة من PUBG Mobile. مثل نظيرتها المتفوقة، تحتوي النسخة الخفيفة من اللعبة على العديد من العناصر داخل اللعبة التي تضيف إلى متعة اللاعبين. تبرز المشاعر الجانب الأخف للاعبين حتى أثناء أكثر المباريات جدية، من بين الكثير من الرقصات الموجودة في اللعبة، أصبح القليل منها شائعًا بسبب طبيعتها المثيرة.

عندما تفكر في أفضل لعبة معركة ملكية في العالم، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو PUBG. هذه اللعبة على رأس القائمة الشعبية لمعظم اللاعبين. ومع ذلك، فإن مطوري اللعبة وراء هذه الشعبية. استمروا في إضافة ميزات جديدة لجعل اللعبة أكثر جاذبية. تحقق من كيفية الحصول على عواطف جديدة بسهولة في PUBG Mobile Lite 2022؟

ونتيجة لذلك، يلتزم اللاعبون باللعبة. لكن لا أحد يحب اللعب لفترة طويلة. لهذا السبب تصبح اللعبة مزعجة لبعض الناس. ومع ذلك، لتخفيف الإزعاج أو جعل اللعبة أكثر جاذبية، تم اختراع المشاعر في PUBG. يمكن لهذه الميزات الصغيرة أن تبقيك مستمتعًا.، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.

كيفية الحصول على رقصات جديدة بسهولة في ببجي لايت 2023؟

عندما تفكر في أفضل لعبة معركة ملكية في العالم، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو PUBG. هذه اللعبة على رأس القائمة الشعبية لمعظم اللاعبين. ومع ذلك، فإن مطوري اللعبة وراء هذه الشعبية. استمروا في إضافة ميزات جديدة لجعل اللعبة أكثر جاذبية. تحقق من كيفية الحصول على عواطف جديدة بسهولة في PUBG Mobile Lite 2022؟

ونتيجة لذلك، يلتزم اللاعبون باللعبة. لكن لا أحد يحب اللعب لفترة طويلة. لهذا السبب تصبح اللعبة مزعجة لبعض الناس. ومع ذلك، لتخفيف الإزعاج أو جعل اللعبة أكثر جاذبية، تم اختراع المشاعر في PUBG. هذه الميزات الصغيرة يمكن أن تجعلك مستمتعًا.

أفضل 5 رقصات ببجي موبايل لايت في 2023

1) Streets of Volnova:

The Streets of Volnova عبارة عن رقصة راقصة رائعة تم تقديمها في ببجي موبايل ونسختها الخفيفة التي تثير إصدار خريطة Vikendi على PUBG Mobile. تتضمن حركات الرقص في التعبيرات تأرجح الذراعين والركلات في الهواء، اقراء ايضا أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا (PUBG Mobile Lite).


2) Dodge emote:


تم تقديم Dodge emote إلى ببجي موبايل لايت Lite خلال Season 10 Winner Pass. كان من الممكن إلغاء قفل هذا الرمز في المستوى الأول من Winner Pass. يُظهر التعبيرات الشخصية مراوغة الرصاص حتى يسقطوا أخيرًا على الأرض ويفقدون التوازن.

3) Bunny Dance:


يعد The Bunny Dance emote أحد أكثر العواطف شعبية في ببجي موبايل لايت. تم تقديم هذا الرمز في اللعبة جنبًا إلى جنب مع Winner Pass للموسم 16. The Bunny Dance emote، كما يوحي اسمه، هو نوع من الرقص الذي ظهر في اللعبة بعد الاتجاه على Tiktok، اقراء ايضا أجمل أسماء ببجي موبايل لايت مزخرفة ومرعبة للشباب والبنات Pubg Mobile Lite.

4) Thanks emote:


يعد تعبير الشكر من بين أولى العواطف التي تم تقديمها في ببجي موبايل لايت في الموسم الرابع. أصبح هذا الرمز شائعًا على مر السنين حيث يُنظر إلى اللاعبين عمومًا وهم يستخدمونه لشكر زملائهم في الفريق والأعداء الذين لم يقتلوهم، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل لايت سكنات أسلحة مجانا PUBG Lite Redeem Codes.

5) Shoulder Dance:

أصبحت لعبة Shoulder Dance emote مؤخرًا شائعة في مجتمع الألعاب بسبب قيام PUBG Mobile و BGMI YouTubers بتحميل مقاطع فيديو بشخصية الرقص Victor. تم تقديم رقصة الكتف في ببجي موبايل لايت في الموسم 22 من Winner Pass.



كيف تحصل على رقصات جديدة في ببجي لايت؟

هذا هو الشيء الحقيقي. لأن الحد الأقصى من العواطف يتم تقديمها في التمريرة الفائزة. لذلك، توصلنا اليوم إلى بعض الحيل التي يمكنك استخدامها للحصول على المشاعر المجانية.
  • افتح لعبة PUBG Mobile Lite وادخل الردهة.
  • انقر فوق الزر Shop في الردهة وسيتم فتح علامة تبويب جديدة أمامك.
  • ثم انقر فوق خيار "استرداد" ويسمى الحد الأقصى الحالي "سقف الأطفال"، والذي يمكن شراؤه بالعملة الفضية ويمكن أيضًا إصلاح المصطلح.
  • تذهب إلى الجرد وتحقق من Emotes وتحصل على الأدوات.
أيضًا، هناك بعض الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها الحصول على المشاعر.

افتح الصندوق الخاص بك:

يمكنك تجربة حظك بمجرد فتح الصندوق. هذه طريقة سهلة للحصول على عواطف جديدة في الإصدار الخفيف من اللعبة. لذلك، يبتكر مطورو الألعاب أنواعًا عديدة من اللون الأحمر. مثل Premier Outfit Crate و Premier Firearm Crate و Outfit Crate و PUBG Superior Crate و Soldiers Cate وما إلى ذلك.

من خلال فتح هذا الصندوق، لن تحصل فقط على المشاعر. مع العواطف، تحصل على أزياء أسطورية بشغف حصري.

الأحداث هي وقتك السعيد:

إذا كنت تراقب اللعبة عن كثب، فمن المؤكد أن إيفانز سيجعلك سعيدًا. لأنه من خلال هذا الحدث يمكنك الحصول على جوائز مختلفة. على الرغم من أن بعض الأحداث مرتبطة بمهرجانات وتعاونيات مختلفة. وبعض الأحداث خاصة بموضوع معين.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-