أخر الاخبار

PUBG Lite شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023

 كيفية الحصول على شدات ببجي لايت مجانا PUBG Lite

كيفية الحصول على شدات ببجي لايت مجانا
كيفية الحصول على شدات ببجي لايت مجانا


طريقة الحصول على شدات ببجي لايت مجانا

PUBG Mobile Lite هي نسخة خفيفة من لعبة PUBG Mobile. هم متماثلون تقريبًا ولكنهم مختلفون قليلاً أيضًا. على عكس PUBG Mobile، تتضمن اللعبة عملة معركة لشراء الجلود والأزياء والصناديق. هذا BC يكلفنا نقودًا، لكن قبل أيام قليلة وجدت حيلة للحصول على BC غير محدود، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.

PUBG Mobile Lite BC (عملات المعركة) باهظة الثمن. لا يريد العديد من اللاعبين إضاعة المال في الألعاب. إذا كنت أيضًا واحدًا منهم، فستحصل اليوم على نسخ غير محدودة من Free BC hack مجانًا. هاتان الطريقتان اللامحدودة BC في عام 2022 مجانية تمامًا، ولا داعي للقلق بشأن أي مخاطر. في حسابك، اقرأ أيضًا كيفية إعادة شحن PUBG Mobile Lite مجانًا في عام 2021 (BC of PUBG Mobile Lite). 

كانت لعبة PUBG Lite هي اللعبة الأكثر إثارة منذ إطلاقها. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به في الألعاب إلى جانب لعبها. طريقة اللعب في PUBG Lite جيدة حقًا، ولا يمكن إنكارها. ومع ذلك، هناك خطوات يمكنك اصطحابهم معك لجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة للاهتمام. على سبيل المثال، قد تواجه غالبًا لاعبين مختلفين يرتدون ملابس فريدة في لعبة متعددة اللاعبين. هل تساءلت يومًا كيف يحصل هؤلاء الأشخاص على مثل هذه الأزياء المذهلة؟ لقد شرحناها بالكامل في منشورنا ولدينا أيضًا غش في PUBG LITE UC سيساعدك احصل عليه بسعر مخفض، اقراء أيضا أجمل أسماء ببجي موبايل لايت مزخرفة ومرعبة للشباب والبنات Pubg Mobile Lite.

كيفية الحصول على أزياء وألبسة رائعة في Pubg Lite ببجي لايت مجانا؟



يمكن للاعبين الحصول على آلاف الأنواع المختلفة من الملابس في اللعبة. قد ترى غالبًا أصدقاءك يرتدون أنواعًا مختلفة من القمصان وتسريحات الشعر الرياضية الفريدة. كيف تحصل على كل هذه المنتجات في لعبة PUBG Lite؟ إذا كنت لاعباً، فمن المحتمل أنك تعرف هذه الأشياء. لكن المبتدئين قد لا يعرفون أي شيء عن الملابس pubg lite وكيف تعمل هذه الأشياء. لذلك سوف نشرحها بالكامل للمبتدئين.

تحتوي PUBG Lite على خزانة ملابس كاملة يمكن للاعبين من خلالها اختيار ملابسهم الخاصة. لا يشمل القمصان والسراويل فحسب، بل يشمل أيضًا النظارات الواقية المختلفة وتسريحات الشعر والقبعات والعديد من المنتجات الأخرى. ومع ذلك، عند تنزيل اللعبة لأول مرة، فإنها لا تكون متاحة في البداية. سترتدي السراويل القصيرة عند فتح اللعبة أول. إنه مخصص للاعبين الجدد فقط، ويمكن لأي شخص أن يخمن أنك جيد جدًا الآن. لذا يجب أن ترتدي ملابسك الآن وتحصل على بعض الملابس الرائعة، إليك أيضا: أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2023.

هل ملابس ببجي لايت مجانية؟

في البداية، يكون الترس الذي تحصل عليه مجانيًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى 2 إلى 3 ملابس في خزانة ملابسك كهدايا بداية. يمكنك النقر فوق المخزون ومعرفة الملابس المجانية المتوفرة. كل ما عليك فعله هو تحديده والنقر فوق حفظ. قم بتغيير الملابس في المسرحية على الفور لتصبح الصورة الرمزية الجديدة استعد. 

هذه عملية سريعة جدًا، تستغرق من 10 إلى 15 ثانية فقط. ومع ذلك، فإن الملابس والأدوات العصرية التي تراها في اللعبة لا تأتي مجانًا. عليك أن تدفع للحصول عليها مجانا. يجب أن يتم الدفع من خلال متجر Google Play وسيتم إضافة الأرصدة إلى حسابك. يمكن استخدام رصيد الحساب لشراء هذه العناصر لاحقًا في اللعبة. ولكن، لا داعي للقلق لأننا توصلنا إلى أحدث الحيل للحصول على PUBG Mobile مجانًا والتي ستساعدك في الحصول عليها بسعر مخفض. 

يمكن اختيار جميع الملابس وشرائها باستخدام PUBG Mobile. هذا هو السبب في أن PUBG Lite UC تحظى بشعبية كبيرة. إذا كنت تتطلع إلى شراء ملابس، يرجى اتباع الخطوات أدناه للشراء كل ذلك بأسعار رخيصة جدا. كلها حيل مختلفة يمكنك من خلالها شراء هذه الملابس بأسعار مخفضة وقد ذكرناها بالتفصيل أدناه، إليك أيضا: كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

كيفية الحصول على ملابس (ببجي لايت) Pubg Lite مجانًا؟

معظم لاعبي ببجي لايت تقل أعمارهم عن 20 عامًا ولا يكاد لديهم أي مصروف جيب. علاوة على ذلك، لا أحد يحب الدفع مقابل عناصر الألعاب، خاصة في الهند. كلنا نبحث عن عناصر مجانية وهذا هو الحال عادة. نعم، هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على ملابس ببجي لايت مجانًا. أسهل طريقة للحصول على ملابس مجانية هي فتح قطرة غامضة. وبالمثل، يمكن للاعبين إكمال التحديات اليومية والأسبوعية من أجل الحصول على عناصر مجانية. هناك كل العناصر المجانية اليومية والأسبوعية المتاحة للاعبين في اللعبة نفسها. يصبح هذا الخيار متاحًا عند فتح اللعبة يوميًا.

ستساعدك خدعة ببجي لايت UC هذه في الحصول على شحن شدات ببجي بخصم. يمكن استخدامها لاحقًا لشراء عناصر مختلفة داخل اللعبة من ببجي لايت. ربما تكون هذه هي أفضل طريقة للحصول على ملابس ببجي لايت بسعر منخفض. يمكنك الحصول عليها بسعر منخفض دون اتباع أي طريقة غير قانونية. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي من شأنها تضليلك لشراء هذه العناصر باستخدام حيل غير قانونية وقد يؤدي ذلك إلى حظر حسابك. نحن لا نريد أن تفقد حساب ببجي لايت الخاص بك وهذا هو السبب في أننا نوصيك باتباع الإجراء القانوني فقط، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل لايت سكنات أسلحة مجانا PUBG Lite Redeem Codes.

كيفية الحصول على ملابس PUBG مجانًا 

  1. قم بإنشاء حساب ببجي (Pubg) جديد على جهازك. سيكون هذا هو الحساب الرئيسي الجديد الذي ستستخدمه للقيام بالمغامرة وبدء اللعب.
  2. وكما هو المعتاد، اختر الشخصية التي تختارها وأدخل الاسم الذي تريده لحسابك. تذكر أن هذا سيكون اسم اللاعب الخاص بك وسيتمكن جميع الأصدقاء الأخرين من إرسال طلب صداقة باستخدام نفس الأسم.
  3. الآن سوف يطلب منك ببجي لايت تحديد بلدك أو قارتك. تأكد من اختيار أوروبا ثم بلجيكا. هذا هو الجزء الأكثر أهمية من أجل الحصول على شدات شحن ببجي لايت. العرض صالح لهذه المنطقة فقط ولن تحصل عليه إذا قمت بتحديد أي منطقة أخرى.
  4. الآن ستدخل الردهة وستظهر رسالة على الشاشة. شاشة العرض التمهيدي لديك فرصة للاستفادة من شدات ببجي مقابل 0.49 دولار فقط. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا تقديم عدد من الأشياء الأخرى.
  5. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الحصول على شدات ببجي لايت بسعر مخفض باستخدام هذه الحيلة.
  6. يمكن استخدام الاعتمادات لاحقًا لشراء ملابس وعناصر مختلفة داخل اللعبة. استخدمها لجعل اللعبة أكثر إثارة.
  7. استمتع بالخدعة وترقب المزيد والمزيد من هذه الصفقات والعروض، إليك أيضا: أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-