أخر الاخبار

افضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت BC مجانا

 أفضل الطرق للحصول على BC مجانا في ببجي موبايل لايت

أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا
أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا


افضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت BC مجانا

تقدم PUBG Mobile Lite لمستخدميها نوعًا خاصًا من العملات يسمى Battle Coins (BC) لاسترداد العناصر المختلفة. يمكن للاعبين استخدام العملة داخل اللعبة لإلغاء تأمين Winner Pass والأزياء وجلود الأسلحة القابلة للترقية، ومع ذلك، يُطلب من اللاعبين أيضًا إنفاق أموال حقيقية لشرائها. لا يستطيع الكثير من اللاعبين إنفاق أموال حقيقية في اللعبة. ومن ثم، فهم يبحثون دائمًا عن طرق بديلة وتطبيقات عبر الإنترنت ستساعدهم في شراء شدات ببجي لايت، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.

يمكن استخدام بعض الطرق البديلة المشروعة للحصول على شدات في ببجي موبايل لايت دون إنفاق أي أموال. بالإضافة إلى ذلك، يجب على اللاعبين عدم استخدام التطبيقات غير القانونية مثل تعديلات BC غير المحدودة والمزيد لأنها تنتهك شروط استخدام اللعبة وتؤدي إلى حظر دائم، اقراء أيضا أجمل أسماء ببجي موبايل لايت مزخرفة ومرعبة للشباب والبنات Pubg Mobile Lite.

أفضل 3 تطبيقات للحصول على شدات مجانًا في ببجي موبايل لايت


يعد Winner Pass (WP) أحد أكثر الجوانب شيوعًا في ببجي موبايل لايت لأنه يتيح للاعبين الفوز بجوائز من خلال إكمال الأهداف في اللعبة. من خلال تصنيفات WP الثلاثين، قد يتلقى المستخدمون مجموعة متنوعة من الجوائز المجانية والمميزة (Elite Upgrade).

بسبب فارق السعر، فإن معظم الجوائز المجانية ليست حصرية مثل الجوائز المميزة. نتيجة لذلك، يفضل العديد من المستخدمين شراء WP عبر Elite Upgrade باستخدام Battle Coins (BC). ومع ذلك، لا يستطيع الجميع شراء شدات في PUBG Mobile Lite.
للحصول على WP، يمكن للاعبين استخدام تطبيقات واستراتيجيات معينة للحصول على BC مجانًا في ببجي موبايل لايت. إليك كيف يمكن للاعبين البدء، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل لايت سكنات أسلحة مجانا PUBG Lite Redeem Codes.

1) Google Opinion Rewards:


تعد Google Opinion Rewards واحدة من أكثر التطبيقات الموثوقة والمتاحة في متاجر التطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ويمكن الوصول إليه من قبل مجموعة واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية. يكافئ التطبيق مستخدميه بأموال حقيقية عند الانتهاء من الاستطلاعات داخل التطبيق، اقراء أيضا أفضل 5 مواقع ببجي موبايل لايت من أجل اللعب الآمن والدفاعي PUBG Mobile Lite.

يمكن للاعبي PUBG Mobile Lite أيضًا استخدام تطبيق Google Opinion Rewards لكسب النقود واستردادها في اللعبة. النقود المكتسبة من التطبيق متاحة مباشرة على حساب Google للمستخدم. يمكن للاعبين تثبيت Google Opinion Rewards على متجر Google Play من خلال هذا الرابط.

2) Mistplay:

أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا
أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا

التطبيق الثاني في القائمة هو Mistplay. يقدم التطبيق لمستخدميه نقاط خاصة تسمى الوحدات. يمكن للمستخدم الحصول على هذه الوحدات من خلال إكمال المهام مثل فتح التطبيق لمدة أسبوع أو ممارسة ألعاب الهاتف المحمول على التطبيق. يكافئ المستخدمين بالوحدات التي يمكن استخدامها لاسترداد بطاقات هدايا Google Play، اقراء أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا (BC for PUBG Mobile Lite).

يمكن للاعبي PUBG Mobile Lite استخدام بطاقات الهدايا هذه لاسترداد BC من المتجر داخل اللعبة. يمكن للمعجبين تنزيل MistPlay عبر متجر Google Play من خلال هذا الرابط.


3) Easy Rewards:

الطريقة الثالثة للحصول على شدات مجانًا في PUBG Mobile Lite هي من خلال تطبيق Easy Rewards. يحتوي التطبيق على العديد من العروض المثيرة للاهتمام مثل كسب المال عن طريق تنزيل التطبيقات والإجابة على الاستطلاعات وغير ذلك الكثير. يمكن للاعبين استرداد الأموال المكتسبة في التطبيق لشراء بطاقات الهدايا. يمكن استرداد بطاقات الهدايا هذه في المتجر لشراء عملات Battle Coins أو غيرها من العناصر للارتقاء إلى المستوى الأعلى في PUBG Mobile Lite، يمكن للاعبين تنزيل برنامج Easy Rewards من متجر Google Play من خلال هذا الرابط.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-