أخر الاخبار

تحديث ببجي موبايل لايت 0.24 الميزات الجديدة

ميزات جديدة في تحديث PUBG Mobile Lite 0.24.0

تاريخ اصدار تحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 الميزات الجديدة
تاريخ اصدار تحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 الميزات الجديدة


طريقة تحديث ببجي موبايل لايت احدث اصدار 0.24

تحديث PUBG Mobile Lite الجديد 0.24.0: قم بتنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite Apk على جهازك المحمول - آخر تحديث لـ PUBG Mobile Lite مباشر على الخوادم العالمية، ويمكن للاعبين تنزيل التحديث وتثبيته من متجر Google Play. يجلب التحديث الجديد تمامًا محتوى جديدًا إلى اللعبة جنبًا إلى جنب مع الجلود الجديدة القابلة للترقية والمزيد. ومع ذلك، يمكن للاعبين الذين يواجهون مشكلات أثناء تحديث اللعبة من Google Play الانتقال من خلال طريقة روابط التنزيل الخارجية. تابع القراءة للحصول على أحدث رابط تنزيل لـ PUBG Mobile Lite.

تحديث PUBG Mobile Lite 0.23.0:  ببجي موبايل لايت هو الإصدار الأخف من لعبة باتل رويال المحبوبة للغاية، PUBG Mobile. كان اللاعبون ذوو الأجهزة المنخفضة مرتبكين بوصول اللعبة. تقدم Tencent أيضًا تحديثات منتظمة للعبة والآن ينتظر اللاعبون تحديث PUBG Mobile Lite 0.23.0، اقراء أيضا يا صديقي افضل رقصات ببجي موبايل لايت في 2023.

متى سيصدر تحديث PUBG Mobile Lite 0.24.0؟

سيتم إطلاق التحديث 0.24.0 لـ PUBG Mobile Lite من قبل المطور في 22 يناير 2023، سيتم إطلاق الإصدار التجريبي قبل طرح التحديث العالمي، لمعرفة الميزات ذات الصلة في اللعبة.

في يونيو من الشهر، أصدر مطورو الألعاب 0.23.0 استنادًا بالكامل إلى الميزات الجديدة. استمتع المستخدمون بالتحديث الجديد 0.23.1 (0.23.5) لكن المطورين لم يضيفوا الكثير من الميزات للعبة.، إليك هذه المقالة عن هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.

الميزات الجديدة في تحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0

تم تحديث ميزات Pubg Mobile Lite المذهلة في تحديث الإصدار من pubg lite ، وتتضمن هذه الميزات أيضًا ما يلي.
  • تمت إضافة الميزة الأولى زرًا لتغيير موقع الخادم في لعبة pubg mobile lite. إذا كنت ترغب في تغيير موقع الخادم الخاص بك في pubg lite ، فسوف تنقر على زر الإعدادات - اضغط على زر تغيير الخادم ويمكنك أيضًا تغيير الخادم في لعبة pubg lite.
  • التحديث الكبير الثاني هو أخطاء الزيارة الثابتة ومواطن الخلل التي تم إصلاحها في جميع مشكلات الباب التي لا تفتح في اللعبة في تحديث pubg lite beta.
  • التحديث التالي هو أن pubg mobile lite غيرت نفس الرسومات في هذا اللون المدمر للضرر تم تغييره من الأحمر إلى الأخضر وهذا أيضًا مظهر رائع للغاية.
  • قام Pubg Lite بتحديث شعاره إلى Pubg Mobile Lite 2023 تمت إضافة العنوان إلى الشعار للميزات القادمة في عام 2023.
  • تمت إضافة جلود البنادق الجديدة وإضافة مسدس قنص جديد في الخريطة الكلاسيكية.
  • تم إصلاح أخطاء الاستاد.
  • يحتاج One Time فقط إلى الاتصال بشبكة VPN ثم يعمل دائمًا بدون اتصال VPN.

يمكن أن يتراوح حجم تحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 من 100 إلى 200 ميجا بايت. ومع ذلك، يمكن أن يختلف الحجم إذا أضاف المطورون بعض المحتوى الجديد إلى اللعبة. اعتبارًا من الآن، يجب على اللاعبين انتظار الإعلانات الرسمية.

تحميل PUBG Mobile Lite 0.24.0 APK

لم يأت هذا التحديث بعد، فمتى جاء التحديث، ستتمكن من تنزيل هذا الإصدار باتباع هذه الخطوات.

الخطوة 1: يجب عليك أولاً الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Pubg Lite، الذي يوجد رابطه هنا.
الخطوة 2: بمجرد انتقالك إلى الموقع الرسمي، إذا كتبت تنزيل APK هناك، فسيبدأ تنزيل التحديث القادم.
الخطوة 3: قبل تثبيت إصدار التحديث الجديد، عليك أولاً الانتقال إلى الإعدادات وتمكين مصدر غير معروف.
الخطوة 4: وبمجرد تثبيت هذا الإصدار، ستكون مستعدًا للعب والاستمتاع بـ Pubg Mobile Lite بسهولة بالغة.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل هذه اللعبة من apkpure، والانتقال إلى الرابط الخاص بها وتنزيلها. تم تصميم PUBG Mobile Lite وتحسينه خصيصًا لأجهزة Android منخفضة الجودة بحيث يمكن تشغيلها بأداء أفضل، وبالتالي فإن حجم هذه اللعبة أقل من 1 جيجابايت.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-