أخر الاخبار

تاريخ إصدار ببجي موبايل لايت الموسم 44 مكافآت وسكنات جديدة

PUBG LITE WINNER PASS الموسم 44 جميع المكافآت

تاريخ إصدار ببجي موبايل لايت الموسم 44 مكافآت وسكنات جديدة
تاريخ إصدار ببجي موبايل لايت الموسم 44 مكافآت وسكنات جديدة 


PUBG Mobile Lite Season 44 Winner Pass Rewards:

يعد Winner Pass أحد خيارات العضوية المتميزة في PUBG Mobile Lite التي توفر للاعبين عناصر حصرية داخل اللعبة ومكافآت وعملات bc. يتم تقديمه بشكل عام في اثنين من WP: Elite Pass و Elite Plus Pass، يمكن للاعبين شراء بطاقة Winner Pass هذه بأموال حقيقية. يسمح Winner Pass للاعبين بالوصول إلى مهام إضافية وعناصر فريدة ومكافآت إضافية، مثل الجلود الحصرية والعواطف وتشطيبات الأسلحة، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد ببجي لايت للحصول على هدايا مجانا في 2022.

مرحبًا باللاعبين ومحبي PUBG MOBILE LITE، إليك أحدث التسريبات لموسم PUBG LITE WINNER PASS القادم 44. في هذه المقالة سنقدم لك جميع العناصر مثل مظهر الزي، وبشرة السيارة، وتشطيبات الأسلحة، إلخ.

ببجي لايت الموسم 44 تاريخ الإصدار 

في PUBG Mobile Lite ، Winner Pass عبارة عن حزمة مكافآت داخل اللعبة تتيح للاعبين تحقيق مكافآت مختلفة عن طريق إنهاء التحديات والمهام أو شراء Winner Pass مع Bc، اقراء أيضا هذه المقالة عن طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023.

للحصول على Winner Pass في PUBG Mobile Lite ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بتشغيل PUBG Mobile Lite على جهازك.
  2. اضغط على أيقونة "Winner Pass" على شاشة القائمة الرئيسية (Lobby).
  3. على شاشة Winner Pass ، سترى بطاقة Winner Pass للموسم 44 وتفاصيلها. يمكنك النقر على زر "شراء" لشراء Winner Pass باستخدام Bc Coin.
  4. إذا كنت ترغب في تجنب شراء Winner Pass ، فيمكنك أيضًا الحصول على مكافآت من خلال إكمال المهام والتحديات في اللعبة. لعرض المهام الخاصة بك، انقر فوق علامة التبويب "المهام" في شاشة Winner Pass.
  5. ستفتح مكافآت WP 44 الإضافية أثناء تقدمك عبر المستويات.
تاريخ الإصدار:

بدأت PUBG Mobile Lite Winner Pass 44 في 1 يناير 2023 (الأحد). من الأفضل التحقق من موقع PUBG Mobile Lite الرسمي أو قنوات التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات على تحديثات PUBG Mobile Lite، اقراء ايضا حسابات ببجي موبايل لايت مع كلمات مرور جديدة في 2023.

كيفية الحصول على Winner Pass مجانًا في ببجي لايت السيزون 44

لقد أخبرتك هنا جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على ملف wp:

# 1: شارك في تطبيق Earning App:

يمكنك إعادة الشحن في Pubg Mobile Lite عن طريق كسب أموال حقيقية من تطبيقات أخرى. أيضًا، عليك القيام بالعديد من المهام أو المهام لكسبها، والتي من خلالها تحصل على أموال حقيقية. أسماء مختلفة في بطولات لعبة Earning App address.

# 2: شراء بطاقة الفائز:

الآن، عندما تشتري بطاقة الفائز، يتم منحك العديد من مستويات المهام داخل التمريرة الفائزة، والتي يمكنك من خلالها الانشغال بالقيام بالمهام، بقدر ما حصلت على بطاقة الفائز، أي 280 BC من مستلم في الحساب.

# 3: احصل على بطاقة فائزة كهدية:

إذا كان لديك صديق لديه ماض فائز بالفعل، فقد يتمكن من إهداء واحد لك.

# 4: شارك في الهبات أو المسابقات:

ترقب الهبات أو المسابقات التي تستضيفها PUBG Mobile Lite أو مواقع الويب التابعة لها أو حسابات الوسائط الاجتماعية مثل Youtubers. قد تقدم هذه تمريرة فائزة كجائزة، اقراء أيضا أفضل مواقع الهبوط في ببجي لايت لزيادة نسبة K / D مع معارك سهلة.

بطاقة WINNER PUBG MOBILE LITE

إذا كنت تتابع هذه اللعبة لفترة طويلة، فإن بطاقة الفائز ليست شيئًا جديدًا بالنسبة لك. PUBG LITE WINNER PASS هو نفس المفهوم مثل بطاقة PUBG MOBILS الملكية. كلا هذا المفهوم يسمح لمستخدميه بالمطالبة ببعض العناصر الخاصة في اللعبة في مستوياتها المختلفة. يمكن للمرء أن يصل إلى المستوى بسهولة من خلال إكمال بعض المهام البسيطة في اللعبة التي تفتح على أساس أسبوعي.

على عكس الألعاب الأخرى في هذه اللعبة، هناك أيضًا إصدارات مدفوعة ومجانية من بطاقة الفائز. يمكن للاعب الذي لديه تصريح فائز مجاني المطالبة ببعض العناصر المحدودة فقط. بينما يمكن للاعبين الحاصلين على بطاقة فائزة مشتركة أساسية المطالبة بالعديد من العناصر.

من أجل شراء التمريرة الفائزة، يتوفر للاعبين خياران إما استخدام 280 BC أو استخدام 800 BC. في كلتا عمليتي الشراء هذه، يمكنك ترقية بطاقة فائزك لفتح مهام النخبة. ولكن إذا اشتريت بمزيد من BC، فستحصل على نقطة إضافية كمكافأة، اقراء أيضا طريقة تحديث ببجي موبايل لايت 0.24 رابط مباشر.

مكافآت ببجي لايت الموسم 44 PUBG LITE 

يتضمن التمريرة الفائزة القادمة غطاء الزي المسمى Dazzling Gaze Cover جنبًا إلى جنب مع Roadblock Maverick Set. Merry Yeti - Win94 و Night Dancer - SLR و Indigo Flames S1897 و Golden Eagle - S12k - مع انتهاء السلاح. أيضًا جلد Merry Tidings DP-28 ومأوى وردي - تم رصد Skorpion فيه. من المحتمل أن يكون جلد السيارة المحتمل هو جلد داسيا المصفر، الاسم باسم Talyaki Dacia و Phantom Illusionist Dacia. كل هذا يكافئ مع الملمس المناسب الذي يمكنك رؤيته في الفيديو المقدم أعلاه.

لذلك، في هذه المقالة نقدم لك نظرة مثالية للموسم 44 الفائز القادم في pubg mobile lite. بكل جوائزها أو مكافآتها، والتي تأتي على الأرجح في اللعبة. إذا كنت مبتدئًا وترغب في لعب PUBG MOBILE lite على أجهزة Android ، يمكنك النقر هنا لتنزيل أحدث إصدار من هذه اللعبة 0.24.0. حتى ذلك الحين حافظ على صحتك، ابق رائعًا في اللعبة السعيدة، وفي الختام يا صديقي إليك هذه المقالة عن طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023 (BC for PUBG Mobile Lite).



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-