أخر الاخبار

أفضل مواقع الهبوط في ببجي لايت لزيادة نسبة KD

 أفضل مواقع إسقاط PUBG Mobile Lite لزيادة نسبة K / D

أفضل مواقع الهبوط في ببجي لايت لزيادة نسبة K / D مع معارك سهلة
أفضل مواقع الهبوط في ببجي لايت لزيادة نسبة K / D مع معارك سهلة


افضل اماكن الهبوط في ببجي موبايل لايت لتحسين نسبة القتل 


PUBG Mobile Lite هي واحدة من أشهر ألعاب المعركة الملكية وقد اكتسبت شعبيتها في الأشهر القليلة الماضية. يحب اللاعبون الحفاظ على إحصاءاتهم حتى يتمكنوا من التباهي بها أمام أصدقائهم وزملائهم في الفريق. في الآونة الأخيرة، توصلت اللعبة إلى نظام جديد لنسبة K / D مع التحديث الأخير ويتم حسابه على أساس عدد عمليات القتل التي يحصل عليها اللاعبون في كل مباراة؛ ومع ذلك، من الصعب للغاية الحفاظ على K / D جيد بسبب الشعبية والمنافسة في اللعبة. لقد أدرجنا بعضًا من أفضل مواقع الهبوط في PUBG Mobile Lite لزيادة نسبة K / D، اقراء أيضا أفضل ألعاب اوف لاين مثل ببجي موبايل لايت لأجهزة الاندرويد.

يزيد K / D عندما يقتل اللاعبون أكثر من متوسطهم. وبالتالي، يجب على اللاعبين الذين يتطلعون إلى زيادة K / D أن يركزوا على الحصول على المزيد والمزيد من القتل. يمكن للاعبين المتمرسين الحفاظ على نسبة K / D بسهولة، لكن المبتدئين يجدون صعوبة في ذلك. يفضل العديد من المبتدئين مواقع هبوط أكثر أمانًا لتجنب المعارك الأولية في PUBG Mobile Lite، اقراء أيضا طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل لايت.

أفضل مواقع الهبوط في PUBG Mobile Lite زيادة نسبة K / D

عندما نتحدث عن لعبة battle royale، من المهم هزيمة الأعداء وأن تصبح آخر من يقف. يرغب كل لاعب في الحصول على عدد أكبر من اللمسات النهائية لاسمه في كل مباراة. نتيجة لذلك، يركزون على زيادة نسبة K / D (القتل / الموت) مما يعني عدد عمليات القتل التي يحصل عليها اللاعب قبل هزيمته في كل مباراة. للحفاظ على مستوى عالٍ من K / D في PUBG Mobile Lite، من المهم وضع بعض الاستراتيجيات في الاعتبار.

1) Farmland:


Farmland هي نقطة هبوط في Golden Woods في PUBG Mobile Lite والتي توفر نهبًا لائقًا وعددًا كافيًا من الأعداء لتسجيل القتل. توفر المنازل والجدران غطاءً، ويمكن للمستخدمين الهروب بسهولة من المواقف الصعبة. إذا كان اللاعبون محظوظين، فيمكنهم أيضًا اكتشاف بعض الروبوتات، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.

2) East Port:


يقع East Port في الزاوية العلوية اليمنى من Varenga، ويضم روبوتات أكثر من المواقع الأخرى. وبالتالي، يمكن للاعبين الغوص والهبوط في الميناء الشرقي لنهب الأسلحة والملحقات أثناء العثور على الروبوتات. ومع ذلك، يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر قليلاً لأنهم قد يصادفون أيضًا أعداء يهبطون هناك لقتل الروبوتات.

3) Central Road:


كما يوحي الاسم، فإن Central Road هو الموقع الأكثر مركزًا في Varenga ، حيث يوفر نهبًا عالي الجودة ويجذب العديد من الأعداء. توفر المنازل المتعددة فرصة رائعة للاعبين للتخييم. لذلك، فإن المطلب الوحيد للمبتدئين هو الهبوط بسرعة وتجهيز سلاح وانتظار الأعداء، اقراء أيضا أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا (PUBG Mobile Lite).

4) North Hill:


يعد North Hill مكانًا أكثر صعوبة للتغلب عليه في Varenga من PUBG Mobile Lite لأنه يجذب الأعداء في بعض الأحيان. لا يزال بإمكان اللاعبين العثور على الروبوتات للحصول على عمليات قتل سهلة أثناء النهب والاستعداد لمعارك المنطقة التالية.

5) Garbo:

يعد Garbo أحد أكثر مواقع الهبوط أمانًا عندما يلعب اللاعبون في Golden Woods. تقدم البقعة أيضًا نهبًا لائقًا للمرحلة الأولية وتساعد اللاعبين على البقاء على قيد الحياة. عادةً، لن يواجه اللاعبون سوى مبتدئين أو روبوتات أخرى في Garbo في PUBG Mobile Lite.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-