أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب اوفلاين مثل فري فاير وببجي موبايل لايت

 أفضل 3 ألعاب اوفلاين مثل PUBG Mobile Lite لأجهزة Android

أفضل ألعاب اوف لاين مثل ببجي موبايل لايت لأجهزة الاندرويد
افضل العاب تشبه ببجي لايت

 أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2023

PUBG Mobile Lite هي لعبة إطلاق نار قوية في Battle Royale تناسب أجهزة Android منخفضة المستوى. قام Krafton بعمل رائع في تحسين تجربة اللعب الشبيهة بـ PUBG Mobile للهواتف الذكية بسعة 2 جيجابايت، والتي أكسبت اللعبة أيضًا قاعدة معجبين قوية ومخلصة.

ومع ذلك، نظرًا لكونك مطلق النار BR، فمن المستحيل لعب ببجي موبايل لايت بدون اتصال بالإنترنت لأن اللعبة تفتقر إلى وضع عدم الاتصال. يمكن للاعبين العثور على ألعاب إطلاق نار أخرى غير متصلة بالإنترنت على متجر Play Store يمكنهم تنزيلها كبديل لـ PUBG Mobile Lite، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2022.

ما هي أفضل بدائل ببجي لايت غير المتصلة بالإنترنت في متجر Google Play


1) Cover Fire: Offline Shooting:


يتميز مطلق النار في وضع عدم الاتصال بالعديد من الحملات والأوضاع الأخرى التي يمكن للمستخدمين لعبها عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال. تجعل عناصر التحكم غير المعقدة ومتطلبات النظام منخفضة المستوى لعبة Cover Fire: Offline Shooting لعبة مناسبة للهواتف الذكية ذات المستوى المنخفض، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة Android.

علاوة على ذلك، فهو أيضًا بديل لائق لـ PUBG Mobile Lite إذا كان المستخدمون يبحثون عن مطلق النار في وضع عدم الاتصال.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

2) PVP Shooting Battle 2023 Online and Offline game:


PVP Shooting Battle 2020 هي لعبة إطلاق نار أخرى توفر وضع مهمة غير متصل بالإنترنت بالإضافة إلى خيارات عبر الإنترنت. يتميز الوضع عبر الإنترنت بمطابقات PvP BR مثل PUBG Mobile Lite ، وهي مناسبة لمعظم أجهزة Android للمبتدئين، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لنظام أندرويد.

تعمل الرسومات اللائقة للأجهزة المنخفضة المزودة بأسلحة مختلفة لصالح لعبة PVP Shooting Battle 2020 Online و Offline.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

3) BattleOps | Offline Game:



BattleOps هي لعبة إطلاق نار أخرى متاحة بلا اتصال بالإنترنت يمكن تشغيلها مجانًا في متجر Play وهي مخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android منخفضة التكلفة. هناك أوضاع لعب مثل وضع الزومبي ووضع القصة (الحملة) ووضع حماية الأصناف النباتية دون اتصال بالإنترنت.

يمكن للاعبين أيضًا تخصيص عناصر التحكم الخاصة بهم في BattleOps باستخدام إعداد FPS. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا استخدام التصوير التلقائي.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-