أخر الاخبار

كيف اخذ بطاقة تغيير الاسم في ببجي لايت مجانا

 كيف احصل على بطاقة ID تغيير الاسم ببجي لايت مجانا

طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل لايت
طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم مجانا في ببجي موبايل لايت


كيفية كسب بطاقة تغير الاسم مجانية في PUBG Mobile Lite

لن يكون من المبالغة القول إن PUBG Mobile Lite قد أنشأت اسمًا لنفسها على الرغم من إطلاقها كمتغير PUBG Mobile مضغوط. تتضح الشهرة التي حققتها اللعبة من حقيقة وجود ضجة مستمرة بين المعجبين الهنود فيما يتعلق بإصدار BGMI Lite.

لا يزال بإمكان المعجبين في معظم البلدان بخلاف الهند الاستمتاع بـ ببجي موبايل لايت، والتي يمكنهم تنزيلها من متجر Google Play. يمكن للاعبين اختيار اسم داخل اللعبة مجانًا عند إنشاء حساب. ومع ذلك، إذا أراد اللاعبون تغيير IGN الخاص بهم في وقت لاحق، فسيتعين عليهم استخدام بطاقة إعادة التسمية، تناقش مقالة اليوم سعر بطاقة إعادة التسمية وكيفية الحصول عليها مجانًا في ببجي موبايل لايت، اقراء أيضا تاريخ اصدار تحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 الميزات الجديدة.

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الأسم مجانا في ببجي لايت 

تتوفر بطاقة إعادة التسمية في المتجر مقابل 100 BC (عملات المعركة)، وسيتعين على اللاعبين دفع أموال حقيقية للحصول عليها. ومع ذلك، بالنسبة للمبتدئين في ببجي موبايل لايت، هناك طريقة للمطالبة ببطاقة إعادة التسمية مجانًا، اقراء ايضا افضل رقصات ببجي موبايل لايت في 2022.

يجب على المبتدئين اتباع الخطوات الموضحة أدناه للمطالبة ببطاقة إعادة التسمية المجانية في ببجي موبايل لايت:

الخطوة 1: قم بتثبيت أو تحديث ببجي موبايل لايت إلى أحدث إصدار 0.22.1 وافتحه.
الخطوة 2: اضغط على "المهام" المتوفرة في الركن الأيمن السفلي.
الخطوة 3: افتح علامة تبويب "Progress Missions" وانقر على مهمة المستوى 10.
الخطوة 4: سيتعين على اللاعبين إكمال جميع المهام التسع قبل المستوى 10 للمطالبة بالمكافأة.

عند الانتهاء من المهام، سيتلقى اللاعبون بطاقة إعادة التسمية تلقائيًا في مخزونهم. ومع ذلك، إذا كان المستخدمون قد طالبوا بالفعل بالمكافأة، فسيتعين عليهم التخلص من 100 BC في ببجي موبايل لايت. الطريقة الأخرى الوحيدة للمطالبة بإعادة تسمية البطاقة دون دفع أي أموال فعلية هي شراء BC من خلال رصيد Google Play أو أي بطاقة هدايا أخرى مكتسبة من تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Easy Rewards و Google Opinion Rewards، اقراء أيضا هكر ببجي موبايل لايت احدث اصدار PUBG Lite Hack.

كيفية الحصول على بطاقات إعادة التسمية في PUBG Mobile Lite؟

بطاقات إعادة التسمية في PUBG Mobile نادرة ويصعب الحصول عليها. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكن للاعبين اتباعها للحصول على بطاقات إعادة تسمية وبالتالي تغيير IGN الخاص بهم بنجاح.

1) شراء بطاقات إعادة تسمية من المتجر داخل اللعبة:

على الرغم من أن هذه الطريقة ليست مجانية ويمكن أن تكون مرهقة للاعبين الذين يلعبون اللعبة مجانًا، فهذه هي أسهل طريقة للحصول على بطاقات إعادة تسمية. يمكن شراء بطاقات إعادة التسمية من المتجر داخل اللعبة بسعر 100 BC. لا يوجد حد لشراء بطاقات إعادة التسمية من المتجر، اقراء أيضا أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي لايت مجانا (PUBG Mobile Lite).

2) احصل على بطاقات إعادة تسمية عن طريق رفع مستوى معرف اللعبة:

يضمن رفع المستوى في PUBG Mobile Lite ID للاعبين العديد من المكافآت. في مستوى الهوية 10، يضمن للاعبين بطاقة إعادة تسمية مجانية. يحتاج اللاعبون إلى الانتقال إلى علامة التبويب "المهام"، ثم النقر فوق قسم "مهام التقدم" وأخيرًا التمرير عبر مكافآت المستوى المختلفة للحصول على بطاقة إعادة التسمية.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-