أخر الاخبار

طريقة تحديث ببجي موبايل لايت 0.24 رابط مباشر

 طريقة تحديث ببجي موبايل لايت 0.24 رابط مباشر

تحميل تحديث 0.24.0 ببجي موبايل لايت، ببجي موبايل لايت، موعد تحديث 0.24.0 ببجي موبايل لايت، تحديث 0.23 ببجي موبايل لايت، تحميل تحديث 0.24.0 ببجي لايت، موعد تحديث 0.24.0 ببجي لايت، تحديث 0.24.0 ببجي لايت، ببجي لايت، موعد نزول تحديث 0.24.0 القادم ببجي لايت، تحديثات جديده ببجي موبايل لايت 2023، تحديث احتفالية السنة الثانية ببجي موبايل لايت، تحديث ببجي لايت الجديد 2023، تحديث السنة الثانية ببجي لايت، تحديث احتفالية السنة الثانية ببجي لايت، تسريبات التحديث القادم ببجي لايت.
طريقة تحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 رابط مباشر

رابط تنزيل مباشر تحديث ببجي موبايل لايت الإصدار الجديد

تلقت PUBG Mobile Lite التحديث الأكثر توقعًا لعام 2023 مع الإصدار v0.24.0، مما يوفر مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات على لعبة battle royale الشهيرة. هنا، قم بتنزيل أحدث ملفات PUBG Mobile 0.24.0 APK وOBB، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد ببجي لايت للحصول على هدايا مجانا في 2022.

أحد أكبر التغييرات في التحديث هو تقديم 7 خرائط جديدة تمامًا يمكنك تشغيلها على الفور. يمكنك الحصول على إجمالي 7 أوضاع للعبة للاختيار من بينها بما في ذلك خرائط Varenga و Golden Woods ضمن Battle Royale. تتضمن أوضاع لعبة Arcade TDM: Warehouse ، و Assault: Ruins ، (غير مقفلة في المستوى 5) Payload ، و War ، و War-RPG.

بالإضافة إلى الخرائط وأوضاع اللعبة الجديدة، يتيح لك التحديث أيضًا إنشاء شخصيتك وتخصيصها. يوفر التحديث أيضًا رسومات متقدمة مع خيارات تصل إلى HD وHDR. تتوفر خيارات Ultra FPS (معدل تحديث الشاشة) لأجهزة Android و iOS المحددة.

بشكل عام، يضيف تحديث PUBG Lite 0.24.0 الكثير من المحتوى والميزات الجديدة، مما يجعلها لعبة أكثر إثارة وجاذبية للاعبين. مع الخريطة وأوضاع اللعبة الجديدة، يمكن للاعبين توقع مباريات أكثر كثافة ومليئة بالحركة، تحقق من جميع الميزات الجديدة في أحدث لعبة PUBG Mobile Lite. أيضًا، قم بتنزيل أحدث ملفات PUBG Mobile Lite 0.24.0 APK وOBB مباشرة من الناشر.، اقراء أيضا هذه المقالة عن طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023.

رابط تنزيل APK لمستخدمي Android تحديث ببجي موبايل لايت 0.24



تستخدم PUBG LITE محرك Unreal 4 وتم بناؤه على طريقة لعب PUBG MOBILE الأصلية. هذا يعني أن الإصدار البسيط قريب جدًا من اللعبة الأصلية ولن تجد أي اختلاف في طريقة اللعب، اقراء ايضا حسابات ببجي موبايل لايت مع كلمات مرور جديدة في 2023.

يتميز التحديث المستقر العالمي PUBG Mobile Lite 0.24.0 بإجمالي 7 خرائط وأنماط لعبة للاختيار من بينها. يتضمن ذلك خرائط Varenga و Golden Woods ضمن Battle Royale. تتضمن أوضاع لعبة Arcade TDM: Warehouse و Assault: Ruins و Payload و War و War-RPG.

يمكنك الآن أيضًا إنشاء شخصيتك وتخصيصها. تبدو اللعبة مثل PUBG الأصلية مع رسومات محسّنة يمكن تشغيلها أيضًا على أجهزة Android متوسطة المدى، أول شيء سيتم الترحيب بك به عند بدء اللعبة هو شاشة تسجيل الدخول. يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل الدخول باستخدام Facebook.

بعد ذلك، توجهت مباشرة إلى شاشة إنشاء / تخصيص الشخصية. يمكنك الاختيار من بين العديد من درجات الألوان وميزات الوجه وتسريحات الشعر.

رابط تنزيل PUBG Mobile Lite 0.24 APK لمستخدمي Android

ثم يمكنك اختيار مستوى صعوبة اللعبة من خلال "ما مدى معرفتك بألعاب الرماية؟" شاشة. تشمل الخيارات الصاعد حتى المحترف، اقراء أيضا أفضل مواقع الهبوط في ببجي لايت لزيادة نسبة K / D مع معارك سهلة.

فيما يلي جميع الخرائط في تحديث PUBG Mobile Lite الأخير 0.24.0 ديسمبر 2022. يمكنك الاختيار من بين الخرائط بما في ذلك Varenga و Golden Woods ضمن Battle Royal. تتضمن أوضاع لعبة Arcade TDM: Warehouse و Assault: Ruins و Payload و War و War-RPG.

فيما يلي جميع الخيارات الموجودة في تطبيق الإعداد. يمكنك الحصول على إعدادات التخصيص بما في ذلك الإعدادات الأساسية، وأدوات التحكم، والمركبة، والحساسية، والتقاط، والنطاق، والصوت، والدردشة السريعة.

دليل كيفية تنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite وتثبيته أدناه:

سيتعين على اللاعبين تنزيل الإصدار 0.24.0 وتثبيته من خلال ملف APK على موقع الويب ثم تنزيل التصحيح داخل اللعبة للتحديث إلى الإصدار 0.24.0.

الخطوة 1: كما ذكرنا سابقًا، تحتاج أولاً إلى تنزيل PUBG Mobile Lite 0.24.0 APK من الموقع الرسمي. هذا هو الرابط الذي سيعيد التوجيه إلى الموقع.
الخطوة 2: تحتاج إلى الضغط على زر تنزيل APK للحصول على الملف.
PUBG Mobile Lite بحجم 0.24.0 APK هو 674 ميجا بايت، وتحتاج إلى مساحة كافية على جهازك.
الخطوة 3: إذا لم تقم بتمكين خيار التثبيت من مصدر غير معروف، فيجب عليك تبديله. بعد ذلك، يمكنك تثبيت ملف APK.
الخطوة 4: بمجرد اكتمال تثبيت اللعبة، يمكنك فتح PUBG Mobile Lite. قريباً، ستظهر رسالة على الشاشة تطالبك بتنزيل التحديث، حجم هذا التحديث حوالي 153.16 ميجابايت. إذا كنت عالقًا في حلقة تحديث مستمرة، فيمكنك إصلاح العميل، على الأرجح حل المشكلة.
الخطوة 5: بعد انتهاء التصحيح، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك للاستمتاع بإصدار PUBG Mobile 0.24.0

ملاحظة: إن كان هناك رسالة خطأ تحليل عند محاولة تثبيت APK. في هذه الحالة، سيتعين عليك تنزيل الملف مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه للحصول على أحدث إصدار.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-