أخر الاخبار

كيف أحصل على عملات G مجانا في ببجي موبايل

في لعبة ببجي موبايل، تعد عملات G واحدة من أهم العناصر التي يمكن الحصول عليها. ومثل أي شخص آخر، فإن الحصول على المزيد من الأموال في اللعبة قد يساعدك على تحسين مستوى لعبتك، بشراء الملابس والتجهيزات وقطع الأسلحة الجديدة. وهنا في هذه المقالة، سوف نتطرق إلى بعض الطرق التي يمكنك الحصول من خلالها على عملات G مجانًا في ببجي موبايل.

أفضل طريقة للحصول على عملات G مجانا في ببجي موبايل
أفضل طريقة للحصول على عملات G مجانا في ببجي موبايل

 كيفية الحصول على عملات G مجانا في pubg mobile

PUBG هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، ولا عجب أن يحبها اللاعبون. في حين أن بيئات الألعاب الفريدة في PUBG Mobile والتجربة الغامرة كافية لجذب انتباه اللاعبين، إلا أن هناك زاوية أخرى تضيف لونًا إلى البيئة التنافسية. بشكل عام، تجعل عمليات الشراء داخل اللعبة أكثر متعة ومرئية. لا يمكن إجراء عمليات الشراء داخل اللعبة إلا باستخدام G-Coins، وهي عملة PUBG Mobile داخل اللعبة. اقرأ أيضًا الرموز الصالحة وغير المستخدمة لاسترداد أشكال الأسلحة في PUBG Mobile، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات أسلحة في ببجي موبايل فعالة وغير مستعملة.

هل تريد معرفة كيفية ربح G-Coin مجانًا في PUBG Battlegrounds Free دون كسر جيبك؟ هل تبحث عن مولد أكواد لتوليد عملات G غير محدودة في PUBG Battlegrounds؟ قد يبدو هذا كأنه عملية احتيال، ولكن ماذا لو قلت إن هناك بالفعل أموالًا يمكن جنيها في PUBG Battlegrounds؟ PUBG Battlegrounds هي واحدة من أكثر الألعاب ربحية اللعبة الأكثر تنزيلًا في العالم الآن. لديك بالتأكيد Primal Battle Royale على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنها مجانية للعب والاستمتاع والاستفادة من اللعبة، إلا أنك تحتاج إلى شراء G-Coin في اللعبة، اقراء أيضا ماذا يعني AFK و OP و GG في ببجي موبايل.

كيف يمكنني الحصول على عملات G Coins مجانًا في PUBG mobile؟

  • أوقات استخدام مشروب طاقة الواحة: مرة واحدة.
  • استخدم زجاجات المولوتوف في الأنقاض: مرة واحدة.
  • اقتل عدوًا في سيارة جولدن ميرادو المكشوفة في ميرامار: مرة واحدة.
  • القفز من منحدر أثناء قيادة أي مركبة في ميرامار: 3 مرات.
  • إصابة الرأس مع Win94: 1 مرة.

يمكن استرداد الأرباح في قسم "استرداد المكافآت" أدناه. يمكنك استبدال عملات المعركة مقابل حزم UC ​​والأزياء والجلود وتذاكر المكافآت. يعرض هذا القسم أيضًا النتائج والتصنيفات وقسم المساعدة الذي يوفر التفاصيل الكاملة لتحدي المكافآت، اقراء أيضا كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث 1.9 في ببجي موبايل.

ما هي عملة AG في لعبة ببجي موبايل؟

G-Coin هو اسم عملة PUBG Battlegrounds المدفوعة المستخدمة لكسب العناصر المدفوعة أو زيادة تقدم اللعبة. بشراء G-Coin، يمكنك الحصول على الأشياء بسهولة أكبر من اللاعبين الذين لا ينفقون الأموال. يمكن شراء G-Coin في PUBG Battlegrounds من خلال القائمة والصفحة حيث يتم عرض المبلغ أسعار الباقات وG-Coin. 

بالإضافة إلى G-Coins، يمكن أيضًا شراء عناصر أخرى داخل اللعبة. يمكنك استخدام بطاقتك أو رصيدك من Google Play و Apple Pay، كل هذا يتوقف على النظام الذي تستخدمه. يمكن شراؤها باستخدام الموقع.

كيف تحصل على عملات G غير محدودة في PUBG mobile؟

أفضل طريقة للحصول على عملات G مجانا في ببجي موبايل
أفضل طريقة للحصول على عملات G مجانا في ببجي موبايل

يتم تحديث كل لاعب PUBG Mobile باستمرار بميزات جديدة في اللعبة لتحسين مهارات اللعب. تشمل الأمثلة المسروقات والذخيرة ومشاركة الموارد والرسومات والدردشة الصوتية ورؤية الشخص الثالث والمناطق الحمراء والمناطق الزرقاء والجيروسكوبات ونخبة الاتصالات وإجراء عمليات شراء داخل اللعبة والتخطيط للهجمات، اقراء أيضا كيفية الحصول على  رويال باس مجانا في ببجي موبايل موسم C1S3.

1- احصل على عملات G من خلال الأحداث:

لجمع المزيد من بطاقات AG Coin، يجب أن تكون نشطًا في اللعبة في جميع الأوقات. حدد مربع الأنشطة يوميًا بحثًا عن محتوى جديد، وإذا كان هناك نشاط لإكماله، فلا تفوته. الأحداث الأسبوعية هي أفضل مصدر لجمع المزيد من AG في PUBG Mobile.

2- احصل على عملات G من مهمة يومية:

 كان بإمكانك فقط الحصول على BP وXP من "المهام اليومية". ولكن بعد التحديث، تحصل على AG كمكافأة لإكمال المهام اليومية. لذلك، ستحصل على بطاقة عملات AG مجانية كل يوم.

3- احصل على عملات G من Happy Garden:

في Cheerpark، يجب عليك دعوة لاعبين متطابقين. وإكمال المهام مثل تبادل الملابس واكتساب الشعبية والحصول على عملة AG في PUBG Mobile مجانًا.

4- احصل على عملات G من التحديثات:

عندما يتم تقديم تحديث جديد للعبة، سيكون عليك تنزيل إضافة التحديث. لذلك، في ذلك الوقت، قم بتحديث PUBG Mobile، ستحصل على أكثر من 200 AG مجانًا.

5- احصل على عملات G من الانجازات:

في PUBG Mobile، هناك العديد من الإنجازات بعناصر ومكافآت محددة. على سبيل المثال، احصل على أكثر من 75 نقطة و50 ضربة في نطاق إطلاق النار Share Park. الإنجازات هي أفضل مصدر لكسب عملات AG المجانية. من خلال إكمال هذه الإنجازات، يمكنك جمع أكثر من 1000 عملات معدنية في PUBG Mobile أثناء قراءة أفضل إعدادات PUBG Mobile العب مثل المحترفين، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

6- احصل على عملات G من Royale pass:

يمكنك ربح عملات AG إضافية مع Royale Pass. عند ترقية بطاقة النخبة، يجب عليك اختيار UC أو AG في كل مستوى.

كيفية استخدام عملة AG في لعبة ببجي موبايل؟

  • افتح متجر الألعاب.
  • انقر فوق خيار الاسترداد الذي يظهر في الموضع الثاني بجوار BP.
  • حدد الجلد الذي ترغب في شرائه.
  • حدد عملة AG ثم تابع شرائها.
  • بنهاية هذه المقالة، آمل أن تكون واضحًا بشأن الخطوات التالية التي يمكنك من خلالها الحصول على عملات AG مجانًا. بصفتك لاعبًا في PUBG Mobile، يجب أن تظل على اطلاع دائم بالأحداث القادمة، والتي يمكنك من خلالها استرداد عملات AG Coins، اقراء ايضا ما هي بطاقة حماية التصنيف في ببجي موبايل؟ كيف ومتى يتم استخدامه؟



    games2mobile
    بواسطة : games2mobile
    مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -