أخر الاخبار

أفضل العاب سيارات للأندرويد في 2023 تلعبها مع اصدقائك

 أفضل ألعاب السباقات على Android في عام 2023

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار، لعبة اسفلت 9 مهكرة، تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير، تحميل لعبة أسفلت ٩ asphalt 9 مهكرة اخر اصدار، لعبة اسفلت 9 مهكرة للاندرويد، تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر، تحميل لعبة اسفلت asphalt 9 مهكره اخر اصدار 2021 بدون رووت، اسفلت 9 مهكرة، تحميل لعبة asphalt 9 legends مهكرة اخر اصدار، لعبة اسفلت 9، تحميل لعبة asphalt 9 legends مهكرة للايفون، تحميل لعبة asphalt 9 legends مهكرة للاندرويد
أفضل العاب سيارات للاندرويد في 2023 (تلعبها مع اصدقائك)

أفضل العاب سيارات للأندرويد وروابط تحميلها المباشرة

من نواح كثيرة، تعد هواتف Android مثالية لألعاب السباقات. أدوات التحكم بسيطة ومناسبة لشاشة اللمس، ويمكنك غالبًا التظاهر بأن هاتفك عبارة عن عجلة قيادة وأنت تتسابق. تعتبر ألعاب السباق أيضًا مناسبة بشكل خاص لوحدات التحكم، لذا احصل على واحدة من أفضل أجهزة التحكم في Android إذا كنت على وشك لعب Asphalt 9، اقراء ايضا تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2023 Asphalt اخر اصدار.

تتوفر مجموعة متنوعة من ألعاب السباقات الرائعة على نظام Android ، بدءًا من ألعاب محاكاة السباق الواقعية مثل GRID Autosport إلى متسابقي الممرات الملتوية مثل Datawing. سيجد اللاعبون العاديون شيئًا للاستمتاع به هنا، ولكن كقاعدة عامة، تدور ألعاب السباقات حول المنافسة وليس الاسترخاء. (سترغب في الاطلاع على تقريرنا لأفضل الألعاب غير الرسمية إذا كنت تريد شيئًا ما لتختفي معه). ولكن بغض النظر عن نكهتك المفضلة لألعاب السباق، فقد جمعنا مجموعة مختارة من أفضل ألعاب السباقات لنظام Android في قائمة اليوم، اقراء أيضا تحميل أفضل 10 العاب سباق سيارات حتى الان رابط مباشر.

تحميل أفضل العاب سيارات للأندرويد

زاد الطلب في هذا الوقت على العاب الهاتف المحمول عموماً وعلى العاب سباق السيارات خصوصاً، ونتيجة الطلب المتزايد عليها تواجدت العديد من المواقع والمتاجر الإلكترونية التي وفرت سهولة تحميلها واستخدامها والاستمتاع بها، من هذه المتاجر متجر جوجل بلاي في هواتف الأندرويد الذي يوفر الكثير من افضل العاب سباق السيارات للأندرويد وسباق الدراجات النارية والعديد من الأنواع المختلفة، وتعد العاب السيارات من أكثر الألعاب إثارةً وتشويق حيث تضع اللاعب في حالة تبارز وتنافس مع خصومه، وتزداد الإثارة كلما كانت اللعبة تتمتع بمستوى رسوميات عالي الجودة، والتي تجذب مختلف الفئات العمرية فإذا كنت من عشاق العاب سباق سيارات الاندرويد تابع معنا المقال حتى النهاية، والذي سنعرض لك فيه شرح لكل لعبة مع رابط تحميل لها، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 5 لأجهزة الأندرويد.

أفضل ألعاب سباق السيارات على Android في عام 2023

Asphalt 9: Legends

يعتبر Asphalt 9 مثاليًا لعشاق السيارات الذين يرغبون في القيام برحلات خارج الواقع. في حين أن اللعبة مليئة بالسيارات والأجزاء والمواقع الواقعية، فهي لعبة أركيد في القلب. ينصب التركيز على الإحساس بالقيادة بسرعة عالية، وليس إعادة خلق الواقعية.

جزء مما يجعل Asphalt 9 سهل الوصول إليه هو مجموعة متنوعة من خيارات التحكم المتاحة لك؛ هناك توجيه مائل، وأدوات تحكم باللمس، وخيار يتحكم في التسارع والتوجيه من أجلك. إنه ليس طيارًا آليًا، حيث ستظل بحاجة إلى اتخاذ قرارات سريعة للفوز، ولكن من الأسهل بكثير الاستمتاع بمشهد Asphalt 9 مع تمكينه.

GRID Autosport:

تم إصدار GRID Autosport في البداية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و Playstation في عام 2014؛ إصدار Android هو أحدث منفذ للعديد. على الرغم من أن الرسومات مؤرخة اليوم، إلا أنها أقرب ما يمكنك الوصول إليه في لعبة سباق وحدة التحكم في متجر Play، اقراء أيضا كيفية تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 مجانا.

حيث تميل Asphalt 9 نحو أسلوب سباق الممرات، تقدم GRID Autosport تجربة واقعية. إنها بالتأكيد واحدة للعب مع وحدة تحكم وتثبيتها على أحد أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android للحصول على تجربة غامرة.

Horizon Chase:

Horizon Chase هو متسابق آركيد يكرر ألعاب السباقات القديمة مع تطبيق ميزات حديثة كافية لجعله يشعر بأنه جديد. أولئك الذين نشأوا في ألعاب السباقات في أوائل التسعينيات سيشعرون وكأنهم في منزلهم هنا، لكن اللاعبين الأصغر سنًا سيقضون وقتًا رائعًا أيضًا، قد يبدو Horizon Chase بسيطًا، لكنك ستختبر العديد من التشطيبات المثيرة كما في Asphalt 9. إنها مثالية لأولئك الذين يريدون لعبة سباق سريعة وممتعة ومباشرة.

CSR 2:

هل سئمت من العبث بالزوايا في GRID Autosport؟ جرب CSR 2. إنها لعبة سباق جر، لذا ستتمرن على تغيير العتاد بدلاً من مهارات الانعطاف. إنه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات وخيارات التخصيص بحيث يمكنك العبث بسيارتك المفضلة والتسابق بها.

بينما تشجعك CSR 2 على شراء معاملاتها الدقيقة، فهي ممتعة دون إنفاق أي أموال عليها. احصل على هذا إذا كنت بحاجة إلى لعبة سباق سريعة على القضبان؛ يمكنك الضغط في رحلة بالحافلة، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب الشاحنات لأجهزة الأندرويد 2022 رابط مباشر.

Trials Frontier:

السباق ليس للسيارات فقط. هناك نقص مأساوي في متسابقي الدراجات النارية الجيدين على Android ، لكن لا يمكنك أن تخطئ في Trials Frontier. لن تكون مجرد سباقات. الأعمال المثيرة لا تقل أهمية. إنها بالتأكيد ليست لأولئك الذين يفضلون لعبة سباق واقعية، ولكن من حيث المتعة المطلقة، تقف Trials Frontier فوق معظم منافسيها.

Mario Kart Tour:

Mario Kart هو الاسم الأكبر في ألعاب السباقات، وبعد بضع سنوات من خيارات التصميم المتزعزع، أصبح Mario Kart Tour أخيرًا خاصًا به. إنها تجربة ماريو كارت الكلاسيكية المصممة للجوال، مع الكثير من الميزات الفريدة. على سبيل المثال، يشير جزء "الجولة" إلى الدورات التدريبية المستوحاة من مواقع العالم الحقيقي.

Mario Kart Tour هي لعبة متعددة اللاعبين في القلب؛ يمكنك اللعب عالميًا أو محليًا، ضد الأصدقاء أو الغرباء. إذا لم تتمكن من لعب Mario Kart على وحدة تحكم Nintendo ، فجرّب هذه اللقطة، ولن تندم عليها، اقراء ايضا تحميل لعبة Train Station 2 مهكرة للاندرويد [اموال غير محدودة].

Rush Rally Origins:

قد لا يكون المتسابقون من أعلى إلى أسفل واقعية مثل ألعاب السباق الكلاسيكية من منظور الشخص الأول، لكنهم سيوسعون مهاراتك في السباق في وقت واحد. يعد Rush Rally Origins هو الأفضل في هذا النوع الفرعي، حيث يعتمد على الألعاب السابقة في السلسلة لإنشاء تجربة رالي تجتاح.

يتيح لك Rush Rally Origins اللعب بالطريقة التي تريدها. سواء كنت ترغب في ضبط عناصر التحكم على الشاشة لتناسب إبهامك أو إرفاق وحدة تحكم، فإن Rush Rally قد غطيت. إنها أيضًا واحدة من أفضل الألعاب على Play Pass ، مما يعني أنه يمكن للمشتركين لعبها مجانًا، اقراء ايضا كيفية تحميل لعبة gta 5 mobile على أجهزة الأندرويد.

Data Wing:

من قال إن لعبة السباق الجيدة تتطلب سيارات حقيقية؟ يثبت Data Wing أن كل ما تحتاجه للحصول على سباقات مثيرة هو أضواء النيون والمثلثات الملونة المختلفة. على الرغم من أنها لعبة قصيرة نسبيًا، إلا أن النهج المبني على القصة يقدم تجربة أكثر جاذبية من معظم الألعاب الأخرى في هذه القائمة.

جناح البيانات ليس واقعيًا، ولن تستخدم وحدة تحكم، لكن لا تقلل من شأنها. الشيء الوحيد الذي قد يجعله أفضل هو خيار متعدد اللاعبين، ولكن هذا قد يكون مصدر ارتياح لبعض الناس. ومع ذلك، هناك لوحات في الصدارة حتى تتمكن من التنافس مع الآخرين في أسرع الأوقات.

يمكننا ضمان ساعات من المنافسة الشديدة على أي لعبة في هذه القائمة كانت اختيارك المفضل. ذكرناها سابقًا، لكننا نوصي بشدة باختيار وحدة تحكم لتشغيل هذه الألعاب؛ شيء مثل SteelSeries Stratus + مثالي. من الأفضل الاستمتاع أيضًا بألعاب السباق مع صديق، ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة تشجع العمل الجماعي بدلاً من المنافسة، فيمكنك تجربة واحدة من أفضل الألعاب التعاونية لنظام Android، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2023.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-