أخر الاخبار

كيفية الحصول على قناع Ronin S في فورت نايت

كيف تحصل على قناع Ronin S في Fortnite Chapter 4 Season 1

كيفية الحصول على قناع Ronin S في فورت نايت الفصل 4
كيفية الحصول على قناع Ronin S في فورت نايت الفصل 4

فورت نايت الفصل 4 الموسم 1 كيفية الحصول على قناع Ronin S

Fortnite Chapter 4 Season 1 قيد التنفيذ بالفعل، ويقضي اللاعبون وقتًا رائعًا في طحن XP وترتيب المستويات لفتح مكافآت Battle Pass. يتكون Battle Pass of Fortnite Chapter 4 Season 1 من العديد من مستحضرات التجميل الحصرية التي يريد المتسكعون امتلاكها بالتأكيد. أحد هذه العناصر هو مستحضرات التجميل Ronin، وهي واحدة من أفضل الجلود التي تم تقديمها هذا الموسم.

إلى حد كبير، أبدى اللاعبون اهتمامًا كبيرًا بمعرفة كيفية الحصول على قناع Ronin S في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1.
ستوجه هذه المقالة اللاعبين حول كيفية فتح هذا المستحضر التجميلي في فورت نايت الفصل 4 الموسم 1، اقراء أيضا خلل في فورت نايت يساعدك للحصول على الاف من XP مجانا.

افتح متغير Ronin Cape للحصول على القناع في فورت نايت الفصل 4



يوجد جلد Ronin الأساسي في الصفحة الأولى من الفصل 4 الموسم 1 Battle Pass. فتح هذا العنصر التجميلي سهل للغاية. ومع ذلك، هناك متغيرات أخرى أسفل Battle Pass يمكن فتحها عن طريق ترتيب المستويات. في الصفحة 8 من Fortnite Chapter Season 1 Battle Pass، سيصادف اللاعبون متغير نمط Ronin Cape. لفتح الصفحة 8 من Battle Pass، سيحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى المستوى 70 أو المطالبة بعدد معين من المكافآت، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بيلي المجمدة في فورت نايت الفصل الثالث.

بمجرد فتح الصفحة 8 من Battle Pass، يمكن للاعبين الحصول على مظهر Ronin Cape من خلال فتحه باستخدام 8 Battle Stars. يأتي هذا النوع من جلد رونين في نمطين. الأسلوب العادي لديه رونين يرتدي عباءة. ومع ذلك، فإن الأسلوب البديل جعل رونين يرتدي خوذة أو قناعًا ملونًا محمرًا يغطي وجهه بالكامل ويجعله جاهزًا للمعركة.

 فورت نايت والحصول على قناع Ronin

سيتطلب الوصول إلى الصفحة 8 من Battle Pass من اللاعبين الوصول إلى المستوى 70 على الأقل في اللعبة. على الرغم من أن هذا قد يبدو بسيطًا، إلا أنه يتطلب من اللاعبين استخدام قدر كبير من XP في اللعبة. سيُطلب من المتسكعين استثمار قدر كبير من الوقت في اللعبة.

هناك العديد من مواطن الخلل في XP في اللعبة في الوقت الحالي. يمكن أن يستخدم Loopers المساعدة في هذه الأخطاء للارتقاء بشكل أسرع وإلغاء قفل المكافآت، بما في ذلك قناع Ronin في Fortnite Chapter 4 Season 1.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-