أخر الاخبار

أفضل 5 أسلحة للمعارك بعيد المدى في فري فاير ماكس

 أفضل 5 أسلحة للمعارك بعيد المدى في فري فاير ماكس

أفضل 5 أسلحة للمعارك طويلة المدى في فري فاير ماكس
أفضل 5 أسلحة للمعارك طويلة المدى في فري فاير ماكس


أفضل 5 اسلحة في Free Fire MAX مناسبة للمعارك طويلة المدى

Free Fire، إحدى ألعاب BR الشهيرة التي تضم ترسانة ضخمة من الأسلحة في اللعبة. فيما يلي أفضل البنادق في Free Fire MAX المناسبة للمعارك بعيدة المدى. لكي يستمتع المستخدمون باللعبة، تسمح Free Fire بإجراء تعديلات وتخصيصات لا حدود لها. على مدار العامين الماضيين، ارتفعت شعبية Free Fire وأرباحها بشكل كبير. للحفاظ على إثارة اللعبة وتجديدها.

 سيقدم منشئو المحتوى أحداثًا جديدة بشكل منتظم. نتيجة لذلك، لن يشعر اللاعبون بالملل أبدًا من اللعبة. سيكون لدى اللاعبين الكثير من الخيارات في اختيار السلاح، ولكن اختيار أفضل سلاح يمكن أن يكون أمرًا حاسمًا أثناء اللعب. ستركز هذه المقالة على سرد الأفضل من بين حمولة ضخمة من الأسلحة وستسهل عملية البحث، اقراء ايضا هذه المقالة عن كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير (Free Fire).

مزيج من AR و Sniper لديه إمكانات ممتازة لجميع المعارك التي تراوحت تقريبًا، بينما يثبت الثنائي من البنادق أو SMGs أنه أكثر فتكًا في المشاجرات قصيرة المدى. ومن ثم، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك مجموعة تناسب استراتيجية أسلوب اللعب ونهجها، اقراء ايضا أفضل 7 رقصات يجب كل لاعب الحصول عليها في فري فاير.

أفضل 5 أسلحة في فري فاير ماكس (Free Fire MAX) للمدى البعيد

أصدرت Garena مؤخرًا إصدارًا جديدًا من Free Fire يسمى Free Fire Max. اللعبة لديها أسلحة مختلفة مع صفات مختلفة. كل لاعب لديه خياره الخاص لاختيار الأسلحة في اللعبة. حيث أن كل شخص لديه استراتيجيته الخاصة لقتل الأعداء. يتم استخدام القناصة لقتل الأعداء البعيدين والبنادق مفيدة للمعارك القريبة.

 ومع ذلك، فإن ذلك يعتمد على اللعبة التي تلعبها، Solo أو Squad. لذا، إذا كنت تلعب منفردًا ضد فريق، فيجب أن تكون حذرًا للغاية أثناء اختيار الأسلحة. إذا كنت تريد أن تلعب منفردا مقابل فرقة، فتأكد من الاحتفاظ بأفضل الأسلحة معك، لأنك تقاتل بمفردك مع الأعضاء الأربعة الآخرين. إذا لم يكن لديك أسلحة مناسبة، فهناك فرصة أقل للفوز باللعبة، إليك أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB30.


سلاح AUG في فري فاير ماكس:

في المرتبة الخامسة، لدينا بندقية هجومية من طراز AUG. أفضل ما يميز هذا السلاح هو أنه يأتي بنطاق 2x مركب بالفعل. هذا النطاق كبير بما يكفي للقضاء على الأعداء البعيدين عنك، وحتى في المدى البعيد إذا نفذت بشكل جيد. يعتبر هذا السلاح ممتازًا في الحصول على لقطات سحب للرأس، مما يسمح لك بإخراج الخصوم الذين يقومون بتمريرات في المجال الواسع بسرعة.





سلاح VSS في فري فاير ماكس:

لقد وضعنا VSS في المرتبة الرابعة، و VSS هو سلاح يجب ألا تغفل عنه. حتى لو اختبأ الخصم خلف غطاء أثناء إطلاقك لهذه البندقية، فإنه يتلقى ضررًا. لسنا متأكدين مما إذا كان هذا خطأ أم لا، لكن الرصاص الخاص بك سيستمر في إلحاق الضرر لفترة طويلة بعد هروب الخصم إلى المخبأ. يعد VSS أحد أشهر الأسلحة النارية في اللعبة، وهو رائع للحصول على لقطات بسيطة للرأس. علاوة على ذلك، تأتي البندقية بنطاق 4X، وهي أفضل ميزة لهذا السلاح، إليك ايضا أفضل أماكن النهب في فري فاير بعد تحديث OB30.





سلاح M60 / M249 في فري فاير ماكس:

لدينا سلاحان في الفتحة الثالثة بسبب أوجه التشابه بينهما. كلا السلاحين لهما خصائص معينة مشتركة، وإحصائياتهما قابلة للمقارنة. يتميز كل من M249 و M60 بمعدلات إطلاق نار عالية ورصاص لا يفشل في التوقف. علاوة على ذلك، على عكس الأسلحة النارية التقليدية، لن تتطلب هذه الأسلحة أي نوع من الملحقات لتحقيق الاستقرار فيها. 

هذا هو السبب في أن هذه الأسلحة النارية من المؤكد أن تحصل على مركز في هذه القائمة؛ الأمر بسيط مثل الانتقاء والتقاط الصور! الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو النطاق. جهز نطاقًا لائقًا واشترك في القتال مع المعارضين البعيدين. علاوة على ذلك، توفر هذه الأسلحة النارية عددًا جيدًا من طلقات السحب، والتي تساعدك في القضاء على أعداء بعيد المدى، إليك أيضا كيفية الحصول على جميع رقصات فري فاير مجانا.





سلاح M82B في فري فاير ماكس:

يحتل السلاح الأكثر فتكًا، M82B، المركز الثاني في المرتبة الأولى. لا يتطلب الأمر سوى بضع رصاصات للقضاء على العدو من الغرفة، ويمكنك حتى استهداف أولئك المختبئين خلف جدران gloo. نتيجة لذلك، لم تعد البندقية متوفرة في اللعبة. من يريد أن يفوت فرصة الحصول على سلاح يمكنه مهاجمة الأعداء المختبئين خلف جدران Gloo؟ نظرًا لقدراته القوية، يستخدم معظم اللاعبين المحترفين هذا السلاح الناري في البطولات. يمكنك اختيار AWM بدلاً من ذلك لأنه ليس لديك خيار آخر منذ إزالة هذا السلاح.




سلاح SVD / SKS في فري فاير ماكس:

كل من هذه البنادق فعالة جدا على المدى الطويل. هذه الأسلحة النارية قوية للغاية بسبب ارتفاع معدل الضرر. باستخدام عدد قليل من الرصاصات، يمكنك القضاء على الخصوم بسرعة. سواء قمت بإطلاق النار على الجسم أو في الرأس، فإن الطلقات ستسبب الكثير من الضرر. ستشمل هذه الأسلحة، مثل VSS، نطاقًا مدمجًا 4X. عندما يتعلق الأمر بـ SKS، فهي تتمتع بدقة أفضل إلى حد ما من SVD. سيصبح SKS سلاحًا أكثر قوة في اللعبة إذا كنت تستخدم مقدمة ومخزون، اقراء ايضا كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-