أخر الاخبار

كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير Free Fire

 كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير

كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير
كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير


AUG Gun In Free Fire: كل ما تحتاج إلى معرفته

تحتوي Free Fire على مجموعة ضخمة من الأسلحة من جميع الأنواع. تنقسم هذه الأسلحة إلى فئات مختلفة، لكل منها نقاط قوتها وضعفها. واحدة من أكثر فئات الأسلحة استخدامًا هي البندقية الهجومية لأنها تتمتع بإحصائيات متوازنة وبراعة كبيرة.

تقدم Free Fire للاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية المتوفرة في وضعين أساسيين للعبة - Clash Squad و Battle Royale. يتم تصنيف هذه البنادق إلى فئات مختلفة، ولكل منها خصائصها الخاصة. واحدة من أكثر فئات الأسلحة النارية استخدامًا هي البندقية الهجومية، والتي يفضلها الكثيرون بسبب إحصائياتها المتوازنة. في هذه المقالة، سنتحدث عن بندقية AUG في Free Fire  AR مفيدة جدًا في Free Fire، والسلاح المفضل للعديد من اللاعبين المحترفين، اقراء ايضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB37.

 سلاح AUG في فري فاير (Free Fire)



فيما يلي الإحصائيات الرسمية لبندقية AUG في Free Fire:
  • الضرر: 56
  • معدل إطلاق النار: 61
  • النطاق: 56
  • إعادة التحميل: 48
  • المجلة: 35
  • الدقة: 35
  • سرعة الحركة: 50
  • اختراق الدروع: 0

من الناحية الإحصائية، تتمتع بندقية AUG في Free Fire بمعدل إطلاق نار مرتفع (61) وضررًا لائقًا (56) من بين الأسلحة الأخرى في فئة AR. يأتي السلاح بنطاق x2 مرفق مسبقًا. يمكن للاعبين استبدال هذا النطاق بنطاقات أخرى. يحتوي على فتحة مفتوحة لجميع المرفقات بما في ذلك، Muzzle و Silencer و Foregrip و Magazine و Scope و Stock. عند إرفاقه بالكامل، سيتحسن أداء السلاح بشكل ملحوظ مع المزيد من الثبات والمدى، اقراء ايضا كيفية الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير.

يمكن للاعبين العثور على AUG بشكل متكرر حول الخريطة في Free Fire في وضع Battle Royale. يتوفر AUG أيضًا في وضع Clash Squad.

كيف يجب أن تستخدم سلاح AUG مثل المحترفين في Free Fire

بالمقارنة مع SCAR في Free Fire، فإن AUG هو خيار أفضل. كلاهما لهما نفس معدل إطلاق النار لكن AUG لديه ضرر أعلى. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على نطاق x2 مرفق مسبقًا وهو مناسب جدًا في العديد من المواقف. هذا هو السبب في أن العديد من اللاعبين المحترفين يحبون استخدام هذا السلاح. يمنحك امتلاك هذا السلاح في اللعبة المبكرة اليد العليا في المعارك متوسطة المدى بفضل نطاق x2 من AUG، اقراء ايضا كيفية الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانية في فري فاير.

بصفته AR، يمكن أن يكون AUG مفيدًا في كل موقف تقريبًا. ومع ذلك، سوف تتفوق أكثر في القتال متوسط المدى. يجب أن يكون AUG هو سلاحك الداعم الذي يملأ المنطقة التي تفتقر إليها. يُنصح بإقران AUG ببندقية قنص إذا كنت لاعب قناص أو SMG / بندقية إذا كنت لاعبًا متهورًا.

بالنسبة إلى Clash Squad، فإن AUG هو سلاح رائع لدعم زميلك في الفريق من الخلف. تبلغ تكلفة AUG  $ 1700 في Clash Squad. نقطة ضعف أخرى في بندقية AUG في Free Fire هي أنه لا يوجد الكثير من جلد AUG في Free Fire. لكن هذه ليست مشكلة إذا كنت تلعب في دورة لأنها تعطل مظهر الأسلحة في البطولات.

أفضل سكن سلاح AUG في فري فاير (Free Fire)

سنعرض لك هنا أفضل 5 سكنات من أقوى سكنات لسلاح AUG في فري فاير Free Fire. ستزيد هذه السكنات من إمكانات AUG في Free Fire وتجعلها أقوى.


Cyber Bounty Hunter سكن سلاح AUG:


كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير
كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير

  • معدل إطلاق النار ++
  • دقة +
  • نطاق -

لا شك أن سكن Cyber Bounty Hunter AUG هو أقوى سكن AUG في Free Fire في الوقت الحالي. يمنح السلاح معدل 2 من هواة إطلاق النار، وهو أفضل زيادة في أي سلاح في Free Fire. هناك أيضًا زيادة في الدقة وتقليل النطاق، والذي لا يؤثر على أداء السلاح كثيرًا، اقراء أيضا كيفية الحصول على جميع رقصات فري فاير مجانا.

تم تصميم هذا السكن جيدًا أيضًا مع العديد من التأثيرات والرسوم المتحركة. يمكنك الحصول على هذا المظهر من Cyber Bounty Weapon Crate في المتجر.


Booyah Day سكن سلاح AUG:

كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير
كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير


  • الدقة ++
  • الضرر +
  • سرعة إعادة التحميل -

سكن Booyah Day AUG هو أول سكن AUG في Free Fire على الإطلاق. إنها بشرة محترمة مع برتقالي تالف و 2 من درجات الدقة. لا يهم تقليل سرعة إعادة التحميل نظرًا لأن السلاح يحتوي على مجلة كبيرة جدًا بالإضافة إلى سرعة إعادة تحميل جيدة.

Winterland سكن سلاح AUG:


كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير
كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير

  • معدل إطلاق النار +
  • ذخيرة +
  • سرعة إعادة التحميل -

تم تقديم هذا السكن في عجلة Frost Draco Faded في عام 2020. يزيد سكن Winterland AUG من معدل إطلاق النار في AUG وهو مفيد جدًا. تم إبطال تصحيح سرعة إعادة التحميل من خلال تأثير الذخيرة، اقراء ايضا  ما هو رمز V Badge وكيف تحصل عليه مجانا في فري فاير.


Party Animal سكن سلاح AUG:

كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير
كيفية استخدام سلاح AUG مثل المحترفين في فري فاير

  • المدى ++
  • مجلة -

يزيد جلد Party Animal AUG بشكل كبير من نطاق السلاح، مما يجعله أكثر فائدة في المعارك طويلة المدى. مرة أخرى، لا تؤثر مجلة debuff على أي شيء بسبب مجلة AUG الكبيرة. بشكل عام، هذا مظهر لائق لـ AUG في Free Fire لكنه لن يغير السلاح كثيرًا.

يمكنك الحصول على هذا الجلد من Party Animal Weapon Loot Crate في المتجر داخل اللعبة.

Mr. Nutcracker سكن سلاح AUG:

  • الضرر +
  • النطاق +
  • سرعة الحركة -
 يوفر جلد Mr. Nutcracker AUG تأثيرًا صغيرًا للضرر وزيادة المدى للسلاح مع تقليل سرعة الحركة. كلاهما مفيد حقًا للسلاح. لا تؤثر سرعة الحركة على أي شيء حيث لا أحد يحمل AUG أثناء الجري على أي حال.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-