أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكنات أسلحة مجانية في فري فاير

 كيفية الحصول على سكنات مجانية في Free Fire هذا الأسبوع

كيفية الحصول على سكنات ملابس وأسلحة مجانية في فري فاير ماكس هذا الأسبوع
سكنات فري فاير ماكس مجانية


طريقة الحصول على سكنات ملابس واسلحة مجانية في Free Fire 

يحتاج اللاعبون عادةً إلى جواهر فري فاير للحصول على سكنات مختلفة داخل Free Fire . نظرًا لعدم امتلاك الجميع للكمية المطلوبة من جواهر فري فاير، فإنهم يلجؤون إلى البدائل، وتعتبر الأحداث من أكثر الأحداث شعبية للحصول على جواهر فري فاير، اقراء أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38. 

مع تقديم العديد من الأحداث الجديدة، أصبح لدى اللاعبين الآن فرصة ممتازة للحصول على أشياء مجانية مثل الجلود في فري فاير ماكس. يمكنهم المشاركة فيها إذا كانوا يرغبون في الحصول على كل هذه الأشياء الحصرية دون أي تكلفة، كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس.

يمكن لمستخدمي Free Fire وإصدار MAX الحصول على فرصة للفوز بسكنات مجانية. ستوضح هذه المقالة بالتفصيل كيف يمكن للاعبين الحصول على سكنات ملابس وأسلحة مجانية في فري فاير ماكس والإصدار العادي، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات حائط gloo مجانًا في فري فاير.

كيفية الحصول على سكنات مجانية في فري فاير 

1- Max Mission_ (مهمات فري فاير):


كيفية الحصول على سكنات ملابس وأسلحة مجانية في فري فاير ماكس هذا الأسبوع
مكافأة مجانية في فري فاير ماكس


Max Mission هو حدث مستمر يقدم للاعبين حزمة Skull Rocker Bundle وبعض المكافآت الأخرى. سيتعين عليهم جمع عدد محدد من الرموز المميزة MAX داخل اللعبة واستبدالها بالعناصر. يمكن الحصول على الرموز من خلال إكمال مهام يومية محددة.


2-تخزين مكافأة التسجيل المسبق (Store Pre-registration reward):

يمكن الآن لجميع المستخدمين الذين سجلوا مسبقًا في فري فاير ماكس على متجر Google Play المطالبة بـ "Cyber MAX Loot Box" وقسيمة Diamond Royale كمكافآت. أمامهم حتى 10 أكتوبر للمطالبة بهذين العنصرين من قسم حدث "Max the Fire".


3- فري فاير ماكس الخاص بك عطلة نهاية الأسبوع (Max Your Weekend):

بين 9 و 10 أكتوبر، تم منح اللاعبين فرصة الحصول على حقيبة ظهر Skull Punker بدون تكلفة. سيتعين عليهم إكمال مهمة محددة، أي لعب اللعبة لمدة 60 دقيقة للمطالبة بهذا الجلد مجانًا في فري فاير ماكس.


4- اطعم الحيوان الاليف (Feed the Pet):


كيفية الحصول على سكنات ملابس وأسلحة مجانية في فري فاير ماكس هذا الأسبوع
كيفية الحصول على سكنات ملابس وأسلحة مجانية في فري فاير ماكس 


تعد Feed the Pet من بين أحدث الأحداث التي تم إدخالها في اللعبة. يجب على اللاعبين إكمال المهام للحصول على رموز البسكويت، والتي يمكنهم استخدامها لاحقًا للمشاركة في اللعبة المصغرة، من خلال اللعبة المصغرة، سيكسب اللاعبون رموز النجوم التي يمكنهم استبدالها بالمكافآت، بما في ذلك جلد حيوان السيد واغور وحيوان كيتي والمزيد.


5- احتفل بإطلاق فري فاير ماكس(Celebrate Max Launch):

بدأ الاحتفال بـ Max Launch في 28 سبتمبر ويقترب من نهايته في 6 يناير. خلال هذه الفترة، كان على اللاعبين فقط تسجيل الدخول لمدة خمسة أيام للحصول على جميع المكافآت، بما في ذلك McLaren Racing Loot Box الحصري للغاية، مجانًا، اقراء أيضا كيفية الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانية في فري فاير.


6- حدث زيادة الرصيد (Top-up event):

في حدث زيادة الرصيد المستمر، يحتاج اللاعبون إلى شراء عدد معين من الماسات للحصول على المكافآت مجانًا. يتم توفير التفاصيل الدقيقة لنفسه على النحو التالي:
  • اشترِ 200 ماسة لتحصل على Indigo Burn Katana مجانًا.
  • اشترِ 500 ماسة لتحصل على حقيبة ظهر Angel Wings مجانًا.
يجب على المستخدمين ملاحظة أن حدث زيادة الرصيد سينتهي في 6 يناير.

بصرف النظر عن كل هذا، يمكن للاعبين أيضًا المطالبة بمكافآت التسجيل المسبق الأخرى ومكافآت معالم خريطة Craftland داخل اللعبة مجانًا.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-