أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن حقيبة ظهر Skull Punker مجانًا في فري فاير ماكس

 كيفية الحصول على سكن حقيبة ظهر Skull Punker مجانًا في فري فاير ماكس

كيفية الحصول على سكن حقيبة ظهر Skull Punker مجانًا في فري فاير ماكس
طريقة فك الباند عن حسابي في فري فاير


طريقة الحصول على سكن حقيبة جمجمة بانكر مجانا في Free Fire MAX

يمكن لمستخدمي Free Fire وإصدار فري فاير MAX الحصول على فرصة للفوز بجلد حقيبة ظهر مجانية. ستوضح هذه المقالة بالتفصيل كيف يمكن للاعبين الحصول على حقيبة ظهر مجانية Skull Punker Backpack في Free Fire MAX والإصدار العادي، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل 5 مواقع هبوط في فري فاير للترتيب بشكل أسرع بعد تحديث OB30.

تم إصدار فري فاير MAX عالميًا في 28 سبتمبر 2021، وكان متاحًا للعب في اليوم التالي. قدم المطورون مكافآت مجانية كجزء من هذا الإصدار الضخم ومكافآت التسجيل المسبق مفتوحة الآن ليتم جمعها. لقد جاء برسومات محسّنة والمزيد من الميكانيكا المحسّنة التي طلبها لاعبو فري فاير. يمكن للاعبين توقع المزيد من التطورات والتحسينات في المستقبل حيث تم إصداره حديثًا، إليك ايضا كيفية الحصول على حزمة Skull Rocker المجانية في فري فاير.

ومع ذلك، لا يتوقف المطورون عن منح مكافآت مجانية أو إدخال عناصر جديدة في اللعبة. أحد أحدث الإضافات هو Skull Punker Backpack skin في Free Fire MAX والذي يمكن الاستفادة منه مجانًا في أكتوبر الأسبوع الثاني، أي الأسبوع المقبل.

كيف تحصل على سكن حقيبة ظهر Skull Punker مجانًا في فري فاير ماكس



يمكن للاعبين Free Fire MAX و فري فاير كسب فرصة للفوز بجلد حقيبة ظهر مجاني يبدو مذهلاً. سيتعين على اللاعبين إكمال مهمة في يوم معين / محدد من أجل المطالبة بالجلد مجانًا. نظرًا لأنها مكافأة قابلة للمطالبة بها حصرية للمهمة ، فليس هناك شرط لزيادة الماس أو أي عملية شراء. دعونا نحصل على مزيد من التفاصيل حول المهمة والتفاصيل الكاملة للحصول على الجلد، إليك أيضا هذه المقالة عن أفضل 5 مشاعر بعد تحديث فري فاير OB30.

سيبدأ الحدث الذي ستتوفر فيه حقيبة ظهر Skull punker Backpack في 9 أكتوبر 2021، وستنتهي في 10 أكتوبر 2021. وهي متاحة فقط ليوم واحد، ويُقترح على اللاعبين إكمال المهمة خلال وقت تشغيل الحدث وإلا، لن تكون قادرة على الحصول على السكن. المهمة بسيطة وما يلي هو المهمة التي يحتاج اللاعبون إلى إنجازها:


المهمة: العب اللعبة لمدة 60 دقيقة (في فري فاير أو Free Fire MAX)

لذا، أكمل المهمة واستلم سكن حقيبة ظهر جمجة بانكر في 9 أكتوبر.

كيف تصل إلى الحدث في فري فاير ماكس؟

الخطوة 1: افتح Garena Free Fire أو إصدار MAX على جهازك. اضغط على أيقونة "التقويم" الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة.


كيفية الحصول على سكن حقيبة ظهر Skull Punker مجانًا في فري فاير ماكس
أفضل مواقع الهبوط في فري فاير


الخطوة 2: بعد ذلك، يجب على اللاعبين النقر فوق قسم "Max the Fire" للمتابعة.

كيفية الحصول على سكن حقيبة ظهر Skull Punker مجانًا في فري فاير ماكس
أفضل طريقة للحصول على سكنات فري فاير مجانا


الخطوة 3: الآن، يجب على اللاعبين النقر فوق علامة التبويب المسماة "MAX YOUR WEEKEND" ضمن قسم MAX THE FIRE. يمكن للاعبين المطالبة بالجلد في 9 أكتوبر بعد الانتهاء من المهمة، اقراء أيضا كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-