أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن سلاح Blue AK مجانًا في فري فاير

 كيفية الحصول على سكن اللهب الأزرق مجانا في فري فاير

كيفية الحصول على سكن سلاح Blue Flame Draco AK مجانًا في فري فاير
كيفية الحصول على سكن سلاح Blue Flame Draco AK مجانًا في فري فاير

طريقة الحصول على سكن اللهب الأزرق لبندقية Draco AK في فري فاير

هل تريد الحصول على Blue Flame Draco AK في Free Fire؟ إنها واحدة من أشهر جلود البندقية في Free Fire. علاوة على ذلك، حتى بعد مرور أكثر من عام، لا يزال كل لاعب يريد هذا الجلد. الآن لديك فرصة للحصول على هذا الجلد مجانًا. نعم، لا تحتاج إلى دفع ماسة واحدة مقابل ذلك. اتبع هذا الدليل لمعرفة المزيد عنها والحصول على Blue Flame Draco، اقراء أيضا أفضل أماكن النهب في فري فاير بعد تحديث OB30.

أعلنت Free Fire أن اللاعبين ستتاح لهم فرصة الحصول على أكثر مظهر للبندقية مرغوبًا - Blue Flame Draco AK مجانًا. ستكون جائزة مسابقة Fastest Fingers First، التي ستقام في 17 أكتوبر 2021، أثناء البث المباشر لبطولة Free Fire India Championship 2023 Fall Grand Finals، اقراء ايضا أفضل 5 طرق للحصول على جواهر مجانًا في فري فاير ماكس.

ما هو Blue Flame Draco Ak في فري فاير؟


كيفية الحصول على سكن سلاح Blue Flame Draco AK مجانًا في فري فاير
كيفية الحصول على سكن سلاح Blue Flame Draco AK مجانًا في فري فاير


Blue Flame Draco هو مظهر مستوحى من التنين في Free Fire. الجميع يحب التنانين لأنها رمز للقوة. تصميمها الجمالي وجمالها هما المستوى التالي. من ناحية أخرى، إنها بشرة ممتازة ولكن لهذا الأسبوع يمكنك الحصول عليها مجانًا. علاوة على ذلك، فإن سعر جلد المسدس من المستوى السابع هو بآلاف الماسات. تعلن Free Fire عن حدث جديد يسمى "Fastest Finger First" والذي سيعقد في 17 أكتوبر 2022، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكنات ملابس وأسلحة مجانية في فري فاير ماكس هذا الأسبوع.

كيفية الحصول على سكن سلاح Draco مجانًا في فري فاير؟

إنه سعر خاص لـ Free Fire Gamer احتفالًا بنهائيات Free Fire India Championship 2021 Fall Grand. أولاً، تحتاج إلى مشاهدة البث المباشر للبطولة. سيعقد هذا الحدث في 17 أكتوبر - لذا، يجب أن تشاهد هذا البث المباشر في نفس التاريخ، اقراء ايضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB38.

أولاً، لن تدفع أي ألماس ومال مقابل هذا السكن لمسدس. من ناحية أخرى، للحصول على التدريب العملي على Blue Flame Draco، يجب أن تفوز بها. نعم إنها مسابقة والفائز يحصل على الجائزة.

  • أولاً، ستكون هناك مباراة مخصصة بين لاعبي Free Fire بين فترات استراحة البطولة. سيقومون بإنشاء غرفتين مخصصتين من 20 لاعبًا لكل منهما.
  • ثانيًا، سيحصل اللاعبون على المكافأة وفقًا لرقم الانضمام. أول من يأتي أولاً يخدم أو Fastest Finger First هو شعار هذا الحدث. سيتم توزيع المكافآت بين أفضل 10 لاعبين في المباراة.
  • لست مضطرًا للقتال أو أي شيء آخر - ما عليك سوى الانضمام إلى اللوبي.

مكافآت هذا الحدث:

1) سيحصل أفضل 5 أو أول 5 لاعبين على المستوى 7 Blue Flame Draco Ak.
2) من الخامس إلى العاشر، سيحصل اللاعبون من المستوى 4 على مظهر المسدس.
3) أخيرًا، سيحصل باقي اللاعبين على مظهر مسدس المستوى 1 كجائزة انضمام.

هذه فرصة واحدة في مليون مرة للحصول على مظهر البندقية المتميز مجانًا. علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى أن تكون لاعبًا جيدًا في Free Fire أيضًا. من ناحية أخرى، تحتاج فقط إلى اتصال جيد بالإنترنت وردود أفعال سريعة. إذا كنت قادرًا على الحصول على هذا المظهر، فستكون لك اليد العليا في اللعبة، اقراء ايضا كيفية إنشاء خريطتك الخاصة وضع Craftland في فري فاير ماكس.

يجدر التأكيد على أنه بمجرد انضمام المستخدمين إلى الردهة، يجب ألا يغادروا الردهة حتى يتم حلها، حيث سيقوم مسؤول اللوبي بتدوين معرف Free Fire الخاص بهم. بعد ذلك، سيتم إرسال جلد Blue Flame Draco AK إلى هويتهم.
إلى جانب هذه المسابقة، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الفوز بالعديد من المكافآت إذا تم بث نهائيات بطولة Free Fire India الكبرى لساعات عدد معين من المشاهدين. تشمل العناصر التالية:

  •  200 ألف مشاهدة حية: شاحنة بيك آب، رحلة خيالية.
  •  300 ألف مشاهدة حية: بطاقة غرفة مخصصة و MAG-7 Executioner.
  •  400 ألف مشاهدة حية: حدد أحد العناصر الأربعة - تعبيري تمرين الضغط بإصبع واحد، و Skyler، و Beaston، وM4A1 FFCS.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-