أخر الاخبار

كول أوف ديوتي الموسم 1 تاريخ الإصدار والتسريبات وكل شيء عنه

 كول أوف ديوتي الموسم 1 تاريخ الإصدار، وأسلحة جديدة وخرائط جديدة

لعبة كول أوف ديوتي موبايل الموسم 1، شرح لعبة كول أوف ديوتي موبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي موبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي الموسم 6، كول اوف ديوتي للموبايل الموسم 6، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي عربي الموسم 6، كول اوف ديوتي طور باتل رويال الموسم 6، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل الموسم 6، كول أوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي: موبايل، كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي على الايفون، تحميل كول اوف ديوتي موبايل، طريقة تحميل كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي طور الزومبي، كول اوف ديوتي للايفون.
كول أوف ديوتي الموسم 1 تاريخ الإصدار، وأسلحة جديدة وخرائط جديدة


Call of Duty Mobile Season 1 تاريخ الإصدار وشخصيات جديدة

يعمل CoD Mobile على إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لبدء العام الجديد مع إعادة تشغيل الموسم الأول من جديد، كما هو معتاد. مع افتتاح العام بضربة كبيرة، إليك كل شيء في الموسم الأول: تحديث جديد.

لا يختلف عن السنوات السابقة، فقد قام CoD Mobile للتو بتحديث طرحه الموسمي في عام 2023. بدلاً من الاستمرار في الموسم الثاني عشر، وجدنا أنفسنا مرة أخرى في الموسم الأول مرة أخرى حيث تبدأ الدورة من جديد مع إعادة الاستيقاظ، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2023.

متابعة للموسم الأخير من حقبة 2022، نحن الآن بداية جديدة حيث يتم التركيز على الموسم الأول 2023. وكما تتوقع، فإن التحديث مليء بمجموعة واسعة من المحتويات التي أصبح المعجبون يستمتعون بها.

من الخرائط والمعدات الجديدة إلى الأحداث ذات الوقت المحدود، إليك كل شيء يمكن معرفته حول تحديث إعادة الاستيقاظ من الموسم الأول في CoD Mobile. إليك هذه المقالة عن كيفية فتح بندقية قنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي مجانا.

تاريخ إصدار كول أوف ديوتي الموسم 1 مع أسلحة وشخصيات جديدة

CoD Mobile Season 1: تم إطلاق Reawakening يوم الأربعاء، 18 يناير، كما تم الإعلان عنه لأول مرة من خلال عرض الكشف.

لا يختلف عن المحتوى المعتاد، فقد تم توفير المحتوى الجديد على الفور بمجرد دخول هذا التصحيح حيز التنفيذ في الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في ذلك اليوم.

• Hades: LMG الجديد هو سلاح جيد جدًا للاعبين الذين يحبون الأسلحة سهلة الاستخدام. لا يوجد ارتداد كبير لهذا السلاح مقارنةً بـ LMGs الأخرى. ومع ارتفاع معدل الضرر، يمكنك بالتأكيد استخدام هذه البندقية لصالحك.

• القوس النشاب: السلاح التالي الذي سيضرب الأرض في الموسم السابع هو سلاح ثانوي يسمى "القوس النشاب". في حين أن هذا سلاح ثانوي له أضرار كبيرة وقدرة على الحركة. دقة البندقية ومعدل إطلاقها منخفض جدًا، اقراء أيضا اقوى رشاش لاستخدامه في الموسم الثالث من كول اوف ديوتي.

موضوع السنة القمرية الجديدة في CoD Mobile Season 1

الموضوع الرسمي للموسم الأول لـ CoD Mobile لعام 2023 هو العام القمري الجديد مرة أخرى. تماشياً مع ألقاب Activision الأخرى مثل Overwatch 2، سيطر احتفال السنة القمرية الجديدة على CoD Mobile مرة أخرى لبدء الأمور في Reawakening.

استنادًا إلى المقطع الدعائي الأول للموسم الأول، رأينا لاعبين يتقاتلون في نسخة احتفالية من Nuketown ، المعروفة العام الماضي باسم Nuketown Temple. لذلك علمنا أن نتوقع عودة وضع الوقت المحدود للموسم الأول من العام.

يأتي الانضمام إلى متغير Year of the Rabbit Temply Nuketown اثنين آخرين محدودي الوقت. يمكن لعشاق هذا العام الاستمتاع بـ Big Head Blizzard ، وهو وضع يحول حرفياً الشخصيات إلى "bobbleheads" و Super Attack of the Undead ، وهي قائمة تشغيل مألوفة للاعبين المخضرمين.

  • QQ9 – MOONER
  • M4LMG – SALAMANDER
  • BK57
  • LK24
  • AK117
  • HADES

هذه هي الأسلحة التي قد تحصل على مظهر أسطوري جديد في الموسم السابع من Call of Duty Mobile. لم يتم الكشف عن أسماء جميع الأشكال الأسطورية. يمكن للاعبين أيضًا توقع الحصول على قفازات الملاكمة القتالية الجديدة في الموسم السابع "Elite of Elite" من كول أوف ديوتي. تمكنا من رؤية لمحة عن قفازات الملاكمة الجديدة في النسخة الصينية من اللعبة، اقراء أيضا أجمل وأفضل أسماء كول اوف ديوتي مزخرفة و مرعبة للشباب والبنات.

وصول أسلحة ومعدات جديدة في الموسم الأول 2023

أول ما ظهر في الموسم الأول من انخفاض المحتوى هو Dingo LMG، وهو سلاح قوي ومستقبلي شوهد لأول مرة في Black Ops 3. يتميز هذا السلاح بقدر هائل من الضرر مع التصويب الحاد، ولكنه يأتي بمقايضة مع ضعف القدرة على الحركة.

بعد ذلك، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على Stim Shot من Modern Warfare ، وهي قطعة من المعدات تزيد بشكل كبير من استعادة الصحة وسرعة الحركة لفترة قصيرة.

يتوفر LMG الجديد في المستوى 21 في Battle Pass بينما يتم فتح Stim Shot في المستوى 14.، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2023.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-