أخر الاخبار

كول أوف ديوتي مقابل فري فاير Free Fire ما الفرق الرئيسي بينهما

مع انتشار الألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة، يصبح من الصعب تحديد أفضل لعبة بينها للاعبين. ومع ذلك، هناك اسمان قويان في عالم الألعاب المحمولة وهما كول أوف ديوتي وفري فاير. فرغم أنهما مختلفتان في الطابع والجودة والاستراتيجية، إلا أنه من الصعب تحديد ما هو الفرق الرئيسي بين كل منهما. سنستكشف في هذا المقال كلا من هذه الألعاب وسنستخدم أراء لعبة Free Fire وCOD Warzone لإظهار التطور المستمر في عالم ألعاب الجوّال.

كول أوف ديوتي مقابل فري فاير Free Fire ما الفرق الرئيسي بينهما
كول أوف ديوتي مقابل فري فاير Free Fire 

كول أوف ديوتي مقابل فري فاير Free Fire ما الفرق الرئيسي بينهما

 فري فاير وكول أوف ديوتي : إذا كان علينا التحدث عن أكثر الألعاب إثارة في العصر للعب على الهواتف المحمولة، فإن كول أوف ديوتي وفري فاير هما اللذان يحكمان الرسوم البيانية بالتأكيد. في البداية، اقتصر Call of duty على وحدات التحكم في الألعاب، ولكن الآن قامت Activision بعمل رائع وجلبت واحدة من أبرز الرؤى لمجتمع مستخدمي الهواتف المحمولة، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2023.

ست اختلافات رئيسية بين كول أوف ديوتي وفري فاير

حسنًا، حصل كل من كول أوف ديوتي mobile و Free Fire أيضًا على ميزة كبيرة حيث تم حظر PUBG في أواخر سبتمبر بسبب بعض المشكلات القانونية في العديد من الأماكن. الاختلافات الرئيسية بين فري فاير وكول أوف ديوتي  نظرًا لأن اللاعبين لا يملكون أي خيار للترفيه عن أنفسهم خلال فترة الإغلاق. 

وصلت شعبيتها إلى آفاق جديدة. بخلاف ذلك، تستند جميع الملوك الثلاثة للمعركة إلى نفس الموضوع تقريبًا ولديها معجب كبير بين اللاعبين. ولكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين Call of duty Mobile و Free Fire. في هذه المقالة سنتابع بعض الاختلافات بين فري فاير وكول أوف ديوتي، إليك أيضا: أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ PUBG Mobile.

1 - سرعة اللعبة:

تقدم فري فاير Free Fire ألعابًا سريعة جدًا وذات توجه عملي. على العكس من كول أوف ديوتي، يقدم الهاتف المحمول مباريات لفترات زمنية أطول. وعادة ما تمد الفترات الزمنية. على الرغم من أن كول أوف ديوتي هي أيضًا لعبة تعتمد على الحركة ولديها مجموعة واسعة من العناصر الحصرية التي تبقيك مدمنًا على الرسومات الرائعة ولعب الأدوار في اللعبة.

يمكن القول إن كول أوف ديوتي موبايل لديها رسومات أكثر واقعية على خرائطها وأنماطها المختلفة. إنه لأمر رائع أن تختار أولئك الذين يرغبون في المشاركة في بعض الأعمال الطويلة في ساحة المعركة. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأوضاع بالإضافة إلى خريطة أطول، إليك أيضا: أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

2 - اللعب: 

حسنًا، غالبًا ما يُلاحظ أن لعبة Free Fire هي لعبة على غرار الرسوم المتحركة والتي عادة ما تتجول حول أسلوب الممرات. في حين أن كول أوف ديوتي حققت شعبية أكبر لأنها تقدم مجموعة واسعة من الخرائط والأوضاع مع القطع الأثرية والقوام المذهل.

3 - عدد اللاعبين:

يبلغ عدد اللاعبين في COD حوالي 100 بينما في Free Fire ، يمكن لـ 50 لاعبًا اللعب.

الاختلافات الرئيسية بين كول أوف ديوتي وفري فاير 

4 - رسومات:

حسنًا، يتمتع كل من كول أوف ديوتي وفري فاير برسومات مبهجة عالية الدقة ولكن إذا كان علينا مقارنة كول أوف ديوتي وفري فاير، فهناك شيء واحد جدير بالذكر هنا هو أن Free Fire تقدم شخصيات كرتونية متحركة وطريقة لعب بينما إذا كنت تريد اتباع نهج واقعي مع حقيقي - خرائط الوقت، والتباين الرائع، والصور الحادة، ثم لا تبحث عن المزيد واذهب إلى كول أوف ديوتي لأن هذا هو الخيار الأمثل لك، إليك أيضا: كول أوف ديوتي تاريخ الإصدار المتوقع للموسم الثاني Call of Duty Mobile.

5 - وضع اللعبة:

يقدم كل من كول أوف ديوتي  وفري فاير مجموعة واسعة من الأوضاع التي تعمل بشكل كافٍ لإبقائك مستمتعًا طوال الوقت الذي تلعب فيه اللعبة. 

أوضاع Free Fire: تشبه إلى حد كبير PUBG mobile.
  1. لعبة مرتبة.
  2. كلاسيك.
  3. فرقة Clash (مرتبة وغير مصنفة).
  4. قتل المضمون.
تحتوي أوضاع كول أوف ديوتي على مجموعة مختلطة من أوضاع الألعاب لإبقاء اللاعبين على اتصال بها.
  1. مباراة الموت.
  2. الخط الأمامي.
  3. هيمنة
  4. ابحث ودمر.
  5. لعبة السلاح.
  6. قناص فقط.
  7. باتل رويال، بليتز.

6 - المتطلبات من الموارد:

يعد كول أوف ديوتي متطلبًا بعض الشيء بطبيعته لأنه يحتوي على رسومات عالية الدقة، لذا فإنه يتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت مع وسيط تخزين جيد للعمل بشكل صحيح عادة، يحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت لتجربة سلسة خالية من التأخير.
على العكس من ذلك، من المفترض أن تعمل فري فاير Free Fire على الأجهزة المنخفضة النهاية.

 إنه يوفر أداءً رائعًا حتى على الأجهزة المنخفضة ولا يتوقف بينهما. لذلك إذا لم يكن لديك الصبر لتحميل اللعبة وكنت تمتلك جهازًا منخفض التكلفة، فانتقل إلى فري فاير Free Fire لأنه سيعمل بكفاءة على جهازك. ولكن إذا كنت تمتلك جهازًا به مساحة تخزين مناسبة وميزات كروما جيدة، فإن كول أوف ديوتي يناسبك، إليك أيضا: كيفية الحصول على عدد غير محدود من الجواهر في فري فاير مجانا 2021.

ونحن ك فريق مدونة ألعاب موبايل نستنتج مما سبق ما يلي:

 تعمل كلتا اللعبتين بشكل رائع في أماكنهما ولا تدخران جهدًا لتلبية توقعاتك. حتى الآن قدمنا وصفًا تفصيليًا لـ كول أوف ديوتي مقابل فري فاير Free Fire. آمل أن يساعدك. 

إذا كان علينا تلخيص الاستنتاج لك، فتذكر شيئًا واحدًا - كلتا اللعبتين تحتويان على رسومات وأسلحة وأنماط لعب مذهلة، ولكن إذا كنت شخصًا يبحث عن تأثيرات متحركة، فانتقل إلى Free Fire ولكن إذا كنت شخص أكثر واقعية وترغب في رؤية شخصيات حقيقية، فإن كول أوف ديوتي COD mobile هو الخيار الأمثل لك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم الاختلافات بين Call of Duty و Free Fire بشكل أفضل. من الواضح أن لكلتا اللعبتين شيئًا فريدًا تقدمه، فلماذا لا تجربهما معًا؟ نود أن نسمع أفكارك حول هاتين اللعبتين في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-