أخر الاخبار

افضل 5 مواقع في ببجي للحصول على اللوت في خريطة Livik

منذ إصدارها، تمكّنت لعبة ببجي موبايل من جذب الملايين حول العالم وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الفيديو للهواتف المحمولة. ومن بين الميزات التي تجعل ببجي موبايل فريدة من نوعها، خرائط اللوت في لعبة الرويال باز الخاص بها. وإذا كنت من هواة هذه الخرائط، فقد يكون من الصعب عليك إيجاد أفضل مواقع اللوت في خريطة ليفيك. ولكن مع هذه المقالة، يمكنك تحديد المواقع التي ستساعدك في تجميع أسلحتك وزود بكافة المستلزمات التي ستحتاجها للفوز في ببجي موبايل.

أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ PUBG Mobile، ببجي موبايل، ببجي، خدع ببجي، اماكن اللوت في خريطة كراكين، قلتشات ببجي، نصائح ببجي موبايل، اماكن سرية في ببجي، خرافة ببجي، اسهل طريقة للحصول على سلاح الدروب في ببجي، ببجي العراق، اماكن اللوت في خريطة كراكن ببجي، اماكن سرية في خريطة ليفيك، قلتشات المود الجديد ببجي، اماكن تواجد البوتات في خريطة كراكين، اماكن لوت خرافي ببجي، ببجي العرب، المناطق في خريطة ببجي، اماكن اللوت في خريطة كراكن، قلتش الخلود ببجي، الطيران في ببجي موبايل، خريطة livik ببجي
أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ PUBG Mobile

أفضل 5 مواقع في خريطة لـيفيك ببجي موبايل

في السنوات الأخيرة انتشرت ألعاب الباتل رويال Battle Royal والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو بشكل فرق وقتال بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، وربما أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية -من ناحية الأسلحة وطرق التنقل- كانت لعبة باتل جراوند والتي حصلت منذ فترة قصيرة على إصدار للهاتف المحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً لا يقل عن اللعبة الأصلية من الشهرة>

Livik Map هي الإضافة الجديدة إلى PUBG Mobile. في وقت سابق، كانت اللعبة تحتوي على أربعة خرائط Erangel و Vikendi و Sanhok و Miramar. ولكن مع التحديث الجديد، تمت إضافة خريطة أخرى، وهي خريطة Livik. Livik Map هي أصغر خريطة في اللعبة، حيث تبلغ مدة اللعب 15 دقيقة. لديها ميزات جديدة مثل Monster Truck Vehicle.

في لعبة PUBG Mobile، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، فأنت بحاجة إلى قدر كبير من الغنائم في جميع الخرائط. إذا لم يكن لدى اللاعب نهب جيد، فإن فرص البقاء على قيد الحياة ستكون أقل. لذلك، سنقدم لك أفكارًا حيث يمكنك الحصول على قدر كبير من الغنائم في خريطة Livik. تحقق من أعلى مواقع Loot في Livik Map، إليك أيضا: كيفية الحصول على عدد غير محدود من الجواهر في فري فاير مجانا 2022.

أفضل 5 مواقع لوت في خريطة Livik لـ PUBG Mobile


تم إصدار أول خريطة حصرية لـ PUBG Mobile ، Livik ، أخيرًا. هناك الكثير من الميزات الجديدة الفريدة في هذه الخريطة - من التضاريس المتنوعة، الحجم الصغير 2 × 2، حد 52 لاعبًا، 15 دقيقة / مباراة ... والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، هناك حتى مركبات فريدة مثل Monster Truck أو أسلحة "Super Firearm Training" الخاصة والتي تعد ترقيات للبنادق المعتادة في PUBG. بينما تم إصدار هذه الخريطة لأقل من يوم واحد فقط، فقد اختار الأشخاص بالفعل بعض المواقع الأكثر فائدة للهبوط عليها.

أين يمكنك العثور على أفضل غنائم خريطة Livik في ببجي موبايل

1. أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـIceborg PUBG Mobile:

يقع Iceborg على الجانب الثلجي من الخريطة. يعتبر من أفضل مواقع النهب. تقع هذه المنطقة في زاوية الخريطة على الأراضي المرتفعة. نظرًا لأنه في الزاوية، لا يفضل معظم اللاعبين الهبوط هنا حيث يصبح من الصعب الدوران في منطقة اللعب مرة أخرى.
ومع ذلك، فإن أولئك الذين يرغبون في اللعب بأمان ويبحثون عن غنائم جيدة الجودة يمكنهم دائمًا الهبوط على Iceborg. يتكون الموقع من مبنى كبير مثل الكنيسة في خريطة Erangel. يتوفر أيضًا منزلين للنهب بالقرب من المبنى، إليك أيضا: كول أوف ديوتي تاريخ الإصدار المتوقع للموسم الثاني Call of Duty Mobile. 

2. أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ Blomster PUBG Mobile:

على الخريطة، تم تسمية السهول الشمالية الغربية باسم بلومستر حيث سترى منازل صغيرة وبعض المباني أيضًا. في هذا المكان، ستحصل على أفضل AR كنهب. في الغالب، يستخدم اللاعبون AR كسلاح رئيسي، لذلك عندما تهبط هنا، يمكنك بسهولة الحصول على AR في المنازل. ستحصل أيضًا على ذخيرة مفيدة للمعارك طويلة الأمد. ولكن مع المزايا، فإنه يحتوي أيضًا على بعض المواقع المعطلة، نظرًا لأنه مكان مفتوح، لا يمكنك الحصول على الكثير من الحماية لنفسك. يجب أن تكون على دراية بالأعداء أثناء النهب.

3. East Port أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ PUBG Mobile:

تشبه منطقة إيست بورت منطقة روجوك، وفيها مستودع. بمجرد أن تهبط، يمكنك القيام بالنهب هنا. هذا المكان على الحافة الشرقية من الخريطة. يتوفر قارب دائمًا على جانب الساحل، والذي يمكنك استخدامه للوصول إلى المنطقة. إيست بورت لديه نهب جيد لفريقك.

موقع بسيط ومباشر. جميع النهب على أرضيات الهياكل في المنطقة دون أي جدران بينها. يمكنك فقط الركض ونهب كل شيء بسرعة قياسية. ومع ذلك، فإن عدم وجود جدران يعرضك لإطلاق النار من أشخاص آخرين يحاولون الهبوط في المنطقة. استعد للقتال بمجرد هبوطك.

4. Power Plant أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ PUBG Mobile:

هذا هو المكان الذي غالبًا ما تظهر فيه التروس عالية المستوى على هذه الخريطة. إذا كنت ترغب في الحصول على درع من المستوى 3 وتقنيات AR جيدة على الفور، فإن هذه البقعة لديها أعلى إمكانات. ومع ذلك، نظرًا لحقيقة أن معظم عمليات السلب موجودة داخل مبنى واحد كبير، فقد تضطر إلى القتال من أجلهم. بعد مسح الموقع، يمكنك الابتعاد عن السيارة التي ظهرت في الخارج.

يمكننا القول، خطة الطاقة هي مكان مشابه لأحد الأماكن في خريطة Erangel. تمتلك Mylta Power في Erangel Map العديد من محطات ومستودعات الطاقة النووية. في خريطة Livik، يوجد في Power Plant العديد من المباني الكبيرة. ستحصل على قناصين جيدين، يمكن العثور على نطاقات، مثل 4X 6X 8X، إليك أيضا: أفضل 5 ألعاب محمولة مثل PUBG في عام 2022.

5.  Midtstien أفضل 5 مواقع في خريطة Livik لـ PUBG Mobile:

نظرًا لكون الخرائط صغيرة، فقد تهبط أيضًا على أكبر مدينة ممكنة على الخريطة. ميدشتاين مليئة بالمباني والنهب، مع وجود مركبات على مجمعات بجانب بعضها البعض. بعد مسح واحد، يمكنك بسهولة الاندفاع إلى التالي. فقط كن حذرا بشأن الكمائن، حيث غالبا ما يختبئ الناس في الطابق الثاني من المباني. ربما تكون أفضل مقارنة لهذه المدينة هي Pochinki من Erangel.

يعد Midtstien أحد أفضل مواقع النهب في Livik Map. سترى مجموعة منتظمة من المباني والشقق. على الرغم من أنها منطقة مفتوحة، إلا أنها مكان مثالي لأفضل اللاعبين. ربما تكون قد رأيت، معظم اللافتات تهبط على هذا الموقع للقتال المبكر. بالمقارنة مع المواقع الأخرى على الخريطة، هذا هو أفضل مكان لعمليات اللوتس، لذلك، كانت هذه بعضًا من أفضل مواقع النهب في Livik Map. شاركنا أفضل مواقع النهب المفضلة لديك في التعليقات أدناه.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-