أخر الاخبار

كيفية التسجيل من الضربات الركنية في فيفا FIFA 23

فيفا 23 شرح أفضل طريقة لتسجيل الركنيات مع بداية اللعبة 

كيفية التسجيل من الضربات الركنية في فيفا FIFA 23، فيفا 23، فيفا، تسجيل الركلات الحرة في فيفا 23، فيفا 22، شرح فيفا 23، شرح الفاولات فيفا 23، التسديدة القوية فيفا 23، شرح التسديدة القوية فيفا 23، شروحات فيفا 23، تسجيل الركنية فيفا 22، ركنيات فيفا 23، تسجل هدف من الضربة الركنية، فيفا ٢٢، شرح الضربات الحرة فيفا 23، شرح فيفا، قلتش الركنية فيفا 23، قلتش الركنية، تسجيل الركنيات فيفا، تسجيل الركنيات فيفا 22، طريقة تسجيل ضربات الجزاء فيفا 22، طريقة تسجيل الركنيات فيفا 22، شرح الضربة الحرة فيفا 23، فيفا 23 موبايل
كيفية التسجيل من الضربات الركنية في فيفا FIFA 23


كل ركنية بهدف أفضل طريقة لتسجيل الركنيات في فيفا 23

تم إصلاح الكرات الثابتة بالكامل في FIFA 23، ويشتاق المشجعون إلى تعلم أفضل الطرق للتسجيل باستمرار في النظام الجديد. مع تقديم Hypermotion 2.0، يعد أحدث تكرار لسلسلة محاكاة كرة القدم الشهيرة هو الأكثر واقعية وواقعية حتى الآن، وقد جعلتها التحسينات التي تم إدخالها على ميكانيكا اللعبة تجربة مختلفة تمامًا عن سابقاتها، اقراء أيضا تحميل فيفا 23 موبايل الإصدار الجديد بتعليق عربي FIFA 23.

حقق FIFA 23 أكثر إطلاق ناجح في تاريخ الامتياز، حيث شارك الملايين من الأشخاص في اللعبة بنشاط. مع العديد من التغييرات التي تم إجراؤها على جوانب مختلفة من اللعبة، سيتطلع المحاربون القدامى والمبتدئين على حد سواء إلى التكيف مع الميتا الجديد، بما في ذلك الركلات الركنية والركلات الحرة والركلات الترجيحية، اقراء أيضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

اسهل طريقة لتسجيل ركنية في فيفا 23 

FIFA 23 تعتبر الضربات الركنية في لعبة “فيفا 23” طريقة جيدة لإحراز الأهداف في مرمى خصومك، خاصةً إذا كنت تلعب بفريق يمثله لاعبون أصحاب قامات عالية مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إحراز الأهداف في العرضيات لم يعد بالأمر السهل في لعبة “فيفا 23”، لكن مع بعض من التدريب من الممكن أن تتمكن من إحراز هدف من لعبة ركنية، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيف أغير المعلق بطريقة سهلة للغاية في فيفا 23 (FIFA 23).

تخيل كم كرة ركنية تحصل عليها في كل مباراة وتكتفي بلعبها كعرضية داخل منطقة الجزاء دون أن توجهها تجاه المرمى مباشرة؟ إذا اتبعت التعليمات تستطيع أن تحرز هدفًا من لعبة تسنح لك مرات عديدة في كل مباراة.

في السنوات السابقة، تم تنفيذ الركلات الركنية بناءً على شبكاني يشير إلى المكان الذي سيصوب فيه اللاعب الكرة. يمكن بعد ذلك إضافة الدوران والمنحنى إلى مسار الكرة بعد تسديدة أو عرضية باستخدام العصا اليسرى. ومع ذلك، فقد تم تغيير هذا النظام بالكامل في FIFA 23، اقراء أيضا افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA22).

كيفية تنفيذ الركلات الركنية في FIFA 23

لم يعد شعار الهدف موجودًا في الركلات الركنية في FIFA. بدلاً من ذلك، يمثل الخط المنحني أو المستقيم المسار الأولي للكرة. يمكن للاعبين معالجة اتجاه ومنحنى هذا الخط باستخدام العصي التناظرية اليمنى واليسرى. تحدد العصا اليسرى الاتجاه، بينما تؤثر العصا اليمنى على المنحنى، حيث يمكن للاعبين الاختيار بين التأرجح الداخلي أو التأرجح الخارجي أو العرضيات المتكسرة.

ما هي أكثر الطرق فعالية للتسجيل من الضربات الركنية في فيفا 23؟

يعمل مجتمع FIFA بجد للتكيف مع التعريف الجديد والاعتياد على أحدث آليات اللعبة. لقد توصل العديد من اللاعبين المحترفين ومنشئي المحتوى إلى تكتيكاتهم الخاصة وتعليماتهم وإجراءاتهم الثابتة، والتي تتضمن ركلات ركنية. هذه بعض أكثر الطرق فعالية للتسجيل مباشرة من الركلات الركنية:

تعمل هذه الطريقة فقط إذا تم تنفيذ الركلة الركنية من قبل لاعب بالقدم اليمنى من الزاوية اليسرى والعكس صحيح. يكون أكثر فاعلية ضد اللاعبين الذين ينقلون حراسهم يدويًا بعيدًا عن خطهم أثناء الكرات الثابتة لتوقع التمريرات العرضية. لمواجهة هذه الحركة، اكتشف اللاعبون طريقة للتسجيل مباشرة من العرضية نفسها عن طريق تسليم كرة متأرجحة شرسة من علم الزاوية، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

كما هو مذكور في التغريدة أعلاه، يجب على اللاعبين استخدام العصا اليمنى لضبط المسار على خيار كرة لولبية القدم الداخلية واستخدام العصا اليسرى للتصويب في منتصف المربع ذي الست ياردات. مع إدخال الطاقة الأمثل، ستلتف الكرة فوق الحارس أو تتجاوزه وتصل مباشرة إلى الجزء الخلفي من الشبكة دون الحاجة إلى أي تدخل من زميل في الفريق.

على عكس التكتيك السابق، تُستخدم هذه الطريقة بشكل أفضل مع لاعب بالقدم اليمنى من الزاوية اليمنى والعكس صحيح. إذا لم يحرك الخصم حارسه يدويًا، فهذه طريقة جيدة لتأمين هدف سهل للتثبيت.

قد يشبه هذا ركلة ركنية عادية، لكن الهدف يكمن في التفاصيل. من الضروري تحديد خيار كرة القدم الداخلية باستخدام العصا اليمنى وتقديم القوة المثلى للكرة. التمريرة ستعثر على الرجل المستهدف في منطقة الجزاء ويجب أن تؤدي إلى هدف بثبات مذهل. إن وجود لاعب ذو تمريرات عالية يأخذ الزاوية ولاعب ذو اللمسات الأخيرة الجيدة للتصويب يساعد بشكل كبير في هذا التكتيك، اقراء أيضا كيف تلعب كأس العالم في فيفا FIFA 23.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-