أخر الاخبار

فوتبول مانجر تاريخ الإصدار وكيفية التسجيل المسبق في Football Manager

كيفية التسجيل المسبق في Football Manager 2023 على Android و iOS

فوتبول مانجر تاريخ الإصدار وكيفية التسجيل المسبق في Football Manager
فوتبول مانجر تاريخ الإصدار وكيفية التسجيل المسبق في Football Manager


 الأجهزة وموعد الإصدار.. كل ما تريد معرفته عن فوتبول مانجر 2023

مع اقتراب شهر نوفمبر، يقترب موعد إصدار Football Manager 2023، وستتاح للجماهير في جميع أنحاء العالم الفرصة مرة أخرى لإثبات فهمهم التكتيكي لكرة القدم. حولت Sports Interactive اللعبة إلى عنوان ذكي مشهور بواقعيتها وإدارتها الدقيقة، اقراء ايضا تحميل فيفا 23 موبايل الإصدار الجديد بتعليق عربي FIFA 23.

سيصدر إصدار هذا العام في نفس وقت التكرارات القليلة الماضية تقريبًا، وقد أجرت Sports Interactive عددًا لا بأس به من التغييرات. تم نشر إصدار هذا العام بواسطة SEGA، ويتميز بإمكانية وصول أكبر لأنه سيظهر لأول مرة على منصات جديدة تمامًا. علاوة على ذلك، هناك بعض التغييرات المميزة التي أجرتها Sports Interactive ، بما في ذلك تراخيص الدورات الجديدة.

بينما لم يتم تسليم جميع التفاصيل بعد، تم تقديم بعض التفاصيل المهمة إلى قاعدة المعجبين. تم تأكيد تاريخ الإصدار بالفعل، وقدمت Sports Interactive معلومات حول جميع المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة عند الإطلاق. اعتبارًا من الآن، إليك جميع المعلومات المتعلقة بـ Football Manager 2023 والتي يمكن الوصول إليها رسميًا في المجال العام، اقراء أيضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

فوتبول مانجر 2023: موعد الإصدار، السعر، الأجهزة، المميزات وأكثر

بدأت عمليات التسجيل المسبق لـ Football Manager Mobile 2023 لأجهزة iOS و Android. تم تطوير اللعبة بواسطة Sports Interactive وسيتم نشرها بواسطة Sega. سيتم إصدار اللعبة أيضًا لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. سيتم الكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بأحدث ميزات اللعبة وترقيات اللعبة وتحديثات الترخيص في وقت لاحق من هذا الشهر من خلال قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيف أغير المعلق بطريقة سهلة للغاية في فيفا 23 (FIFA 23).

تشتهر سلسلة ألعاب Football Manager باهتمامها بالتفاصيل الاستراتيجية في كرة القدم. تتيح اللعبة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أن يلعبوا دور المدير ويوجه فريقهم نحو النصر، تم إصدار نسخة 2022 من لعبة "فوتبول مانجر" في نوفمبر من العام الماضي، وباعت أكثر من مليون نسخة في منصات الحاسب الشخصي المختلفة وحدها في أقل من عام، ومن المقرر أن تستمر سلسلة الألعاب الناجحة في أحدث إصداراتها "فوتبول مانجر 2023".

وإذا كنت تفكر في الحصول على اللعبة لنفسك أو كهدية لشخص ما، وتتساءل عما هو جديد، أو كنت تشعر بالفضول بشكل عام، فإن "جول GOAL" سيعطيك كل المعلومات التي تحتاجها عن النسخة الجديدة من "فوتبول مانجر".

ما هو تاريخ إصدار Football Manager 2023؟

مع Football Manager 2023، ستحاول Sports Interactive نقل الامتياز إلى المستوى التالي بعد نجاح الإصدارات السابقة. على مر السنين، أصبح الامتياز اسمًا مشهورًا في عالم ألعاب المحاكاة وتم اعتماده من قبل لاعبي كرة القدم المحترفين والمديرين.

تم تأكيد تاريخ الإصدار بالفعل، وستصدر نسخة هذا العام في جميع أنحاء العالم في 8 نوفمبر. قبل الإطلاق الرسمي الكامل للعبة، ستكون هناك فترة وصول مبكر مدتها أسبوعين متاحة لجميع الذين يطلبون اللعبة مسبقًا. سيكون هذا أيضًا بمثابة الإصدار التجريبي المغلق للعبة، حيث سيجمع المطورون ملاحظات مهمة من اللاعبين، اقراء أيضا افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA22).

بالنسبة للمنصات، سيكون Football Manager 2023 متاحًا على جميع وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الرئيسية. تظهر اللعبة لأول مرة على وحدات تحكم PlayStation ، مع التخطيط لإصدار إصدار وحدة التحكم. سيحدث نفس الشيء لوحدة تحكم Xbox ، وستتم إضافة إصدار هذا العام في اليوم الأول إلى Xbox Game Pass. سيكون إصدار وحدة التحكم متاحًا على Xbox ، بينما سيتم تضمين إصدار الكمبيوتر الشخصي في PC Game Pass.

بعد عام من الغياب، سيكون Football Manager 2023 متاحًا أيضًا في إصدار اللمس. كانت النسخة التي تعمل باللمس تقليديًا مزيجًا بين الإصدار الكامل والجوال. يأخذ ميزات من كليهما لتوفير تجربة ممزوجة فريدة من نوعها. توقفت Sports Interactive عن إنتاجها العام الماضي، لكنها قررت إعادتها.

سيتوفر الإصدار الذي يعمل باللمس على الأجهزة اللوحية المحددة فقط، مثل iPad ، وسيكون متاحًا على Apple Arcade أيضًا. بالنسبة للأجهزة المحمولة العادية، سيكون هناك إصدار مختلف.

بينما سيعتمد Football Manager 2023 على إصداراته السابقة، أضافت Sports Interactive ميزة Headline الجديدة تمامًا. سيوفر هذا نظرة عامة على جميع العناصر الأساسية التي يحتاج المدير إلى عناء بها ويسمح لهم بالتركيز بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إجراء تغييرات على محرك اللعبة لجعله أكثر واقعية.

ستكون إحدى مناطق الجذب الرئيسية هي المسابقات الأوروبية التي تم ترخيصها بالكامل لأول مرة. يبقى أن نرى مقدار الانغماس الذي تضيفه. في الوقت الحالي، يمكن للاعبين المهتمين طلب اللعبة مسبقًا على منصات مختلفة، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

  • رابط التسجيل المسبق للأندرويد من هنا.
  • رابط التسجيل المسبق للأيفون من هنا.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-