أخر الاخبار

5 مهارات جديدة لازم تتعلمها في فيفا 23 FIFA 23 Skills

 تعلم جميع مهارات فيفا 23 الجديدة FIFA 23 Skills

فيفا 23، مهارات فيفا، مهارات فيفا 23، فيفا، مهارات فيفا 22، اسهل مهارات فيفا، مهارات فيفا 23 الجديده، شرح مهارات فيفا، شرح مهارات فيفا 22، شرح فيفا 23، شرح مهارات فيفا 23، فيفا 22، مهارات فيفا 22 الجديده، افضل مهارات فيفا 22، اخبار فيفا 23، مهارات، فيفا 23 المهارات الجديدة، كيف تسوي مهارات فيفا 22، مهارة فيفا 23، فيفا 23 موبايل، تعلم مهارات فيفا 23، افضل مهارات فيفا 23، بيتا فيفا 23، طريقة عمل مهارات فيفا22، فيفا22، لعبة فيفا 23، فيفا مهارات، اقوى مهارات فيفا 22
5 مهارات جديدة لازم تتعلمها في فيفا 23 (FIFA 23 Skills) 


أهم المهارات في فيفا 23 تخليك محترف لازم تتعلمها FIFA 23

FIFA 23 هو أحدث إصدار في سلسلة محاكاة كرة القدم الشهيرة، وقد ضمنت EA Sports أن هذه هي التجربة الأكثر غامرة والأصالة حتى الآن. أضافت تقنية Hypermotion 2.0 الجديدة رسومًا متحركة وآليات جديدة لإضافة إحساس واقعي إلى طريقة اللعب. مع هذه التغييرات، تحول التركيز إلى أسلوب لعب أكثر توجهاً نحو التمرير، اقراء أيضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

على الرغم من أن حركات المهارة والمراوغة قد تم إجراؤها بشكل كبير في FIFA 23، إلا أنه لا تزال هناك مجموعة متنوعة من التقنيات التي يستخدمها اللاعبون للتغلب على خصومهم وخلق فرص التهديف. ستكون هذه فعالة لكل من المبتدئين والمحاربين القدامى للإضافة إلى ترسانتهم وإدخال ديناميكية جديدة إلى مسرحياتهم الهجومية، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيف أغير المعلق بطريقة سهلة للغاية في فيفا 23 (FIFA 23).

أهم 5 مهارات أساسية تحتاج إلى معرفتها في FIFA 23

ما هي أفضل حركات المهارة التي يجب تعلمها في FIFA 23؟ على الرغم من أن التكرارات الأخيرة لسيم كرة القدم في EA Sports كانت تدور حول تحريك الكرة بشكل فعال أكثر من مراوغة خصومك حتى الموت، ما زلت تريد معرفة أفضل حركات المهارة لتتعلمها من أجل التغلب على المدافعين وإفساح المجال لنفسك.

في هذه الصفحة، كجزء من دليل FIFA 23 الخاص بنا، سنقدم أفضل حركات المهارات التي يجب تعلمها. لأغراض هذه الصفحة، نركز على مزيج من التقنيات الجديدة والقديمة لإنشاء قائمة بأفضل حركات المهارات التي يجب تعلمها. إذا كنت تخطط للعب الكثير من FUT Rivals وأبطال FUT، فستحتاج إلى هؤلاء في ترسانتك، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا أن هذه المناورات يمكن أن تلحق الضرر بوحدة المعالجة المركزية أيضًا.

تفترض جميع عناصر التحكم المدرجة أدناه أنك تهاجم من اليسار إلى اليمين بينما يواجه لاعبك مرمى الخصم. ستحتاج إلى تغيير مدخلاتك لتعكس الاتجاه الذي تواجهه، وإلا فلن تعمل حركات المهارة هذه. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من حصول اللاعب الذي تستخدمه على تقييم المهارة المطلوبة، اقراء أيضا افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA22).

مهاره جديدة في فيفا 23 مهارات فيفا 23

1) Ball rolls:

من المحتمل أن تكون دحرجة الكرة أهم حركات المهارة الأساسية في FIFA. يكمن جمال وفعالية هذه المناورة في بساطتها، حيث يمكن تنفيذها في أي مكان على أرضية الملعب لإنشاء الزاوية الصحيحة للتمريرات أو لتغيير الاتجاهات أثناء المراوغة.

إن لفات الكرة مذهلة أيضًا عند دمجها مع حركات المهارة الأخرى. على الرغم من أن دحرجة الكرة بحد ذاتها هي خدعة بنجمتين في فيفا 23، إلا أن المحترفين من فئة الخمس نجوم يمكنهم ربطها ببعضها البعض مع لفة مغرفة لأداء مناورة جديدة تمامًا، تُعرف باسم مغرفة دحرجة الكرة. إنه يوفر تغييرًا مذهلاً في الاتجاه يترك المدافعين في حالة تخمين، لأداء دحرجة الكرة في FIFA 23، ما عليك سوى تثبيت العصا اليمنى على جانبي الاتجاه الذي يواجهه اللاعب.

2) Stepovers:

قام كريستيانو رونالدو بمناورة توقيعه في الأيام الأولى من حياته المهنية، مما أدى إلى نشر هذه الخطوة بين المشجعين الرئيسيين. حاول كل مشجع لكرة القدم تقليده في وقت أو آخر، والآن يمكنهم فعل الشيء نفسه في الملعب الافتراضي أيضًا.

تعتبر Stepovers ممتازة في FIFA 23 لتغيير الاتجاهات أثناء المراوغة دون توضيح الأمر بحيث يمكن للخصم توقع تغيير المسار. وهي مفيدة أيضًا في ارتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء ويمكن أن يؤديها كل لاعب في اللعبة تقريبًا لأنها حركة مهارة ذات نجمتين، لتنفيذ التدرج، استخدم العصا اليمنى في حركة متذبذبة باتجاه اليسار واليمين من الاتجاه الذي يواجهه اللاعب، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

3) Ball roll heel-to-heel:

هذه خطوة أكثر تقدمًا قليلاً مقارنة بالإدخالين السابقين في هذه القائمة. إنها إضافة جديدة إلى FIFA 23 وهي من بين الحركات المهارية الأكثر متعة وفعالية في اللعبة بأكملها. تجمع المناورة بين أسلوبين مختلفين لإنشاء طريقة جديدة محطمة للتغلب على المدافعين السابقين في مواقف فردية.

كما يوحي الاسم، تتضمن الحركة كعبًا كلاسيكيًا للكعب مع لفة كرة إضافية يتم إجراؤها في النهاية للتحكم في المسار أثناء الخروج. يوفر هذا للمستخدم تحكمًا أكبر من الكعب القياسي للكعب، وقدرة ممتازة على الإضافة إلى ذخيرتك في FIFA 23، لأداء دحرجة الكرة من الكعب إلى الكعب، استمر في الضغط على L1 على PlayStation أو LB على Xbox وحرك العصا اليمنى باتجاه مقدمة اللاعب ثم باتجاه ظهره.

4) Berba Spin:

سميت على اسم الأسطوري ديميتار برباتوف ، تم تنفيذ هذه الخطوة لأول مرة من قبل الرامي البلغاري خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد. الطريقة التي استخدم بها هذه المناورة مشابهة لكيفية استخدامها في FIFA 23. إنها خيار رائع لتغيير الاتجاهات، حيث تسبب حركة التوقف والانعطاف في حدوث مشاكل لأي خصم.

تُستخدم هذه الحركة المهارية ذات الأربع نجوم بشكل أفضل عند القطع من الداخل من الأجنحة لإنشاء زاوية لتمريرة سريعة أو تسديدة بارعة. كما أنه من الصعب بشكل مخادع التنبؤ أو التدخل، مما يمنح المشجعين القدرة على ارتكاب الأخطاء في منطقة الجزاء أيضًا، لأداء دوران Berba ، حرك العصا اليمنى في الاتجاه الذي يواجهه اللاعب، ثم حرك 90 درجة إلى يمينه أو يساره، اعتمادًا على الاتجاه الذي ترغب في تنفيذ الدوران فيه، اقراء أيضا كيف تلعب كأس العالم في فيفا FIFA 23.

5) Fake shots:

إلى جانب دحرجة الكرة، ربما تكون هذه هي الحركات الأكثر بساطة والأساسية في لعبة FIFA 23. على الرغم من الافتقار إلى البراعة، يمكن للمبتدئين والمحاربين جني الفوائد من خلال تنفيذها في الوضع الصحيح.

تعتبر التسديدات الوهمية طريقة ممتازة لخداع المدافعين وخلق فرص لتنفيذ التمريرات أو التسديدات الحاسمة. يسمح تنفيذ تسديدة وهمية بمجرد استلام اللاعب للكرة بخداع المدافعين بلمسة أولى ويمكنه أيضًا زيادة السرعة في سيناريوهات معينة، لتنفيذ لقطة وهمية، اضغط على زر التصوير ثم X على PlayStation أو A على Xbox ، مع توفير التوجيه في نفس الوقت باستخدام العصا اليسرى.

بهذه المهارات الخمس، لديك الآن كل الأدوات اللازمة للانتقال بلعبة FIFA 23 إلى المستوى التالي. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أي ملحقات أو برامج إضافية للبدء - فقط وحدة التحكم الخاصة بك وقليلًا من وقت الفراغ. فما تنتظرون؟ اخرج من هناك وابدأ في التمرين!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-