أخر الاخبار

موعد اصدار تحديث 1.21 من ماين كرافت من مصدر رسمي

من المؤكد أن لعبة ماين كرافت تجذب محبيها بشغف كبير وتثير توقعاتهم بشأن التحديثات القادمة. ومن المصدر الرسمي، يتوقع أن يتم إصدار التحديث 1.21 من ماين كرافت في وقت قريب. هذا التحديث سيأتي بمجموعة من التحسينات والميزات الجديدة التي ستضيف إثارة وتجربة غنية للعبة.

في هذا المقال، سنستعرض موعد إصدار التحديث 1.21 من ماين كرافت وما يمكن توقعه من التحسينات والمميزات الجديدة التي ستقدمها اللعبة. لنبقَ في انتظار الإعلانات الرسمية ونترقب بفارغ الصبر هذا الإصدار المثير ونستعد لاستكشاف عالم ماين كرافت الجديد وكل ما يخبئه لنا.

ماين كرافت 1.20، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، تحديث ماين كرافت 1.20، تحميل ماين كرافت، تحديث ماين كرافت، تسريبات ماين كرافت 1.20، ماين كرافت 100 يوم، ماين كرافت تحديث 1.20، لعبة ماين كرافت، لعبه ماين كرافت، العاب ماين كرافت، تحديات ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.20، ماين كرافت 1.20 تحميل، ماين كرافت 1.20 للجوال.
موعد اصدار تحديث 1.21 من ماين كرافت من مصدر رسمي

متى يتوقع للاعبون وصول تحديث Minecraft 1.21

تحديث Minecraft 1.21 هو الإصدار التالي من لعبة sandbox الشهيرة التي ينتظرها اللاعبون بفارغ الصبر. بعد الإصدار والاستقبال الناجح بشكل لا يصدق لـ 1.19 The Wild Update ، يستعد Mojang للتحديث القادم. مع اقتراب العام من نهايته، تخطط Mojang للإعلان عن تاريخ صدوره قريبًا جدًا، موعد اصدار تحديث 1.21 من ماين كرافت.

يعد Minecraft Live أحد الأحداث الرئيسية في Mojang ، حيث يعلنون عن بعض أكبر الأخبار والمشاريع التي يعمل عليها الاستوديو لبقية العام. وبالتالي، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر بدء الحدث التالي. لحسن الحظ، أعلن مدير الألعاب الرئيسي في Mojang مؤخرًا عن موعد الحدث، حيث من المرجح أن يسمع ملايين المعجبين عن تحديث Minecraft 1.21، اقراء ايضا أماكن الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.19.

الإعلان المتوقع عن تاريخ إصدار تحديث ماين Minecraft 1.21

بالنظر إلى الماضي، أصدرت Minecraft آخر خمس تحديثات رئيسية لها في الأشهر التالية - يونيو 2022، نوفمبر 2021، يونيو 2021، يونيو 2020، وديسمبر 2019. الآن، إذا لم نحسب الفجوة في النمط بسبب سنة الوباء (2020)، يجب أن يكون تاريخ إصدار Minecraft 1.21 في نوفمبر 2023. ومع ذلك، موعد اصدار تحديث 1.20 من ماين كرافت اعتمادًا على حجم التحديث، قد يتم إرجاع تاريخ الإصدار إلى ديسمبر أو يناير، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 في 2022.

كما تم الكشف عنه خلال حلقة Minecraft Now August ، سيعقد حدث Minecraft Live 2022 الرئيسي في الخامس عشر من أكتوبر، 2022. سيكشف هذا الحدث على الأرجح بعض (إن لم يكن كل) الميزات التي سيجلبها تحديث Minecraft 1.21 إلى اللعبة. خلال نفس الحدث، نتوقع الحصول على تصويت الغوغاء الذي سيسمح للاعبين بالتصويت لعصابة محتملة يريدون إحضارها إلى اللعبة في المستقبل.

يتم إجراء تصويت الغوغاء هذا سنويًا عبر الإنترنت على منصات التواصل الاجتماعي. ولكن، هذه المرة، من المتوقع أن تستضيف Minecraft تصويت الغوغاء لتحديث 1.21 داخل اللعبة نفسها. سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى خادم Minecraft مؤقت والتصويت لحشدهم المفضل أثناء رؤيته في اللعبة موعد اصدار تحديث 1.21 من ماين كرافت.

ما هو اسم تحديث Minecraft 1.21؟

تتم تسمية كل تحديث لـ Minecraft على اسم التغييرات والميزات التي يجلبها إلى اللعبة. نظرًا لأن الميزات لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد، فليس لدينا طريقة لمعرفة الاسم الرسمي لتحديث Minecraft 1.21. ومع ذلك، عند إجراء تخمين بناءً على الإعلانات السابقة، فإن بعض الأسماء المحتملة تشمل:
  • تحديث البرية الجزء 2.
  • تحديث النهاية.
  • تحديث الزراعة.
  • تحديث الصحراء.
  • تحديث السافانا.
  • تحديث القتال.
  • تحديث علم الآثار.

إضافات رائعة في تحديث ماين 1.21 Minecraft

جلبت Minecraft 1.19 مزيجًا من المشاعر. لذلك لا عجب لماذا بدأ معجبو Minecraft بالفعل بالتفكير في Minecraft 1.21، بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الشائعات حول الهيكل الغامض في وسط المدن القديمة. لماذا يوجد هناك؟ ما هي أنظمة ريدستون تحتها؟ هل يمكن أن تكون بوابة؟

سنستكشف هذه الأسئلة والميزات الجديدة وتاريخ الإصدار وكل ما نعرفه عن Minecraft 1.21، اقراء ايضا أسرع وأسهل طريقة للحصول على دايموند في ماين كرافت 1.19.

5) بوابة المدينة القديمة:

كانت المدن القديمة واحدة من أكثر الجوانب إثارة في تحديث 1.19. لقد أصبحوا بسرعة أفضل هيكل في اللعبة، ومن الممتع العثور عليهم. هذه الهياكل خطرة، لكن النهب أكثر من يستحق ذلك، موعد اصدار تحديث 1.21 من ماين كرافت.

ومع ذلك، هناك الكثير الذي لا يفهمه مستخدمو Minecraft عنهم. ما مع تصاميم ريدستون؟ السؤال الأكبر الذي قد تتم الإجابة عليه في 1.21 هو ما هي البوابة الإلكترونية وما إذا كانت ستصبح نشطة في أي وقت، المدن القديمة جديدة تمامًا، ولكن هناك الكثير لاستكشافها معهم في التحديثات المستقبلية.

4) تجديد المناطق الأحيائية:

يعتقد العديد من لاعبي Minecraft أن العديد من المناطق الأحيائية تحتاج إلى تجديد. يمكن للصحاري والأراضي الوعرة والمزيد استخدام التحديث، يمكن تحديث الصحراء لإضافة واحة بدلاً من البئر الصحراوي غير المجدي. يمكن إعطاء الأراضي الوعرة هيكلًا، مثل صالون أو مدينة أشباح.

يمكن لكل منطقة حيوية تقريبًا استخدام ترقية طفيفة على الأقل. يمكن أن تتمثل الإضافة البسيطة في إضافة قرية محددة لكل منطقة حيوية بحيث يكون للأراضي الوعرة ومستنقعات المنغروف وحتى حقول الفطر قرى فريدة. ربما سيرد التحديث 1.21 أخيرًا على مكالمات اللاعبين، اقراء ايضا أفضل سكنات ماين كرافت 1.19 الجديدة في 2022.

على مر السنين، أثارت Minecraft العديد من المناطق الأحيائية الجديدة والمُجددة، لكنها لم تصل إلى اللاعبين أبدًا. نأمل أن نرى بعضًا منهم يجدون طريقهم أخيرًا إلى اللعبة في Minecraft 1.21.

Desert Biome:

في عام 2018، أجرت Minecraft تصويتًا حول المنطقة الأحيائية حيث اختار المجتمع Tagia كمنطقة حيوية أرادوا الحصول على تجديد. لكن المطورين أكدوا أنه سيتم تنفيذ المناطق الأحيائية المفقودة في تحديث لاحق. نعتقد أن الوقت قد حان أخيرًا لتحديث منطقة الصحراء الحيوية في لعبة Minecraft 1.21.

من المفترض أن تحتوي المنطقة الأحيائية الصحراوية الجديدة على أشجار النخيل والقطط وربما واحة في النسخة المجددة. نتوقع أيضًا أن نرى بعض المتغيرات الجديدة من نباتات الصبار في المنطقة الأحيائية الصحراوية حيث أعطى المطورون الضوء الأخضر لمثل هذه الفكرة هنا.

Savanna Biome:

المنطقة الأحيائية الثانية التي فقدت في تصويت 2018 هي منطقة سافانا الأحيائية. إذا قرر المطورون تحديث هذه المنطقة الأحيائية بدلاً من الصحراء، فإننا نتوقع رؤية Savanna مجددة في تحديث Minecraft 1.21. قد تحتوي على أشجار الباوباب والنباتات المتحللة والنمل الأبيض وحتى النعام، اقراء ايضا أسرع وأسهل طريقة للحصول على دايموند في ماين كرافت 1.19.

3) أنواع الذئاب:

الذئاب هي واحدة من أفضل الغوغاء في Minecraft لأنه يمكن ترويضها وتصبح كلابًا بشكل أساسي. القطط لديها ميزة واحدة مميزة فقط: هناك العديد من الأنواع المختلفة، يمكن أن تكون القطط بنية، برتقالية، بيضاء، سوداء، رمادية، والعديد من الألوان الأخرى. الذئاب رمادية فقط.

ستكون إضافة أنواع جديدة من الذئاب أو القدرة على صبغها باللون البني أو الأسود أو أي لون قياسي آخر تحديثًا رائعًا. تستحق هذه الحيوانات أن تعامل مثل القطط، ويستحق مستخدمو Minecraft أن يكونوا قادرين على امتلاك جيش من الذئاب مختلفة المظهر.

2) وضع المتفرج:

تمت إضافة وضع المتفرج عن طريق الخطأ في 1.19 بيتا. إنه موجود بالفعل في إصدار Java ولكنه سيأتي قريبًا إلى Bedrock. لم يكن جاهزًا لتحديث 1.19، كما حدد Mojang:

"لن يتم الانتهاء من التكرار الأول في الوقت المناسب لـ 1.19، لذلك سننقله إلى" تبديل تجريبي "في إصدار تجريبي قادم. إلى أن يكون لدينا إصدار أكثر صقلًا لك، يرجى مراعاة أن أي محتوى أو خرائط مبنية على هذه الميزة غير مدعومة لأن هذه الميزة ستتغير وتتطور ".

قد لا يكون جاهزًا للتحديث 1.21، ولكن هناك فرصة جيدة لأنه سيصل إلى اللعبة وتأكد من قدومه إلى اللعبة في النهاية، اقراء ايضا حسابات ماين كرافت اصلية شغالة 2022 Minecraft accounts.

1) الحزم:

تم الإعلان عن الحزم منذ فترة. سيأتيون في النهاية في بعض التحديثات، لكنهم يتأخرون باستمرار، ستكون الحزم مثل صناديق shulker التي يسهل الحصول عليها واستخدامها. سيسمحون للاعبين بملء العناصر ثم شغل فتحة مخزون واحدة فقط، لقد كانت هذه إضافة مهمة انتظرها مستخدمو Minecraft بصبر. ربما سيتعين عليهم فقط انتظار تحديث آخر حتى تصل الحزم أخيرًا.

إصدارات بيتا ولقطات لماين كرافت 1.21 

أخيرًا، هناك مسألة الإصدارات التجريبية من Minecraft 1.21. متى سنبدأ في رؤية الميزات الجديدة في اللقطات؟

حسنًا، المعلومات حول تحديثات Minecraft. تميل إلى إعادة تغريد المنشورات المهمة من جميع المطورين في الفريق، ونوصي بمتابعتنا للحصول على التحديثات.

على سبيل المثال، أعلن Jay ، المعروف أيضًا باسم Mega_Spud ، عن إصدار لقطة يعمل على إصلاح بعض الأخطاء في Minecraft 1.19. على سبيل المثال، الخطأ الحالي هو تكرار عناصر Allay، بينما تكشف اللقطات، فمن المرجح أننا لن نرى أي ميزات Minecraft 1.21 إلا بعد Minecraft Live 2022، اقراء ايضا أفضل سكنات ماين كرافت 1.19 الجديدة في 2022.

وهذا كل ما نعرفه عن Minecraft 1.21. نحن نعلم أنه ليس هناك الكثير من المعلومات. هذا لأن كل شيء لا يزال محكم الإغلاق. يمكننا الحصول على تلميح حول Minecraft 1.21 في أحداث Minecraft Now الشهرية، ولكن لن يتم الإعلان عن أي شيء ضخم.

يختتم ذلك تغطيتنا لتحديث Minecraft 1.21 القادم. يسعدنا أن نرى الميزات الجديدة المتوفرة لنا عند إصدار التحديث! تأكد من إعادة التحقق هنا لمزيد من الأخبار والتحديثات في تاريخ الإصدار 1.21 بمجرد تأكيده من مصدر رسمي. حتى ذلك الحين، استمتع بلعب Minecraft، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.21 في 2022.

ماين كرافت 1.21، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، تحديث ماين كرافت 1.21، تحميل ماين كرافت، تحديث ماين كرافت، تسريبات ماين كرافت 1.21، ماين كرافت 100 يوم، ماين كرافت تحديث 1.21، لعبة ماين كرافت، لعبه ماين كرافت، العاب ماين كرافت، تحديات ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.21، ماين كرافت 1.21 تحميل، ماين كرافت 1.21 للجوال.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-