أخر الاخبار

أماكن الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.20

من المؤكد أن لعبة Minecraft هي واحدة من أشهر الألعاب المعروفة حول العالم، وأصبحت ملاذًا للكثير من اللاعبين الذين يحبون إثارة التحديات والمغامرات في عالم خيالي مليء بالأسرار والمفاجآت.

 وفي تحديث Minecraft 1.20، تم إضافة عدد كبير من الأماكن الجديدة التي تجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة والحماس، وتحديدًا أماكن الغوغاء الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر تشويقًا وإثارة. سنتعرف في هذا المقال على هذه الأماكن الجديدة وسنحاول إلقاء نظرة على ما يمكن أن توفره هذه الأماكن المثيرة للاعبين في هذا التحديث الممتع. 

أماكن الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.20، ماين كرافت،   ماين كرافت جوال،   ماين كرافت في رمضان،   ماين كرافت الجوال،   ماين كرافت 1.19،   تحميل ماين كرافت 1.19،   مودات ماين كرافت،   مودات ماين كرافت الجوال،   إصدارات ماين كرافت الجوال،   شروحات ماين كرافت،   كريزي كرافت،   شروحات ماين كرافت الجوال،   افضل مودات ماين كرافت،   سيرفرات ماين كرافت الجوال،   تحميل ماين كرافت 1.19.0،   فلم ماين كرافت،   ماين كرافت اصدار 1.19.0،   تحميل ماين كرافت مجانا،   الفقير و الغني ماين كرافت،   تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال،   فيلم ماين كرافت،   تحديث ماين كرافت
أماكن الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.20


قائمة بجميع الغوغاء الجديدة في Minecraft 1.20

تم إصدار تحديث Minecraft The Wild أخيرًا، جنبًا إلى جنب مع عدد من الغوغاء الجديدة والمفيدة. نظرًا لأن Minecraft هي لعبة عالمية مفتوحة ضخمة، فإن تحديد موقع هؤلاء الغوغاء الجدد قد يستغرق الكثير من الوقت. في هذه المقالة، سيعرض Gurugamer كيفية العثور على جميع الغوغاء الجدد في تحديث Minecraft 1.20 بحيث يمكنك تخطي الأجزاء المملة والاستمتاع على الفور، اقراء ايضا أسرع وأسهل طريقة للحصول على دايموند في ماين كرافت 1.20.

أين تجد جميع الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.20 

1. Frog

تفرخ الضفادع فقط في المناطق الأحيائية في المستنقعات ومستنقعات المنغروف، في مجموعات من اثنين إلى خمسة. يمكن للاعبين العثور على الضفادع المعتدلة (البرتقالية) في المستنقعات والضفادع الدافئة (البيضاء) في مستنقعات المنغروف.

تتميز المناطق الأحيائية في المستنقعات بالأشجار الداكنة والعشب والكروم المتدلية من الأشجار والعديد من المسطحات المائية. ستجدهم عادة في الوديان أو كامتداد لمنطقة إحيائية للغابات. مستنقع المنغروف هو نوع من المناطق الأحيائية للمستنقعات التي تتولد في المناطق الأكثر دفئًا، عادةً بجوار الأدغال والصحاري، يمكن للاعبين محاولة العثور على المستنقعات يدويًا، أو باستخدام أمر تحديد الموقع إذا تم تمكين الغش في عالمهم، اقراء أيضا أفضل حزم نسيج لماين كرافت: إصدار Bedrock في 2022.

2. Tadpole

الشرغوف هو نسخة طفل سلبية من الضفدع. تنضج لتصبح واحدة من أنواع الضفادع الثلاثة، اعتمادًا على المنطقة الأحيائية التي تنضج فيها. لا تفرخ الضفادع الصغيرة بشكل طبيعي - فهي تفقس من بيادق الضفادع، التي يتم إنشاؤها عن طريق تربية الضفادع. مجرد إطعام اثنين من الضفادع كرة النحيف - أحدهما سيصبح حاملاً ويضع بيضًا (ضفادع)، على غرار السلاحف

3. Allay

يمكن للاعبين نشر Allay باستخدام بيض التفريخ داخل الوضع الإبداعي. خلاف ذلك، فإنها تفرخ في المواقع التالية:

Woodland Mansions

يمكن للاعبين العثور على غرف أقفاص في الطابق الأرضي من Woodland Mansions ، والتي تحتوي على 4 أقفاص مرصوفة بالحصى، كل منها يحتوي على 3 Allays محاصرين فيها. يمكن للاعبين استخدام الرافعة القريبة لفتح الأبواب وتحريرهم جميعًا. هذا يعني أن العثور على قصر هو أسرع طريقة للحصول على عدد كبير من Allay دفعة واحدة، فقط كن حذرًا عند استكشاف القصور، لأنها موطن لحشود معادية خطيرة، بما في ذلك الزومبي، والزواحف، والدافعين، والنهب ... إلخ، اقراء ايضا أفضل سكنات ماين كرافت 1.20 الجديدة في 2022.

Pillage Outposts

على غرار Iron Golems ، تفرخ Allays محاصرة داخل أقفاص خشبية حول مواقع Pillager الأمامية. يمكن أن يحتوي كل قفص على ما يصل إلى ثلاثة أقفاص - ما عليك سوى كسر الهيكل للسماح لهم بالفرار. بعد ذلك، يتجولون للعثور على الأشياء التي تم إسقاطها. قد يرغب اللاعبون في التعامل مع المنهكين أولاً قبل الحصول على Allays ، حيث يمثل عددهم خطرًا نسبيًا.

Allay Duplication

إذا تم إعطاء الصلصال قطعة جمشت أثناء الرقص، فسوف يصدر صوت جمشت صغير، ويصنع قلبًا، ويتكرر في تهدئة أخرى. هذه القدرة لها 2.5 دقيقة من التباطؤ.

4. The Warden

The Warden هو الوحش المميز الذي ينتشر داخل كهوف Deep Dark Caves ، الذي استدعاه Sculk Shriekers. ومع ذلك، يمكن للاعبين إنتاجها خارج Deep Dark عن طريق تنشيط كتلة صراخ سكولك ثلاث مرات. للحصول على كتل صراخ صراخ، يحتاج اللاعبون إلى تحديد موقعهم في الظلام العميق وحصادهم باستخدام أداة لمسة حريرية، اقراء ايضا أفضل مودات ماين كرافت 1.20 للعب منفردًا في التحديث الجديد.

نأمل أن تكون قد استمتعت بالتعرف على مواقع الغوغاء الجديدة في Minecraft 1.20. كما هو الحال، النظر إلى سماع ملاحظاتك. ما رأيك في مواقع الغوغاء الجديدة هذه؟ هل هناك أي ميزات أخرى تود رؤيتها في Minecraft 1.20؟ اسمحوا لنا أن نعرف أدناه.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-