أخر الاخبار

أفضل حزم نسيج لماين كرافت: إصدار Bedrock في 2023

منذ إطلاقها في عام 2011، حققت لعبة "ماين كرافت" نجاحًا هائلاً ولم يتراجع شعبيتها على مدى السنوات العشر الماضية. ولكن مع مرور الوقت، أصبحت اللعبة أكثر تطورًا وتنوعًا، مما جعلها تستحق بمكانها كل تلك الشعبية. 

وتجدر الإشارة إلى أن وجود حزم النسيج هو جزء من جمالية اللعبة التي تجعلها تخالب الأمعاء لعشاق الألعاب. وفي هذا المقال، سنناقش أفضل حزم النسيج للعبة "ماين كرافت" إصدار Bedrock في 2023. فقد قام فريق جيغو موبيل بجمع قائمة مساعدة للاعبين المهتمين بالتعديلات الرائعة والأخرى البديلة لجعل اللعبة أجمل وأكثر وضوحًا. 

مودات ماين كرافت، مودات ماين كرافت الجوال، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال سرفايفل، افضل مودات ماين كرافت، أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.19، أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال تحديث النذر، مودات ماين كرافت للجوال، مودات ماين كرافت الجوال مود الزواج، مودات ماين كرافت الجوال سرفايفل، مودات ماين كرافت الجوال برابط مباشر، مودات ماين كرافت الجوال سكاي فاكتوري، مودات ماين كرافت الجوال بدون بلوك لانشر، أفضل 5 مودات ماين كرافت للجوال.
أفضل حزم نسيج لماين كرافت: إصدار Bedrock في 2023


أفضل حزم نسيج MINECRAFT في عام 2023 

Minecraft هي لعبة تدور حول الإبداع والتخصيص، وغالبًا ما يظهر ذلك في العديد من حزم النسيج المتاحة لجميع الإصدارات المختلفة من اللعبة. يشبه إلى حد كبير إصدار Java ، يحتوي Minecraft: Bedrock Edition على مجموعة ضخمة من حزم النسيج القابلة للتنزيل للاعبين لتخصيص تجربة اللعب الخاصة بهم. تتراوح هذه العبوات في المظهر من الأنماط الرجعية البيكسلات إلى المظهر المستوحى من الفانيليا إلى الصورة الواقعية عالية الدقة.

تعتمد حزمة الملمس المناسبة للاعب على تفضيلاته وقيود الأجهزة، ولكن لا حرج في تجربة عدة حزم حتى يجد اللاعبون شيئًا يحلو لهم. مع اقتراب الأشهر الأولى من عام 2023، يمكن للعديد من اللاعبين الاطلاع على بعض أفضل الخيارات في حزم النسيج، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 في 2022.

ما هي حزم Texture في Minecraft؟

كما يوحي الاسم، فإن حزم النسيج هي إضافات لماين كرافت تحل محل القوام الأصلي للعبة رمل هذه، مما يمنحها تحولًا بصريًا. بعض حزم النسيج أصغر حجمًا وأكثر تركيزًا على جوانب محدودة، بينما يغير البعض الآخر شكل ومظهر اللعبة بأكملها. ستجد كل شيء بدءًا من التركيبات المعززة للإطارات في الثانية وحتى تلك التي تريد تشغيلها على Nvidia GeForce RTX 3080 Ti.

لكل حزمة نسيج مدرجة أدناه، نقوم بتضمين مقارنة لما تبدو عليه اللعبة مع حزمة النسيج وبدونها. لقد أضفنا أيضًا معلومات التنزيل لتسهيل اختبارها على الفور. لكن أولاً، دعنا نفهم كيفية تثبيت حزم النسيج في Minecraft قبل أي شيء آخر.

كيفية تثبيت حزم النسيج في ماين كرافت

تثبيت حزم النسيج وحزم الموارد له نفس العملية. قد يكون الاسم داخل اللعبة مختلفًا بالنسبة للخيار، اعتمادًا على الإصدار الخاص بك، لكن الخطوات هي نفسها. على أي حال، قم بتشغيل Minecraft، ودعنا نبدأ في هذه العملية، اقراء أيضا أفضل 5 أدوات تظليل لـماين كرافت Minecraft Bedrock 1.18.1.

1. من شاشة Minecraft الرئيسية الخاصة بك، انقر فوق الزر "خيارات" الموجود بجوار خيار "إنهاء اللعبة".
2. ثم حدد الخيار المسمى “Resource Packs” أو “Texture Packs”. مهما كان الخيار الذي يُطلق عليه في إصدار اللعبة، سيكون موجودًا في الجزء السفلي الأيسر من قائمة "الخيارات".
3. الآن، سترى قائمة بحزم الموارد / الملمس الموجودة إذا كان لديك أي منها مثبتًا. هل تتساءل عن كيفية إضافة المزيد من حزم النسيج إلى Minecraft؟ حسنًا، إذا كنت تلعب Minecraft في وضع الإطارات، فيمكنك سحب حزم النسيج التي تم تنزيلها وإفلاتها لتثبيتها. إذا لم يكن كذلك، فانقر فوق خيار "فتح مجلد الحزمة" وانقل الحزم الخاصة بك إلى هذا المجلد.
4. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا نقل حزمك إلى أحد الأدلة التالية لإصدار Minecraft Java:
  • ٪ AppData٪ \. minecraft \ Resourcepacks (Minecraft 1.16.1 والإصدارات الأحدث)
  • ٪ AppData٪ \. minecraft \ texturepacks (Minecraft 1.16 والإصدارات الأقدم)
  • سترى واحدًا فقط بناءً على إصدار اللعبة. يمكنك نسخ ولصق ملفاتك التي تم تنزيلها في أحد هذه المجلدات لتثبيتها والوصول إليها داخل Minecraft.

Minecraft: أفضل حزم نسيج Bedrock جديدة لعام 2023

مع توقف الأداء والرسومات عن الطريق، دعنا الآن نلقي نظرة على بعض حزم النسيج الكرتوني المرحة لماين كرافت. بيت القصيد من هذه الحزم هو جعل لعبتك تبدو جذابة وأكثر متعة، اقراء أيضا أفضل سكنات ماين كرافت الجديدة في 2022.

5) Soft n' Simply by MidnitePixel:

تعمل قوام الفانيليا في Minecraft بشكل جيد بما فيه الكفاية عندما يتعلق الأمر بصور رجعية متقطعة، لكن Soft n 'Simple ينظفها مع الحفاظ على طابع المدرسة القديمة. لا يغير Soft n 'Simple من مظهر أي نسيج داخل اللعبة بشكل كبير من خلال مجموعة غنية بالألوان من القوام، بل يمنحها ببساطة مظهرًا عميق اللون ومستديرًا جيدًا. تبدو الكتل أكثر سلاسة في حزمة النسيج هذه، وهي ممتعة من الناحية الجمالية للاعبين الذين يستمتعون بمظهر تقليدي أكثر.

4) The Ashlands:

لعشاق البقاء على قيد الحياة المروع، يمكن للاعبي Bedrock النظر إلى The Ashlands. هذه الحزمة عبارة عن حزمة موارد تقنيًا، لكنها تتضمن إصلاحًا شاملاً للقوام لتناسب المظهر الجاف والميت والمقفور.

لا تزال المياه تبدو نظيفة نسبيًا، ولكن من الواضح أن أوراق الشجر في العالم بهذه العبوة ليست بصحة جيدة. بغض النظر عن الكارثة التي خلقت The Ashlands، سيشعر عشاق البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم بأنهم في منازلهم في هذه الأرض القاحلة، اقراء أيضا كيفية إصلاح رمز الخطأ 1 في ماين كرافت حل مشكلة انتهت اللعبة رمز الخروج 1.

3) Nostalgia RTX by Winz1234:

تعد صور Minecraft المرئية جيدة بالنسبة لوقتهم، ويعشق بعض اللاعبين الشكل والمظهر الأصليين للعبة. ومع ذلك، لا يضر إجراء عملية شد الوجه لهم قدر الإمكان.

وهنا يأتي دور Nostalgia RTX، وهي حزمة في مرحلة تجريبية حاليًا. باستخدام خرائط الارتفاع والأنسجة من الإصدارات القديمة من اللعبة، تستخدم Nostalgia RTX أيضًا تقنية RTX لإضافة تتبع الأشعة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي إلى الكتل (إذا لم يقم اللاعبون بالفعل بتنزيل تتبع الأشعة من موقع Mojang الرسمي).

تستخدم الحزمة أيضًا PBR، المعروف باسم العرض القائم على الفيزياء، لمحاكاة تأثيرات الضوء الواقعية. بدمج RTX وPBR، سوف يلقي الضوء الطبيعي نفسه عبر الكتل بطريقة أكثر شمولية وواقعية. إنه لا يفعل الكثير في طريق القوام نفسه، لكن Nostalgia RTX يقدم تجربة بصرية رائعة مع قوام Minecraft للمدرسة القديمة.

2) The Call of the Wild by Michelins:

على الرغم من أنها في مرحلة تجريبية، فإن The Call of the Wild عبارة عن حزمة نسيج رائعة يمكن اعتبارها "Vanilla +" لأنها تجلب مزيدًا من الاتساع والأناقة إلى تصميمات النسيج الأصلية للعبة. لا يؤدي ذلك إلى زيادة دقة النسيج ببساطة، حيث يتم إعادة تصميم بعض الكتل لتحسين الشكل الهندسي، اقراء ايضا أفضل 20 بذور ماين كرافت يجب أن تستكشف في 2022 (Minecraft).

على سبيل المثال، تحتوي أشجار الكورس في النهاية على أشواك وأزهار. بطريقة تساعد اللعب، تضيء الخامات أيضًا، مما يجعلها أكثر وضوحًا بشكل كبير حتى في ظروف الإضاءة السيئة. تم استخدام هذه الحزمة في الأصل لـ Pocket Edition، ولكن نظرًا لأن Pocket and Bedrock Edition يعملان من نفس قاعدة التعليمات البرمجية، فإن تحويل الحزمة لاستخدام Bedrock أمر سهل للغاية.

1) Radiant Pack RTX by Lioncat6:

يجب ألا يبحث اللاعبون الذين يتمتعون بإضاءة ممتازة في عام 2022 عن Radiant Pack RTX من Lioncat6. باستخدام نفس تقنية RTX التي شوهدت في حزم النسيج الأخرى، فإن Radiant Pack تجعل العديد من كتل اللعبة تتوهج ببراعة رائعة.

يمكن أن تبرز كتل المدخل والنار وكتل الخام وحتى عيون إندر بشكل ملحوظ في أي حزمة تظليل تقريبًا بسبب التوهج المثير للإعجاب للحزمة المشعة. قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن هذه الحزمة هي واحدة من أفضل الإضافات الجديدة إلى القائمة الضخمة لحزم الملمس والموارد في عام 2022، اقراء أيضا أفضل 5 خرائط في سوق ماين كرافت (Minecraft).


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-