أخر الاخبار

أفضل 5 ميزات قادمة في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.21

هل أنت مستعد للارتقاء بتجربة ألعاب Minecraft الخاصة بك؟ ثم استعد لتحديث Minecraft 1.21 المرتقب، المليء بالميزات والتحسينات الجديدة والمثيرة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف أفضل 5 ميزات قادمة ستنقل أسلوب لعبك إلى المستوى التالي. سواء كنت لاعبًا متمرسًا في لعبة Minecraft أو بدأت للتو، فمن المؤكد أن هذه الإضافات ستعزز تجربة اللعب لديك. لذلك، دعونا نتعمق ونكتشف أفضل 5 ميزات قادمة في تحديث Minecraft 1.21.

ماين كرافت 1.21، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، تحديث ماين كرافت 1.20، تحميل ماين كرافت، تحديث ماين كرافت، تسريبات ماين كرافت 1.20، ماين كرافت 100 يوم، ماين كرافت تحديث 1.20، لعبة ماين كرافت، لعبه ماين كرافت، العاب ماين كرافت، تحديات ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.20، ماين كرافت 1.20 تحميل، ماين كرافت 1.20 للجوال.
أفضل 5 ميزات قادمة في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.21

أفضل 5 ميزات في تحديث Minecraft 1.21

تم إصدار تحديث Minecraft 1.19 للتو وحقق نجاحًا هائلاً. الميزات الجديدة، وهي Deep Dark ، وكتل الطين، و Allays ، و Warden ، سرعان ما أصبحت شائعة للغاية. تعد الضفادع من الجماهير المفضلة، على الرغم من كونها جزءًا بسيطًا من التحديث.

على الرغم من حداثة Wild Update وجودته، لا يسع اللاعبون إلا أن يتطلعوا للأشياء القادمة. التحديث 1.21 قادم في النهاية، والحرفيون متحمسون لما قد يحمله لهم، تم الإعلان عن عدد قليل من الميزات التي قد تجعلها جيدة جدًا في التحديث التالي، ومن المتوقع وجود ميزات أخرى، اقراء ايضا أماكن الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.19.

نظرًا للحجم الهائل للعبة في الوقت الحالي، فإن معظم تحديثات Minecraft تأتي بميزات أقل من المتوقع. من بين الإضافات الجديدة في 1.19، من المفترض أن تظهر مناطق Mangrove الأحيائية فقط خلال هذا التصحيح - المناطق الأحيائية Deep Dark و Ancient City كلها من الكهوف السابقة وتحديث المنحدرات (التي تم تقسيمها إلى جزأين). في هذه المقالة، سيعرض Gurugamer الميزات الخمس الأكثر احتمالًا التي سيتم طرحها في التحديث 1.21 من Minecraft.

إضافات رائعة في تحديث ماين 1.21 Minecraft

جلبت Minecraft 1.19 مزيجًا من المشاعر. لذلك لا عجب لماذا بدأ معجبو Minecraft بالفعل بالتفكير في Minecraft 1.21، بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الشائعات حول الهيكل الغامض في وسط المدن القديمة. لماذا يوجد هناك؟ ما هي أنظمة ريدستون تحتها؟ هل يمكن أن تكون بوابة؟

سنستكشف هذه الأسئلة والميزات الجديدة وتاريخ الإصدار وكل ما نعرفه عن Minecraft 1.21، اقراء ايضا أسرع وأسهل طريقة للحصول على دايموند في ماين كرافت 1.19.

5) بوابة المدينة القديمة:

كانت المدن القديمة واحدة من أكثر الجوانب إثارة في تحديث 1.19. لقد أصبحوا بسرعة أفضل هيكل في اللعبة، ومن الممتع العثور عليهم. هذه الهياكل خطرة، لكن النهب أكثر من يستحق ذلك.

ومع ذلك، هناك الكثير الذي لا يفهمه مستخدمو Minecraft عنهم. ما مع تصاميم ريدستون؟ السؤال الأكبر الذي قد تتم الإجابة عليه في 1.21 هو ما هي البوابة الإلكترونية وما إذا كانت ستصبح نشطة في أي وقت، المدن القديمة جديدة تمامًا، ولكن هناك الكثير لاستكشافها معهم في التحديثات المستقبلية.


4) تجديد المناطق الأحيائية:

يعتقد العديد من لاعبي Minecraft أن العديد من المناطق الأحيائية تحتاج إلى تجديد. يمكن للصحاري والأراضي الوعرة والمزيد استخدام التحديث، يمكن تحديث الصحراء لإضافة واحة بدلاً من البئر الصحراوي غير المجدي. يمكن إعطاء الأراضي الوعرة هيكلًا، مثل صالون أو مدينة أشباح.

يمكن لكل منطقة حيوية تقريبًا استخدام ترقية طفيفة على الأقل. يمكن أن تتمثل الإضافة البسيطة في إضافة قرية محددة لكل منطقة حيوية بحيث يكون للأراضي الوعرة ومستنقعات المنغروف وحتى حقول الفطر قرى فريدة. ربما سيرد التحديث 1.21 أخيرًا على مكالمات اللاعبين، اقراء ايضا أفضل سكنات ماين كرافت 1.21 الجديدة في 2022.


3) أنواع الذئاب:

الذئاب هي واحدة من أفضل الغوغاء في Minecraft لأنه يمكن ترويضها وتصبح كلابًا بشكل أساسي. القطط لديها ميزة واحدة مميزة فقط: هناك العديد من الأنواع المختلفة، يمكن أن تكون القطط بنية، برتقالية، بيضاء، سوداء، رمادية، والعديد من الألوان الأخرى. الذئاب رمادية فقط.

ستكون إضافة أنواع جديدة من الذئاب أو القدرة على صبغها باللون البني أو الأسود أو أي لون قياسي آخر تحديثًا رائعًا. تستحق هذه الحيوانات أن تعامل مثل القطط، ويستحق مستخدمو Minecraft أن يكونوا قادرين على امتلاك جيش من الذئاب مختلفة المظهر.

2) وضع المتفرج:

تمت إضافة وضع المتفرج عن طريق الخطأ في 1.19 بيتا. إنه موجود بالفعل في إصدار Java ولكنه سيأتي قريبًا إلى Bedrock. لم يكن جاهزًا لتحديث 1.19، كما حدد Mojang:

"لن يتم الانتهاء من التكرار الأول في الوقت المناسب لـ 1.19، لذلك سننقله إلى" تبديل تجريبي "في إصدار تجريبي قادم. إلى أن يكون لدينا إصدار أكثر صقلًا لك، يرجى مراعاة أن أي محتوى أو خرائط مبنية على هذه الميزة غير مدعومة لأن هذه الميزة ستتغير وتتطور ".

قد لا يكون جاهزًا للتحديث 1.21، ولكن هناك فرصة جيدة لأنه سيصل إلى اللعبة وتأكد من قدومه إلى اللعبة في النهاية، اقراء ايضا حسابات ماين كرافت اصلية شغالة 2022 Minecraft accounts.

1) الحزم:

تم الإعلان عن الحزم منذ فترة. سيأتون في النهاية في بعض التحديثات، لكنهم يتأخرون باستمرار، ستكون الحزم مثل صناديق shulker التي يسهل الحصول عليها واستخدامها. سيسمحون للاعبين بملء العناصر ثم شغل فتحة مخزون واحدة فقط، لقد كانت هذه إضافة مهمة انتظرها مستخدمو Minecraft بصبر. ربما سيتعين عليهم فقط انتظار تحديث آخر حتى تصل الحزم أخيرًا.

إصدارات بيتا ولقطات لماين كرافت 1.21 

أخيرًا، هناك مسألة الإصدارات التجريبية من Minecraft 1.21. متى سنبدأ في رؤية الميزات الجديدة في اللقطات؟

حسنًا، المعلومات حول تحديثات Minecraft. تميل إلى إعادة تغريد المنشورات المهمة من جميع المطورين في الفريق، ونوصي بمتابعتنا للحصول على التحديثات.

على سبيل المثال، أعلن Jay ، المعروف أيضًا باسم Mega_Spud ، عن إصدار لقطة يعمل على إصلاح بعض الأخطاء في Minecraft 1.19. على سبيل المثال، الخطأ الحالي هو تكرار عناصر Allay، بينما تكشف اللقطات، فمن المرجح أننا لن نرى أي ميزات Minecraft 1.21 إلا بعد Minecraft Live 2022.

وهذا كل ما نعرفه عن Minecraft 1.21. نحن نعلم أنه ليس هناك الكثير من المعلومات. هذا لأن كل شيء لا يزال محكم الإغلاق. يمكننا الحصول على تلميح حول Minecraft 1.21 في أحداث Minecraft Now الشهرية، ولكن لن يتم الإعلان عن أي شيء ضخم.

الحقيقة هي أن Mojang يستمع إلى مجتمعه. إنهم يجرون تصويتًا جماعيًا سنويًا لمعرفة ما يريده اللاعبون. لن نرى أي أخبار ملموسة عن Minecraft 1.21 إلا بعد حدث Minecraft Live. لا يوجد تاريخ رسمي لـ Minecraft Live ، ولكن يمكنك توقع عقده في خريف 2022، نأمل أن يكون هذا المقال قد أثار بعض الاهتمام بـ Minecraft 1.21. سنبقيك على اطلاع دائم بأي أخبار نكتشفها على مدار العام، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.21 في 2022.

ماين كرافت 1.21، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، تحديث ماين كرافت 1.21، تحميل ماين كرافت، تحديث ماين كرافت، تسريبات ماين كرافت 1.21، ماين كرافت 100 يوم، ماين كرافت تحديث 1.21، لعبة ماين كرافت، لعبه ماين كرافت، العاب ماين كرافت، تحديات ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.21، ماين كرافت 1.21 تحميل، ماين كرافت 1.21 للجوال.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-