أخر الاخبار

كيفية اختراق الجدران باستخدام سبلاش كروم في فورت نايت

 كيفية الحصول على Chrome Splash مجانا في Fortnite 

كيفية اختراق الجدران باستخدام سبلاش كروم في فورت نايت، كيفية الحصول على سكن Destiny 2 مجانا في فورت نايت، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، سكنات فورت نايت، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، فورت نايت السيزون الجديد، فورت نايت سكنات مجانية للجميع، ماب السيزون الاول فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، سكنات فورت نايت مجانا،  قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، فورت نايت السكن السري، سكن فورت نايت ببلاش، فورت، فورت نايت باتل باس السيزون 1 الشابتر 3،  اوكتين فورت نايت، فورت نايت يوتيوب، فورت نايت سيزون 15، فورت نايت تسريب حدث الموسم، تحديات فورت نايت.
كيفية اختراق الجدران باستخدام سبلاش كروم في فورت نايت


Fortnite Chrome Splash: أين يمكن العثور عليه وكيفية المرور عبر الهياكل

كيفية الحصول على Chrome Splash في Fortnite Free: مع تقديم تحديث Chapter 3 Season 4 ، الذي أضاف مكونًا جديدًا تمامًا للعبة يسمى Chrome Splash ، استمرت Fortnite battle royale في التطور، إليك ايضا أفضل 7 مواقع هبوط في Fortnite Season 4.

تم الاستيلاء على The Seven و Fortnite Island بواسطة عنصر كروم غامض، كما رأينا في المقطع الدعائي للموسم الأخير. ومع ذلك، يمكن للاعبين استخدام عنصر Chrome Splash الجديد بشكل استراتيجي لتجاوز منافسيهم. تشرح هذه المقالة كيفية عمل Chrome Splash ومكان العثور عليه في Fortnite، اقراء أيضا أفضل خمس أسلحة في فورت نايت يجب إستخدامها Fortnite.

ما هو Chrome Splash في Fortnite؟

قدم Fortnite Chapter 4 Season 1 عنصر Chrome Splash القابل للاستهلاك، لذلك إليك أفضل المواقع للعثور عليه في جميع أنحاء الجزيرة وكيفية تخطي الهياكل باستخدامه، استعد لإعادة تشكيل فريقك معًا، حيث أصبح آخر تحديث لـ Fortnite مباشرًا الآن. يقدم الفصل 3 من الموسم الرابع موضوع "الجنة" ويمكن للاعبين الحصول على مكافآت Battle Pass الجديدة وتجربة الأسلحة واستكشاف الخريطة التي تم تجديدها.

عندما تتعامل مع كل ما يقدمه الموسم الجديد - بما في ذلك المظهر السري الجديد - ستصادف أيضًا مستهلك Chrome Splash الجديد تمامًا والذي يغير اللعبة عندما يتعلق الأمر بالسفر حول الخريطة.

في Fortnite Chapter 3 Season 4، تم تقديم عنصر قابل للرمي جديد تمامًا يسمى Chrome Splash ، والذي قد يستخدمه اللاعبون للتغلب على أي جدار أو هيكل! يمكنك حتى "Chrome-ify" بنفسك لفترة قصيرة لحماية نفسك من أضرار الحرائق. أثناء الركض، ستتحول إلى فقاعة تزيل أضرار السقوط وتضيف اندفاعة هوائية تسمح لك بالمرور عبر الجدران، إليك أيضا كيفية تحميل لعبة فورت نايت مجاناً.

أين تجد Chrome Splash القابل للاستهلاك في فورت نايت؟

يمكنك الحصول على Chrome Splash عن طريق فتح الصناديق ومراقبتها باعتبارها نهبًا للأرض في جميع أنحاء الخريطة، تمامًا مثل المواد الاستهلاكية Chug Splash قبلها. تلقى اللاعبون شرحًا شاملاً من Epic Games يوضح أنه "حتى الخشب أو الحجر أو الطوب أو المعدن يتطابق مع Chrome. تحصين شيده خصم؟ اقفز مباشرة عبر المبنى لتحصل على اليد العليا لخصمك بعد رمي سبلاش كروم على الجدران لجعلها قابلة للاختراق.

لا يحتوي Chrome Splash على مكان محدّد للتكاثر في Fortnite ، مثل العديد من العناصر الأخرى. بدلاً من ذلك، يمكن للاعبين اكتشاف هذا الكائن القابل للرمي في قطرات الإمداد والصناديق والأرض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين العثور على Chrome Splash داخل صناديق Chrome.

نتيجة لذلك، في Fortnite Chapter 3 Season 4، يمكن للمرء أن يسقط في أي نقطة مهمة لاكتشاف عنصر Chrome Splash الجديد. بمجرد تحديد موقع Chrome Splash ، اقترب منه أثناء الضغط على زر التفاعل (E) لأخذها، اقراء ايضا كيفية لعب فورت نايت على أجهزة الآيفون والأندرويد مجانا.

كيفية استخدام سبلاش كروم في فورت نايت

من السهل جدًا استخدام Chrome Splash القابل للاستهلاك لأنه قد يتم إلقاؤه مثل القنابل اليدوية أو Chug Splash. كل ما عليك فعله لاستخدامها هو:

  • إلتقط كروم سبلاش القابل للإستهلاك.
  • جهزه عبر مخزونك.
  • عقد الهدف لإعداده.
  • اضغط على النار لرميها.

تذكر أنه يمكنك إلقاء Chrome Splash على الحائط للسماح للاعبين بالمرور عبره، أو يمكنك رميها إلى Chrome-ify بنفسك. بعد ذلك، ستتمكن من استخدام كل هذه القدرات الرائعة!

يمكن للاعبين الركض بسرعة ليتحولوا إلى Blob على الفور بعد أن يتم تحويلهم إلى Chrome بواسطة Chrome Splash. سوف يتحرك Chrome Blobs بسرعة أكبر ويضرب بشكل أقوى. لا تقلق إذا سقطت من Cloudy Condos POI الجديدة لأنها منيعة تمامًا لسقوط الضرر. يمكن للنقط أن تقفز مرتين للحصول على دفعة إضافية لاستخدام اندفاعة هوائية جديدة. عندما تندفع إلى مبنى، فإنه يصبح على الفور Chrome-ified ، مما يتيح لك المرور بسهولة عبر الحائط، اقراء أيضا أين تجد تشوبا (Choppas) في فورت نايت الفصل 3 الموسم 4.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-