أخر الاخبار

أفضل العاب اكشن 2023 والعاب مافيا للاندرويد وآيفون

 أفضل العاب اكشن والعاب مافيا 2023 للاندرويد وآيفون

توب 10 افضل العاب المافيا والعصابات في التاريخ، العاب عصابات، العاب العصابات، أفضل 10 أفلام العصابات والمافيا، أفضل أفلام العصابات والمافيا، العاب عصابات فيغاس، العاب مافيا، افضل العاب المافيا، افضل افلام المافيا والعصابات، توب 10 افضل العاب المافيا، افضل افلام المافيا والعصابات 2021، top 10 افضل افلام المافيا والعصابات، عصابات المافيا، 2021افلام المافيا والعصابات، رجل العصابات المافيا المدينة، لعبة رجل العصابات المافيا المدينة، أفضل العاب الهاتف، مخبأ عصابات المافيا
أفضل ألعاب العصابات والمافيا للأندرويد لعشاق الإثارة والقتال

أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2023

برزت ألعاب الحركة الإجرامية في العالم المفتوح إلى الصدارة كواحدة من أكثر الأنواع شيوعًا في الألعاب، وتعد Mafia: Definitive Edition أحد أفضل الأمثلة، تحسنت شعبية هذا النوع بشكل كبير بسبب ألعاب Grand Theft Auto. لقد ألهم هذا الامتياز الكثير من التقليد والعناصر العرضية. ومع ذلك، فإن سلسلة Mafia تميز نفسها عن أقرانها من خلال إعدادها الفريد وتنفيذها الرائع، اقراء ايضا هكر لعبة 8 Ball Pool احدث اصدار في 2023.

Mafia: Definitive Edition هي نسخة حديثة من لعبة Mafia الأصلية من عام 2002، مع إعادة السلسلة إلى جذورها. مع وجود لعبة رابعة رئيسية قيد التطوير حاليًا، يمكن لعشاق السلسلة تجربة العديد من الألعاب الأخرى في هذا النوع والتي تقدم تجربة مماثلة، اقراء أيضا ميزات وأوضاع لعب جديدة في تحديث فيفا 22 FIFA.

 أفضل ألعاب العصابات وألعاب المافيا للاندرويد

تعتبر فئة "العصابات" من أشهر الفئات في عالم الأفلام والمسلسلات وكذلك الكتب والروايات كما أنها تشتهر في ألعاب الفيديو أيضًا حيث توجد هناك الكثير من ألعاب العصابات على هواتف الاندرويد والايفون والتي تسمح لك بإدارة أفراد العصابة وإكمال المهام المختلفة سواء الدفاع عن المدينة أو استرداد حقك من الأعداء وما إلى ذلك، كما تشتمل تلك الألعاب غالبًا على ألعاب جانبية يمكنك الإستمتاع بها بما في ذلك قيادة السيارات والطائرات وإطلاق النيران، ولذلك إذا كنت من عشاق القتال والإثارة فإليك فيما يلي أفضل ألعاب عصابات مجانية يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك، اقراء ايضا كيف تشوت ركلات حرة في فيفا 22 مثل المحترفين في FIFA 22.

أفضل ألعاب العصابات والمافيا للأندرويد

1) L.A. Noire:

تم إصدار L.A. Noire في عام 2011 بواسطة Rockstar Games ، وهي واحدة من أكثر الألعاب التي لا تحظى بالتقدير على الإطلاق، على الرغم من أنها تتميز برسومات متطورة ورسوم متحركة للوجه. آليات الاستجواب المستخدمة في اللعبة تجعلها إضافة فريدة بشكل لا يصدق لنوع الجريمة والحركة.

التشابه الأساسي بين LA Noire و Mafia: Definitive Edition هو إعداد اللعبة، بالإضافة إلى الفرضية العامة. تم تعيين الأخير خلال فترة الكساد الكبير في الثلاثينيات، في حين تم تعيين الأول خلال الأربعينيات.

تبدو المباراتان مكملتين بشكل غريب، حيث تسمحان للاعبين بتجربة الجوانب المتعارضة من القانون. بينما تضع لعبة Mafia: Definitive Edition اللاعبين في مكان رجل عصابات يُدعى Tommy Angelo ، تتبع LA Noire تجارب المحقق المسمى Cole Phelps، اقراء أيضا مقارنة بين فيفا 22 ولعبة بيس 22 الجديدة ايهما أفضل.


2) Red Dead Redemption 2:

تم إصدار Red Dead Redemption 2 في عام 2018 بواسطة ألعاب Rockstar ، وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. شهدت اللعبة الكثير من الضجيج والترقب المحيط بإصدارها وقدمت جميع التوقعات بتجربة غامرة قائمة على القصة تتكون من عالم مفتوح شاسع، وأقواس شخصية معقدة، وموسيقى تصويرية جميلة.

تدور أحداث اللعبة في عام 1899، في فترة زمنية قبل وقت طويل من إعداد Mafia: Definitive Edition. ومع ذلك، فإن الإحساس العام باللعبتين متشابه إلى حد كبير، حيث يتولى اللاعبون دور خارج عن القانون يقاتلون السلطات وكذلك الفصائل المتنافسة، اللعبة أمر لا بد منه لمحبي سلسلة المافيا ومحبي ألعاب الفيديو بشكل عام. إنها تجربة لا تُنسى وواحدة من أفضل المنتجات التي تقدمها صناعة الألعاب، اقراء ايضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

3) Grand Theft Auto: Vice City:

GTA: Vice City هي واحدة من أقدم الألعاب في امتياز GTA، والتي تضع السلسلة في القائمة بنهجها الفريد والمصقول لألعاب العالم المفتوح.

تم إصدار اللعبة في عام 2002 وتستند بشكل فضفاض إلى إنتاجات هوليوود مثل Scarface و Miami Vice. تدور أحداث اللعبة في فيلم Vice City الخيالي في عام 1986، حيث يتولى اللاعبون دور Tommy Vercetti ، وهو مجرم في مهمة للارتقاء في صفوف منظمات العصابات في المدينة.

من بين جميع ألعاب GTA الرئيسية، فإن Vice City تشبه Mafia: Definitive Edition أكثر من غيرها من حيث الإعداد العام وفرضية اللعبة.

4) Yakuza 0:

سلسلة Yakuza هي جوهرة لم يتم تقديرها في نوع العالم المفتوح من ألعاب الحركة. حظيت لعبة Yakuza الأصلية على PlayStation 2 بالتبجيل من قبل المعجبين وطوّرت ما يشبه العبادة. مع Yakuza 0 ، تجلب SEGA تجربة Yakuza الكلاسيكية إلى وحدات التحكم الحديثة، تؤرخ اللعبة تجارب Kazuma Kiryu قبل أحداث المباراة الأولى، حيث يقاتل زعيم الفصيل المنافس، Goro Majima.

Yakuza 0 هو أكثر متعة في هذا النوع مقارنة بـ Mafia: Definitive Edition. مع تسلسلات الأكشن الفائقة، والفكاهة، والمهام الجانبية المسلية، والأنشطة، تعد Yakuza 0 تجربة فريدة من نوعها تقدم في جميع الجوانب التي يشتهر بها الامتياز، اقراء ايضا هكر كاندي كراش احدث اصدار في 2023 (Candy Crush).

5) Sleeping Dogs:

تم طرح لعبة Sleeping Dogs في عام 2012، وهي تقدم نظام قتال اشتباك فريد من نوعه قائم على فنون الدفاع عن النفس، مما يضيف دورانًا فريدًا خاصًا به إلى هذا النوع. إنها حصان أسود في عالم ألعاب الجريمة وهي واحدة من أكثر الألعاب المستقلة التي لا تحظى بالتقدير على الإطلاق.

تدور أحداث اللعبة في هونغ كونغ المعاصرة وتتبع مغامرات شرطي متخفي يدعى Wei Shen وهو يحاول التسلل إلى الثلاثيات. يشبه الإعداد بشكل غامض وضع Mafia: Definitive Edition ، حيث يحاول بطل الرواية شق طريقه عبر صفوف منظمة إجرامية بارزة، Sleeping Dogs هي تجربة ممتعة للغاية تقدم نهجًا إبداعيًا قائمًا على القتال وهي عنوان يجب تجربته لمحبي هذا النوع.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-