أخر الاخبار

طريقة تسديد الركلات الحرة في فيفا 23 باحتراف

  كيفية تنفيذ الركلات الحرة على أهداف FIFA Mobile

كيف تشوت ركلات حرة في فيفا 23 مثل المحترفين في FIFA 23
كيف تشوت فاولات حرة في فيفا 23


كيف تشوت الركلات الحرة الفاولات بكل سهولة Fifa 23

كيفية تنفيذ ركلة حرة على FIFA Mobile بصفتك لاعبًا في FIFA Mobile، يجب أن تكون قد حصلت على ركلة حرة أو تلقيتها غالبًا (ركلة حرة). لكن بالنسبة للمبتدئين، ربما لا يعرف الكثيرون كيفية الاستفادة من هذه الجوائز، نعم، يمكن أن تكون جائزة الركلة الحرة بالقرب من المنطقة الدفاعية للخصم في الواقع فرصة للتسجيل. ومع ذلك، يجب الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة من خلال تنفيذ الركلة الحرة بشكل صحيح، اقراء أيضا الحدث الجديد في فيفا 23 (FUTTIES) تاريخ الإصدار FIFA 23.

تمامًا مثل eFootball Mobile ، يوجد في لعبة FIFA Mobile أيضًا العديد من الحيل للقيام بالركلات الحرة التي تتمتع بإمكانية عالية لاقتحام مرمى الخصم. من خلال المقالة التالية، سنشرح بالكامل النصائح والحيل لتنفيذ الركلات الحرة في FIFA Mobile.

كل خدعة من ركلة حرة في هذه اللعبة لها طريقتها الخاصة في القيام بذلك. إذا نجحت في تطبيق طريقة الركلة الحرة بشكل صحيح، فيمكن لجائزة الركلة الحرة إنشاء هدف ضد هدف الخصم. هل تشعر بالفضول لمعرفة كيفية تنفيذ الركلة الحرة في FIFA Mobile؟ تحقق من الشرح الكامل أدناه، اقراء أيضا مقارنة بين فيفا 23 ولعبة بيس 22 الجديدة ايهما أفضل.

كيف تسدد ركلة حرة في فيفا 23 FIFA Mobile

كما ذكرنا أعلاه، في لعبة FIFA Mobile ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من جوائز الركلات الحرة أو الركلات الحرة بالقرب من منطقة دفاع الخصم لتسجيل الأهداف. لكن يرجى ملاحظة أن هذه الفرصة لا يمكن إجراؤها بشكل تعسفي، فهناك حيل أو طرق خاصة بحيث يمكن للركلة الحرة اختراق مرمى الخصم وإحداث هدف.

وفي الوقت نفسه، فإن تنفيذ ركلة حرة في اللعبة لا يختلف كثيرًا عن تنفيذ ركلة حرة في eFootball PES Mobile. هناك نوعان من حيلتي الركلات الحرة التي يمكن استخدامها في ألعاب FIFA Mobile ، وهما Free Kick curved و Free Kick Knuckle.

كيف تشوت فاولات فيفا 23 موبايل

كل خدعة من ركلة حرة لها طريقتها الخاصة في القيام بذلك. بالإضافة إلى الأزرار الموجودة على تحكم FIFA Mobile ، فإن نجاح تسجيل هدف من ركلة حرة يتحدد أيضًا من قبل اللاعب الذي هو المنفذ. حسنًا، إليك إجراء تنفيذ الركلات الحرة في FIFA Mobile، إليك أيضا شرح مبادلات الرموز الصيفية في فيفا 23 (FIFA 22).

1. تنفيذ الركلة الحرة المنحنية:

الطريقة الأولى هي القيام بركلة حرة أو كرة لولبية. هذه الحيلة فعالة جدًا في تسجيل الأهداف من الركلات الحرة عندما تكون نقطة هجوم الفريق المنافس بالقرب من المنطقة الدفاعية للخصم.

للقيام بركلة حرة منحنية، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتحويل اتجاه الركلة إلى الوضع رقم 3 من موضع القدم الرئيسي للركل. على سبيل المثال، إذا كان لاعبك يريد التنفيذ بقدمه اليسرى، فوجه الركلة إلى النقطة رقم 3 من الجانب الأيمن، والعكس صحيح
  • بعد ذلك، اضغط على زر التصوير بقوة تقارب 50-70 (حسب المسافة)
  • عندما يريد اللاعب تنفيذ ركلة ما، قم بتوجيه التناظرية إلى اليمين (إذا ركل المنفذ بالقدم اليسرى) والعكس صحيح.
  • بهذه الطريقة تنحني الكرة وتدخل المرمى لأن حارس المرمى المنافس يصعب الوصول إليها.

2. القيام بركلة حرة مفصلة:

بالنسبة للطريقة الثانية لتنفيذ الركلة الحرة على FIFA Mobile ، استخدم خدعة Free Kick Knuckle. يمكن تنفيذ هذه الخدعة عندما تحصل على جائزة ركلة حرة على مسافة كبيرة من منطقة دفاع الخصم، حيلة Knuckle الخاصة هي ركلة حرة صعبة وتوجيهها إلى الأسفل. للقيام بضربة حرة من Knuckle ، يمكنك الرجوع إلى البرنامج التعليمي التالي:

  • صوب الركلة إلى الجانب الفارغ من مرمى الخصم.
  • ثم اضغط على زر التصوير بقوة تتراوح بين 70-80٪ (حسب المسافة).
  • عندما يكون اللاعب على وشك تنفيذ ركلة ما، تضغط على التناظرية لأسفل.
  • إذا نجحت، ستسدد الركلة في مرمى الخصم.

نصائح لاختيار منفذ ركلة حرة في FIFA Mobile

حتى هنا، أنت تعرف بالفعل كيفية تنفيذ الركلة الحرة على FIFA Mobile. علاوة على ذلك، تحتاج أيضًا إلى معرفة أن الطريقة المذكورة أعلاه قد لا تعمل إذا كان اللاعب الذي يتم استخدامه كمنفذ للركلة الحرة لا يفي بالمعايير، لذلك، قمنا هنا بإعداد بعض النصائح لاختيار منفذ الركلة الحرة في لعبة FIFA Mobile:

1. انتبه لقوة الركلة:

النصيحة الأولى التي يجب الانتباه إليها هي إحصائيات الطاقة. لجعل اللاعب منفذاً للركلة الحرة، تأكد من أن لدى اللاعب قوة ركلة أعلى من 87. وبهذه الطريقة، يمكن للاعب إصدار ركلة قوية وموجهة، اقراء ايضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

النصيحة الثانية هي إحصائيات المنحنى أو Curl. هذه النصيحة أكثر قابلية للتطبيق إذا كنت تريد استخدام خدعة الركلة الحرة المنحنية. مع مستوى Curl أعلى من 90 ، يكون اللاعب قادرًا على تنفيذ ركلة منحنى صعبة للغاية على حافة حارس المرمى المنافس.

3. انتبه إلى الدقة:

النصيحة الأخيرة، بالطبع، هي دقة الركلة. نعم، يجب أن تكون دقة منفذي الركلة الحرة أعلى من 90 على الأقل. يؤثر هذا بوضوح على دقة الكرة وموضعها عند تنفيذ الركلات الحرة في FIFA Mobile.

هذه هي المعلومات من موقع Gameitu.com حول كيفية تنفيذ الركلة الحرة على FIFA Mobile. نأمل من خلال هذه المعلومات أن يتمكن لاعبو FIFA Mobile من الاستفادة حقًا من جائزة الركلة الحرة لتسجيل الأهداف. لكن تذكر، عند اختيار اللاعبين ليكونوا منفذين للركلات الحرة، يجب الانتباه إلى بعض النصائح التي ذكرناها أعلاه، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 23 لجميع الاجهزه FIFA mobile 23 [جديد].



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-