أخر الاخبار

كيفية تجنب الحظر في لعبة ماين كرافت التحديث الجديد

تعتبر لعبة ماين كرافت من أشهر الألعاب الإلكترونية حول العالم، إلا أن التحديث الأخير لها قد أثار الكثير من الجدل والانتقادات بعد أن أدى إلى حظر عدد كبير من اللاعبين أونلاين. ففي هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تجنب الحظر في لعبة ماين كرافت بعد التحديث الجديد، وذلك عبر عدد من النصائح والإجراءات الهامة التي يجب مراعاتها للحفاظ على حسابك وعدم الوقوع في فخ الحظر. فهل أنت مهتم بالاستمرار في اللعب وتجنب الحظر؟ تابعنا لتتعرف على الحلول والطرق المناسبة! 

كيفية تجنب الحظر في لعبة ماين كرافت التحديث الجديد، ماين كرافت، ماين كرافت الجوال، شروحات ماين كرافت، كيفية تركيب اي ماب في ماين كرافت، سيرفرات ماين كرافت، حل مشكلة ماين كرافت الجوال، شرح كيفية فك الضغط عن المودات او العوالم في ماين كرافت، كيف تلعب مع صديقك في ماين كرافت، كيف تلعب مع صديقك في اي عالم لديك في ماين كرافت، الكي مابر في ماين كرافت الجوال، كيف تلعب مع صديقك في حرب البيض في ماين كرافت الجوال، كيف تسوي حساب اكس بوكس في ماين كرافت، كيف تدخل مع ناس ما تعرفهم في ماين كرافت نوفي، ماين كرافت في رمضان
كيفية تجنب الحظر في لعبة ماين كرافت التحديث الجديد

كيف افك باند سيرفرات كلها في ماين كرافت

بصرف النظر عن Warden و Deep Dark biome ، يضيف تحديث Minecraft 1.19 أيضًا نظام إبلاغ إلى اللعبة، لأول مرة على الإطلاق. هذا نظام سهل للغاية لإساءة استخدام النظام والذي قد يتسبب في ضرر أكثر من نفعه للعبة. يمكن أن يؤدي إلى حظر الكثير من اللاعبين الأبرياء.

المجتمع غاضب حقًا من هذه الإضافة. في هذه المقالة، سيعرض Gurugamer كل ما تحتاج لمعرفته حول نظام Minecraft Reporting ، وكيفية تجنب الحظر وكيفية استئناف حظر Minecraft، اقراء ايضا أماكن الغوغاء الجديدة في ماين كرافت Minecraft 1.19.

ما هو الإبلاغ عن اللاعب في Minecraft 1.20

نظرًا لعدم وجود خيار دردشة صوتية داخل اللعبة، يمكن للاعبين فقط استخدام الدردشة داخل اللعبة للتواصل مع بعضهم البعض.
ومع نظام الإبلاغ الجديد، إذا أساء إليك شخص ما باستخدام ميزة الدردشة داخل اللعبة، فيمكنك الآن الإبلاغ عن اللاعبين بسبب إساءة استخدام النصوص، اقراء ايضا أسرع وأسهل طريقة للحصول على دايموند في ماين كرافت 1.19.

ما هي العقوبات التي يتم الإبلاغ عنها في Minecraft؟

اعتمادًا على إهانتك، يمكن للنظام أن يعاقبك بالطرق التالية:

Soft Ban: إذا اعتبرت جريمتك بسيطة، فإن Minecraft ستمنعك من جميع العوالم والخوادم عبر الإنترنت لفترة محدودة. يمكن أن تستمر من بضع دقائق إلى بضع ساعات.

الحظر الدائم: المخالفات المتكررة والتصريحات الجادة يمكن أن تؤدي إلى حظر بعض اللاعبين مدى الحياة. سيتم إدراجك في القائمة السوداء لعدم الانضمام إلى جميع الخوادم والعوالم في Minecraft، قد يبدو الحظر الدائم ليس بهذا السوء في البداية، ولكن على عكس ألعاب f2p التي لا تعد ولا تحصى، تكلف Minecraft 26.99 دولارًا. إذا تم حظرك، يجب عليك شراء نسخة جديدة من اللعبة على حساب مختلف للعب عبر الإنترنت مرة أخرى، اقراء ايضا أفضل سكنات ماين كرافت 1.19 الجديدة في 2022.


هل تحتاج Minecraft إلى نظام تقرير لاعب:

علاوة على ذلك، يتألف ما يقرب من نصف قاعدة لاعبي Minecraft من المراهقين أو الأطفال. نظرًا لأن البالغين يمكنهم الانضمام إلى الخوادم، فقد يصبح الموقف معقدًا للغاية مع وجود محتوى غير لائق أو حتى جريمة، نظرًا لكون Minecraft واحدة من أكبر ألعاب الفيديو في العالم، فمن الغريب في الواقع أنهم لم يضيفوا نظام تقرير إلى اللعبة حتى الآن. في حين أن النظام يمكن أن يخطئ، فإنه سيكون مفيدًا للغاية لتثبيط اللاعبين السامين وإزالتهم.

هل يمكن للاعبين إساءة استخدام نظام التقارير في ماين كرافت؟

بينما تهدف ميزة الإبلاغ إلى الإجراءات الجادة مثل الكلام الذي يحض على الكراهية أو التنمر، يمكن للأشخاص الإبلاغ عن بعضهم البعض عن أي شيء حرفيًا.

حزن ومهاجمة لاعبين آخرين وقواعدهم؟ تقرير. سرقة العناصر من اللاعبين؟ تقرير. باستخدام التعديلات لاستغلال الخوادم؟ تقرير.
نظرًا لأن الحظر يتم فحصه بواسطة روبوت وليس شخصًا حقيقيًا، فهناك احتمال أن يتم حظر الشخص الذي تم الإبلاغ عنه بشكل غير عادل، اقراء ايضا حسابات ماين كرافت اصلية شغالة 2023 Minecraft accounts.


لماذا هناك رد فعل عنيف ضد نظام تقارير Minecraft؟

ذكر اللاعبون المحتجون عدة أسباب للتراجع عن نظام الإبلاغ الجديد. وبعضهم يثير مخاوف مهمة حول مستقبل Minecraft:
خوادم البالغين: يستخدم بعض اللاعبين خوادم خاصة كمكان لإجراء مناقشات غير خاضعة للرقابة. قد يعرض نظام التقرير الجديد هذا للخطر.

  • عدم وجود سياق: نظرًا لأن إعداد تقارير دردشة Minecraft يعتمد فقط على الرسائل، فإن عدم وجود سياق يمكن أن يجعل الرسائل البسيطة مسيئة. على سبيل المثال، في خادم لاعب ضد لاعب، يمكن الإبلاغ عن رسالة بسيطة حول اللعبة بسبب العنف.
  • الخصوصية: تعني هذه السياسة الجديدة أن Mojang لديه الآن حق الوصول إلى محتوى دردشة جميع اللاعبين. قد يكون هذا خرقًا للخصوصية، لأن بعض اللاعبين لا يريدون كشف محتوى محادثتهم.
  • لعب الأدوار: بناءً على الإرشادات، يمكن حظر اللاعبين لإجراء محادثات حول الكحول وانتحال الهوية. يمكن أن تكون هذه مشكلة في لعب الأدوار أو خوادم RP، حيث يلعب دور الأشخاص كشخص آخر، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 في 2022.

كيفية تجاوز نظام الحظر في ماين كرافت؟

نظرًا لأن نظام الإبلاغ عن اللاعب في Minecraft 1.19.1 يقتصر حاليًا على الدردشة داخل اللعبة، يمكن للاعبين تجاوزه من خلال الإبداع. فيما يلي أكثر الطرق البديلة شيوعًا لنشر السمية:

  • استخدام اللغة العامية واللغة الأجنبية والرموز لإرسال نصوص مسيئة لا يمكن اكتشافها.
  • إضافة تعديلات إلى Minecraft لإرسال نصوص أو صور مسيئة.
  • الترويج للروابط الخارجية التي قد تعيد التوجيه إلى محتوى مسيء.
  • وضع الكتل لإنشاء كلمات أو صور مسيئة
  • استخدام العلامات والكتب وعلامات الأسماء لإرسال نصوص مسيئة.

أسهل طريقة للقيام بذلك هي عدم استخدام نظام الدردشة داخل اللعبة. ما عليك سوى التواصل مع بعضكما البعض باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية أو شيء من هذا القبيل. على الرغم من أن هذه الطريقة مزعجة بعض الشيء في البداية، إلا أنها تتحسن بمجرد أن تعتاد عليها.

كيفية إيقاف تشغيل تقارير الدردشة في Minecraft؟

حاليًا، يمكن لمالك الخادم فقط القيام بذلك بمساعدة تعديلات الجهات الخارجية. لا يوجد تبديل أو إعداد رسمي لإيقاف تشغيل نظام الإبلاغ عن اللاعبين الجديد داخل اللعبة، اقراء ايضا أفضل 5 ميزات قادمة في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.20.

كيف تقوم بفك حظر حسابك في Minecraft؟

إذا تم حظر حسابك بعد تقرير كاذب، فمن الممكن إلغاء الحظر من خلال تقديم استئناف على قناة الدعم الرسمية لـ Mojang. بعد ذلك، حاول شرح سيناريو وسياق المحتوى المبلغ عنه والذي تم حظرك بشكل خاطئ، بعد ذلك، ستكون المكالمة النهائية مع المطورين للعودة أو الحفاظ على القرار.

آمل أن تكون قد وجدت هذا البرنامج التعليمي مفيدًا وأنه أعطاك أساسًا متينًا لتجنب الحظر في Minecraft 1.20. نود أن نسمع أفكارك: ما هي النصائح التي لديك للعب Minecraft بأمان؟ كيف تعاملت مع حالات الحظر المماثلة من قبل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-