أخر الاخبار

طريقة حل مشكلة لعبة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا

حل مشكلة جهازك غير مدعوم في لعبة pubg

ببجي موبايل، شحن شدات ببجي موبايل، ببجي لايت، هكر ببجي، تحديث ببجي شحن شدات ببجي مجانا بوبجي لايت تنزيل ببجي لايت شدات ببجي مجانا تحميل ببجي موبايل تنزيل ببجي موبايل تنزيل ببجي apk حسابات ببجي مجانا شحن uc ببجي مجانا تحديث ببجي موبايل تحميل ببجي لايت برنامج هكر ببجي ببجي موبايل لايت هكر ببجي موبايل تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد تهكير ببجي تنزيل ببجي الكورية apk تهكير شدات ببجي مجانا لعبه ببجي موبايل تنزيل ببجي apk فقط تنزيل لعبة ببجي موبايل ببجي لايت تنزيل موقع شحن شدات ببجي مجانا ببجي الاصليه تنزيل هكر ببجي شحن شدات ببجي مجانا 2022
طريقة حل مشكلة لعبة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا 

كيف اجعل جهازي يدعم ببجي؟

مشكلة لعبة PUBG mobile على جهاز  الخاص بك، هناك الكثير من المشاكل التي قد يواجهها عدد كبير من مستخدمي لعبة PUBG Mobile على الهاتف المحمول، مثل عدم القدرة على تشغيل اللعبة، لأن نظام Android أو الهاتف بشكل عام لا يدعم هذا الإصدار من اللعبة أو اللعبة بصفة عامة، وهذه المشكلة قد تسبب أزمة كبيرة بالنسبة لي المستخدمين بسبب حبهم الشديد لتلك اللعبة والرغبة في لعبها على الهاتف، (ببجي موبايل، شحن شدات ببجي موبايل، ببجي لايت، هكر ببجي، تحديث ببجي) ولكن هناك العديد من الأشياء التي تجعل المستخدم قادرًا للعب هذه اللعبة على هاتفه المحمول للاستمتاع بها لفترة طويلة واللعب مع الناس، إليك أيضا طريقة الحصول على عناصر وأسلحة أسطورية دائمة مجانا في PUBG Mobile.

مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم


هذه العراقل لا تدل على أن هناك مشكل في اللعبة أو الجوال الخاص بك نظرًا لوجود مشكلة في اللعبة أو الهاتف، ولكنها ناتجة عن عدم تشابه في مواصفات تشغيل اللعبة ووظائف الهاتف (أي إصدار). الهاتف قديم ولا يدعم إحتياجات الألعاب والبرامج الحديثة، إليك أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

  • امتلاك معالج رسومات متوسط ​​على الأقل.
  • إصدار Android 5.1.1 أو 4.0.3.
  • وجود ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك المحمول.
  • يتعين أن يكون الحد الأدنى لسعة تخزين الهاتف 16 جيجابايت.

إذا كان هاتفك لا يحتوي على هذه المواصفات الأربعة، فلا يمكنك حل مشكلة PUBG، وجهازك غير مدعوم لأن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة، ولكن إذا كان بإمكانك استخدام هذه المواصفات، فلا يزال الهاتف والرسالة يوضح أن الجهاز الحالي غير مدعوم. في هذه الحالة، يمكنك استخدام أحد الحلول التالية.

ما هو حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم؟

سنقدم لكم بعض الحلول التي ستمكنك من حل هذا المشكل بطريقة بسيطة، وتستطيع تنفيذ هذه الحلول لحل مشكلة PUBG، الجهاز الخاص بك لم يعد له دور مهم، إذا دامة المشكلة وما زال الهاتف الخاص بك يتوفر على الحاجيات المطلوبة، فيرجى محاولة الاتصال بالدعم التقني، ثم بعدها تعرف عن السبب الرئيسي الذي أدى الى حدوث هذه المشكلة في الخانة.

1ـ تغيير اسم وموديل الهاتف:

في بعض الأوقات، فإن هذه الفكرة تقوم بحل هذه المشكلة المتواجدة في لعبة بابجي PUBG بنجاح، على الرغم من أن جهازك غير مدعوم، إلا أنه ليس بالضرورة ناجحًا على جميع أنواع الأجهزة، لكن المشكلة سهلة وتستطيع تجربتها بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو إستبدال اسم اللعبة وأو تحديث نظام تشغيل الجوال، عبر إعدادات الجوال، يمكنك الغش في اللعبة وتحميل اللعبة وتشغيلها، في بعض الأوقات، يمكن أن يؤدي استخدام أنواع معينة من الهواتف إلى حل المشكلة التي لا يمكن متابعتها، إليك أيضا كيفية الحصول على الجوائز والأسلحة في ببجي موبايل 

2ـ تنزيل ببجي لايت:

نظرًا لوجود الملايين من الأفراد الذين لديهم أجهزة غير مدعومة ويريدون لعبPUBG MOBILE، ولكن نظرًا لضعف وظائف الهاتف، فإنهم يواجهون العديد من المشكلات، مثل التعطل وإبطاء سرعة اللعبة، أو عدم القدرة على تشغيل اللعبة تمامًا لأن الهاتف الذكي لا يمكنه ذلك. تشغيل بشكل طبيعي.

من أجل دعمها، طورت الشركة نسخة خفيفة من لعبة PUBG Mobile ، PUBG LITE، والتي يمكن تحميلها على أنواع متنوعة من أجهزة Android القديمة والجديدة، في هذه المقالة، نقدم لك كل الحلول الممكنة لمشكلات PUBG Mobile حاليًا، جهازك غير مدعوم بطريقة سهلة الاستخدام، أتمنى أن تفي هذه المقالة بالغرض وتقوم بحل لك هذه المشكلة، يسعدنا تلقي جميع أسئلتك واستفساراتك حول PUBG Mobile لمزيد من المعلومات.

ما الفرق بين لعبة ببجي لايت وببجي الأصلية أو النسخة الكاملة؟

  • تتوفر اللعبة الأصلية على رسومات ورسومات بجودة مرتفعة، لذا يجب تقليل مستويات الرسومات والرسومات في إصدار PUBG Lite.
  • حتى تعمل اللعبة بشكل واضح وعند حدوث القطع يجب تقليل المساحة والمواصفات حسب قدرة الجهاز ويتم ذلك عن طريق تقليص حجم الخرائط ليبلغ طولها 2 كيلو متر وعرضها 2 كيلو متر.
  • يجب أن يتناسب حجم الخريطة الصغيرة مع عدد اللاعبين. في اللعبة الأصلية، يوجد 100 لاعب، ولكن مع إصدار PUBG Lite ، يجب تقليل عدد اللاعبين ليصل إلى 40 لاعبًا فقط.
  • يجب أن يتناسب حجم الخريطة وعدد اللاعبين مع وقت المباراة، والتي يجب ألا تتجاوز 10 دقائق.
  • لا يمكن للاعبين من إصدار PUBG Lite اللعب مع لاعبي الإصدار الأصلي، ويجب أن يلعب لاعبو كل إصدار بشكل منفصل.
  • عبر هذه الخطوات، سيتمكن كل المستخدمين الذين لديهم أجهزة ضعيفة من تنزيل اللعبة الأخف من PUBG والاستمتاع باللعب مع الأصدقاء، كما لو كنت تلعب اللعبة الأصلية، لأنها تعمل بنفس محركات الرسوم التي تستخدم في أجهزة الكمبيوتر ومحطات اللعب.

لعبة PUBG Lite متوفرة فقط في الفلبين والبرازيل، ولا يمكن للدول العربية تنزيلها من متجر تطبيقات Google Play ، لذلك سنقوم هنا بتنزيلها من خارج المتجر عبر الرابط هنا، من أجل العمل على حل مشكلة Pubg Mobile. جهازك غير مدعوم، ويتم ذلك بالطريقة التالية:

  • في الأول، يجب عليك تنزيل متجر مشابه لمتجر Google Play، وهو متجر APKpure الموثوق به لتنزيل التطبيقات والألعاب لأجهزة Android.
  •  من داخل متجر Apkpure ، يجب البحث عن لعبة PUBG الخفيفة باسمها المعروف PUBG Mobile Lite، ثم تنزيل اللعبة وتنصيبها بعد التنزيل.
  • لا تقم بتشغيل اللعبة مباشرة بعد التنزيل، عليك الانتظار للقيام ببعض الخطوات المهمة.
  • يجب عليك الآن تحميل تطبيق لتغيير الخوادم لجعل الخوادم الخاصة بك كما لو كنت في الفلبين، لخداع اللعبة وإمكانية تنزيلها، ويمكن تنزيل هذا التطبيق من أحد تطبيقات V 1، إليك أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.
استخدم محاكي Android على الكمبيوتر:

هناك العديد من محاكيات Android التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة، لذلك يمكنك تنزيل PUBG Mobile والاستمتاع بلعب اللعبة بسرعة، لأن اللعبة تعمل بسرعة وتعمل دون انقطاع على الكمبيوتر.

لكن العديد من مستخدمي لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر يتعرضون لرسالة خطأ عند فتح اللعبة من المحاكي جهازك غير مدعوم في الوقت الحالي، ولكن سيتم تضمينه في وقت لاحق. شكرًا لتفهمك، جهازك غير مدعوم حاليًا ولكن سيتم تضمينه لاحقًا. شكرًا لتفهمك، تهكير ببجي تنزيل ببجي الكورية apk تهكير شدات ببجي مجانا لعبه ببجي موبايل تنزيل ببجي apk فقط تنزيل لعبة ببجي موبايل ببجي لايت تنزيل، موقع شحن شدات ببجي مجانا ببجي الاصليه تنزيل هكر ببجي شحن شدات ببجي مجانا 2022.

وتعتبر هذه المشكلة من المشاكل المزعجة التي يتعرض لها معظم لاعبي PUBG دائمًا على المحاكي، وأخيرًا حل مشكلة جهازك غير مدعوم حاليًا بخطوات بسيطة على جميع برامج محاكاة الكمبيوتر، وقد تكون المشكلة بسبب OpenGL المنخفض بجهازك،  إليك أيضا كيفية استخدام وضع التصويب بعد التحديث الجديد 1.9 في ببجي موبايل؟

حل مشكلة جهازك غير مدعوم في ببجي موبايل حاليا “محاكي Bluestacks”

كيفية إصلاح جهازك غير مدعوم حاليًا بواسطة Bluestacks يمكن حل هذه المشكلة على محاكي Bluestacks من خلال الخطوات التالية:
  •  انتقل إلى إعدادات المحاكي من خلال النقر على أيقونة الإعدادات في الأعلى
  • بعد ذلك نذهب إلى علامة التبويب Engine
  • في قسم وضع الرسوما، نختار خيار OpenGL ونقوم بتنشيط خيار استخدام رسومات الكمبيوتر المخصصة.
  •  في بعض الإصدارات نقوم بتحديد خيار DirectX ثم تفعيل خيار وضع الرسومات المتقدمة.
  • في الجزء الخاص بوحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، نحدد الرقم 4 أمام نوى وحدة المعالجة المركزية ونقوم بتعيين شريط الذاكرة المخصص للذاكرة على الأقل 1800 ميجابايت، لذلك من الأفضل ضبطه على 2048 ميجابايت أو أكثر
  • بعد الانتهاء قم بالضغط على Restart Now وافتح اللعبة وستجد أنها تعمل بدون مشاكل.



المصدر من هنا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-