أخر الاخبار

كيف تغير شعار فريقك في فيفا 23 FIFA Mobile

 كيفية تغيير شعار الفريق في لعبه فيفا موبايل

كيف تغير شعار فريقك في فيفا 23، فيفا 23،فيفا،فيفا 23 كارير مود،fifa 22،فيفا 22 بلايستيشن 5،شرح فيفا 22،مهنة لاعب فيفا 22،بلاي ستيشن 5،فيفا 22 سوني 4،تجربة فيفا 22،فيفا 22 لعب،فيفا 22 بلايستيشن 4،فيفا 22 بلاي ستيشن 4،فيفا 22 بلاي ستيشن 5،غلاف فيفا 22،فيفا 21،تكتيكات فيفا 22،مهنة مدرب فيفا 22،فيفا 22 على بلايستيشن 5،فيفا 22 طلب مسبق،فيفا 22 مهنة مدرب،فيفا 22 على بلايسيتشن 4،فيفا 2022،لعبة فيفا 22،فيفا 22 لاعبين،هل اشتري فيفا 22 على البي سي،فيفا 22 على البي سي،فيفا22
كيف تغير شعار فريقك في فيفا 23 FIFA Mobile 


كيفية تغيير الشعار FIFA Mobile 2023

كيفية تغيير شعار FIFA Mobile Club - في لعبة FIFA Mobile يجب أن تكون قد قمت ببناء فريق الأحلام أو نادي الأحلام. نعم، في بناء الفريق هنا لديك الكثير من الوصول، من إدارة اللاعبين إلى تغيير الشعارات، الشعار هو شعار النادي المستخدم في Dream Team FIFA Mobile. هنا أنت حر في استخدام أي شعار نادي تريده. على سبيل المثال، أنت من محبي نادي برشلونة، ثم يمكنك استخدام شعار النادي على فريق أحلامك في FIFA Mobile، اقراء أيضا حسابات فيفا 21 مجانية بالكامل (account fifa 21)

حسنًا، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية تغيير شعار النادي على FIFA Mobile ، فقد أعددنا المزيد من المعلومات من خلال المقالة التالية. إلى جانب القدرة على تغيير شعار النادي حسب الرغبة، يمكنك أيضًا تغيير الزي الرسمي أو الأطقم لفريق الأحلام، حتى مستخدمي FIFA Mobile يمكنهم أيضًا تغيير الشعار أو صورة الملف الشخصي باستخدام شعار النادي أو خيارات الشعار الأخرى المتاحة. حسنًا، حتى يكون الأمر أكثر وضوحًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على البرنامج التعليمي الكامل أدناه.

كيفية تغيير شعار FIFA Mobile Club

كما نعلم، يعد FIFA Mobile منافسًا قويًا للعبة eFootball Mobile أو لعبة PES Mobile من شركة Konami. تعد FIFA Mobile و eFootball Mobile من بين أفضل ألعاب كرة القدم لنظامي التشغيل Android و iOS،  اقراء أيضا ميزات وأوضاع لعب جديدة في تحديث فيفا 23 FIFA.

بالإضافة إلى FIFA Mobile ، فإنه يوفر أيضًا ميزات لا تقل اكتمالًا عن eFootball Mobile ، بما في ذلك تقديم الإثارة لبناء نادي أحلام يحتوي على أفضل اللاعبين في العالم، وشراء وبيع اللاعبين إلى ميزة Mabar FIFA Mobile لتشعر بمزيد من المرح. في المباريات ضد الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت.

في غضون ذلك، عند الحديث عن لعبة FIFA Mobile ، تلقينا مؤخرًا سؤالاً حول كيفية تغيير شعار النادي أو الشعار في FIFA Mobile. نعم، كما ذكرنا أعلاه، يمكن لمستخدمي FIFA Mobile تغيير شعار النادي الخاص بهم حسب الرغبة، ومع ذلك، فقد تبين أن هذه الميزة غير معروفة بعد من قبل جميع المستخدمين أو لاعبي FIFA Mobile. لذلك، قمنا هنا بإعداد برنامج تعليمي كامل حول تغيير شعار الفريق في FIFA Mobile:

اقراء ايضا كيف تشوت ركلات حرة في فيفا 23 مثل المحترفين في FIFA 23.

1. افتح FIFA Mobile:

بادئ ذي بدء، يرجى فتح تطبيق FIFA Mobile على هاتفك الذكي

2. اذهب إلى الإعدادات:

ثم في الصفحة الرئيسية، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا

3. حدد شعار:

بعد ذلك، ستظهر العديد من خيارات قائمة الإعدادات. هنا يمكنك النقر فوق "اختيار شعار"

4. تحديد شعار النادي:

بعد ذلك، حدد شعار النادي الخاص بدوري كرة القدم العالمي الـ 44 المتاح. إذا كان الأمر كذلك، فاضغط على الزر تحديد في الأسفل، اقراء أيضا مقارنة بين فيفا 23 ولعبة بيس 23 الجديدة ايهما أفضل.

5. تم تغيير شعار النادي بنجاح:

لقد نجحت حتى الآن في تغيير النادي لفريق FIFA Mobile Dream Team الخاص بك.

كيفية تغيير شعار ملف تعريف فيفا 23 FIFA Mobile

وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في كل مرة تقوم فيها بتغيير الشعار، سيتم تعديل الشعار المستخدم لاحقًا أو صورة الملف الشخصي للحساب. حسنًا، إذا كنت ترغب في استبدال صورة ملفك الشخصي بصورة أخرى، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

1. اذهب إلى الإعدادات:

يرجى الذهاب إلى قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا، اقراء ايضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

2. اختر الشعار:

بعد ذلك اضغط على القائمة اختر الشعار.

3. تعريف الشعار:

حدد الآن الشعار الذي تريد استخدامه، يمكنك استخدام الشعار من أيقونة النادي أو أي شيء آخر.

4. تم تفعيل الشعار الجديد بنجاح:

بعد تحديد خيار الشعار، ستظهر حالة نشطة على الشعار المحدد.

كيفية تغيير لباس الفريق FIFA Mobile

بالإضافة إلى الميزتين المذكورتين أعلاه، يمكنك أيضًا تغيير الزي الرسمي أو الأطقم لفريق أحلامك. زي FIFA Mobile متوفر من مئات الأندية مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وما إلى ذلك. لتغيير الزي الرسمي باستخدام زي النادي المفضل لديك، يرجى اتباع الإجراء التالي:

1. اذهب إلى الإعدادات:

في صفحة FIFA Mobile الرئيسية، تذهب مباشرة إلى قائمة الإعدادات، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 23 لجميع الاجهزه FIFA mobile 23 [جديد].

2. اختر Uniform:

بعد ذلك، انقر فوق القائمة حدد Uniform.

3. تحديد الزي الموحد:

أخيرًا، حدد الزي الذي تريد استخدامه، يمكنك استخدام الزي الرسمي الأصلي من النادي المستخدم أو اختيار زي موحد آخر متاح. إذا قمت بالنقر فوق "تأكيد".

وهكذا فإن المناقشة من موقع games2mobile.com بخصوص كيفية تغيير شعار النادي، وتغيير صورة الملف الشخصي لتغيير الزي الرسمي على FIFA Mobile. باستخدام هذه الميزات، يمكنك تعيين Dream Team الذي يتم بناؤه على FIFA Mobile كما يحلو لك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا شراء أفضل اللاعبين لملء الفريق، اقراء أيضا تحميل لعبة فيفا 23 موبايل FIFA MOBILE مهكرة للاندرويد.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-