أخر الاخبار

كيف تحصل على جواهر كلاش رويال مجانية Clash Royale

سواء كنت لاعبًا متمرسًا في Clash Royale أو بدأت للتو، فأنت تعلم أن الأحجار الكريمة ضرورية للنجاح في اللعبة. ولكن ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الحصول على تلك الأحجار الكريمة مجانًا؟ نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. في منشور المدونة هذا، سنستكشف 15 طريقة مضمونة لجمع الأحجار الكريمة المجانية في Clash Royale. 

من خلال تعلم هذه الحيل والنصائح الحصرية، ستتمكن من تعزيز لعبتك والتفوق على خصومك دون إنفاق قرش واحد. استعد للارتقاء بمستوى لعبك بينما نكشف عن أسرار الحصول على تلك الجواهر المرغوبة في Clash Royale.

كلاش رويال، كلاش رويال جواهر مجانية، جواهر مجانية كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، جواهر كلاش رويال، جواهر كلاش رويال مجانا، الحصول علي جواهر كلاش رويال مجانا، كلاش رويال جواهر، شحن كلاش رويال، هكر جواهر كلاش اوف كلانس، طريقة شراء جواهر مجانية كلاش رويال، جواهر مجانية، جواهر كلاش اوف كلانس مجانا مجرب 100، كيفية شحن كلاش رويال مجانا، شحن كلاش رويال مجانا 2022، شحن جواهر كلاش اوف كلانس، كلاش رويال تفتيح بكجات، جواهر مجانية كلاش اوف كلانس، جواهر كلاش اوف كلانس
كيف تحصل على جواهر كلاش رويال مجانية (Clash Royale)

شحن جواهر كلاش رويال مجانا وبسهولة

Clash Royale هي لعبة دفاع عن الأبراج يحبها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. الأحجار الكريمة هي العملة المميزة في Clash Royale، وعادة ما يتعين عليك شرائها بأموال حقيقية. ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة للحصول عليها مجانًا؟ إذا كنت تبحث عن طريقة شرعية للحصول على جواهر Clash Royale المجانية، فأنت تقرأ مقالة صحيحة.

اليوم، سنتحدث عن ماهية الأحجار الكريمة وكيفية الحصول عليها مجانًا. سنتحدث أيضًا قليلاً عن مولد الأحجار الكريمة المجاني في Clash Royale. لنبدأ، اقراء أيضا أفضل 5 بطاقات نادرة لبطولة الموت المفاجئ في كلاش رويال.

ما هي جواهر كلاش رويال؟

الجواهر هي العملة الأكثر قيمة في Clash Royale. يمكنك استخدامها لشراء الكثير من الترقيات والميزات المرغوبة، Clash Royale. يمكن للأحجار الكريمة تخطي فتح صناديق الكنوز. يمكنك بدء البطولات والانضمام إلى التحديات. يمكنك استخدام الأحجار الكريمة لشراء العملات المعدنية والصناديق والعواطف والبطاقات. أكثر من مرة لكل مهمة reroll اليوم. يمكنك تخطي وقت الانتظار لإرسال طلب آخر.

يمكن أن تمنحك جواهر Clash Royale المجانية الكثير من المزايا في اللعبة. يتم سرد طرق الحصول عليها في القسم التالي، اقراء ايضا كيفية استخدام الخفافيش في كلاش رويال 2022.

كيفية الحصول على جواهر مجانية في Clash Royale 

سنغطي الطرق القانونية التي يمكنك استخدامها للحصول على جواهر مجانية. نوصيك بتجربتها جميعًا للحصول على أكبر عدد ممكن من الجواهر.

 1. Google Opinion Rewards:

 هل تعلم أن Google لديها تطبيق يتيح لك كسب المال، ويمكنك استخدامه لشراء عناصر داخل اللعبة؟ تتيح لك Google Opinion Rewards ملء الاستبيانات من وقت لآخر، يمنحك المال لتعويضك عن وقتك. إذا كنت من مستخدمي iOS، فسيتم إرسال الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. إذا كنت تستخدم Android، فستظهر الأموال على أنها رصيدك في Google Play، اقراء أيضا: كيفية استخدام المجندين الملكيين في كلاش رويال 2022.

إنه ليس كثيرًا، ولكن يمكنك ملء استطلاعات متعددة لكسب المزيد من المال. بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من المال لشراء الأحجار الكريمة، يمكنك: النقر على عدد الأحجار الكريمة التي ترغب في شرائها اختر رصيد Google Play كطريقة دفع انقر فوق شراء وستحصل على جواهر مجانية سيحتاج مستخدمو iOS إلى تحويل أموال Google Opinion Rewards إلى حسابهم المصرفي عبر PayPal . ثم يمكنهم شراء الأحجار الكريمة بشكل طبيعي. كومب قم بتنزيل Google Feedback Rewards لنظامي التشغيل iOS و Android.

2. استخدم رمز بطاقة هدايا Google Play / iTunes مجانًا:

قد يكون من الصعب العثور على استطلاعات رأي شرعية من جهات خارجية، ولكن لدينا اثنين من الاستطلاعات الأفضل لك. تتيح لك هذه المواقع استرداد رموز بطاقات هدايا Google Play / iTunes للحصول على ائتمان.

 1. Swagbucks:

 Swagbucks يستخدمه ملايين الأشخاص ويمنحك بطاقات هدايا مجانية. يمكنك كسب نقاط للتسوق اتصل بالإنترنت وشاهد مقاطع الفيديو واستكمل الاستطلاعات والمزيد. يمكن جمع هذه الأرصدة في أي وقت وستكون قادرًا على شراء رموز بطاقات هدايا Google Play / iTunes. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا هذه للحصول على جواهر.

 Clash Royale.2 مجانًا. جوائز النقاط: 

موقع PointsPrizes هو موقع مشهور آخر تشبه إلى حد بعيد Swagbucks. يمكنك كسب نقاط من خلال استكمال أهداف مختلفة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية وتسجيل الدخول يوميًا واستكمال الاستطلاعات. يمكنك استبدال هذه القطع النقدية ببطاقات هدايا Google Play / iTunes واستخدام بطاقات الهدايا لشراء الأحجار الكريمة، اقراء ايضا ما هي أفضل بطاقة أسطورية في كلاش رويال؟

3. المهام داخل اللعبة:

هل تعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة لكسب الأحجار الكريمة؟ ستحتاج إلى طحن لفترة من الوقت للحصول على ما يكفي من الأحجار الكريمة، ولكن يمكنك الجمع بين ذلك لزيادة إجمالي عدد الأحجار الكريمة. الأشياء التي يمكنك فعلها:

 انضم إلى حروب القبائل التيجان والصناديق المجانية. تُمنح الجواهر كمكافآت تذكارية لمرة واحدة عندما تصل إلى 900 و2900 كأسًا. يمكنك أيضًا الحصول على جواهر كمكافآت موسمية في 5225 و6150 كأسًا. أكمل المهام لكسب الأحجار الكريمة. العب Fantasy Royale. تحقق من صفقات المتجر اليومية. بعض تحديات الأحداث الخاصة لها جواهر كمكافآت.

4. اتبع الهبات:

يقدم العديد من مستخدمي Twitter و Instagram و Reddit هدايا مجانية يمكنك إدخالها للحصول على الكثير من الجواهر المجانية. بعض الشركات، مثل Bluestacks، تقدم أيضًا هدايا من وقت لآخر. يمكنك متابعة هؤلاء المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي ومواكبة أحدث الهدايا، اتبع subreddit r / ClashRoyale لمعرفة ذلك أفضل مكان للحصول على هدايا مجانية.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الجواهر المجانية في Clash Royale. نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فيرجى إخبارنا في منطقة التعليقات أدناه، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن،، اقراء ايضا ما هي خوادم كلاش رويال الخاصة في 2022.

جواهر كلاش كلانس، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش اوف كلانس، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال، مجوهرات كلاش مجانا، كلاش اوف كلانس مجوهرات، كلاش رويال باس ستوب، شحن مجوهرات كلاش، شحن جواهر، جواهر كلاش اوف كلانس مجانا، جواهر كلاش اوف كلانس مجانا مجرب 100، مجوهرات كلاش بدون روت، هكر مجوهرات كلاش، كلاش رويال بث، شراء جواهر كلاش اوف كلانس، كلاش رويال هكر، كلاش رويال تفتيح بكجات.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-