أخر الاخبار

أفضل 5 بطاقات نادرة لبطولة الموت المفاجئ في كلاش رويال

أفضل 5 بطاقات نادرة لبطولة الموت المفاجئ في كلاش رويال، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال أفضل تشكيلة، كلاش رويال كيف تحصل بطاقات إسطورية، كلاش رويال تفتيح بكجات، اقوى بطاقة في كلاش رويال، من هي اقوى بطاقة في كلاش رويال، اقوى بطاقة اسطورية في كلاش رويال، افضل تشكيلة كلاش رويال، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2022، كلاش رويال مهكرة 2022، كلاش رويال تحشيش، نصائح كلاش رويال، تحديث كلاش رويال، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال مهكرة اخر اصدار، اقوى بطاقات بكلاش رويال.
أفضل 5 بطاقات نادرة لبطولة الموت المفاجئ في كلاش رويال


أفضل بطاقات كلاش رويال النادرة

بطولة Clash Royale Sudden Death Tournament هي أحدث دورة داخل اللعبة 1v1 حيث يجب على اللاعبين تصميم مجموعة دورات للفوز بجوائز. اللاعب الذي يهزم البرج يفوز بالمعركة أولاً ويتقدم في لوحة النتائج.

تقدم بطولة الموت المفاجئ الذهب والأحجار الكريمة والصناديق والعواطف الأسطورية والمزيد كجوائز. لكسب المزيد من الموارد والحوافز، يجب على اللاعبين بناء تشكيلة البطولة والفوز بالمعارك داخل اللعبة، سيحاول هذا المقال مساعدة اللاعب في الحصول على نتائج أفضل في الدورة من خلال إخباره بأفضل خمس بطاقات نادرة لاستخدامها في بطولة Clash Royale Sudden Death Tournament، اقراء ايضا تحدي الموت المفاجئ في كلاش رويال والحصول على مكافآت مجانية.

5 بطاقات نادرة ممتازة في بطولة الموت المفاجئ في Clash Royale

Sudden Death هي أحدث بطولة في Clash Royale، حيث يربح اللاعبون الذين فازوا بالتاج في المعركة. إنها واحدة من أفضل البطولات للفوز بموارد إضافية ومكافآت وتعبير أسطوري، يجب على المستخدمين بناء سطح دورة قبل المعركة للمشاركة في البطولة. يمكنهم استخدام بطاقات تتراوح من Common إلى Champion، بما في ذلك البطاقات التي لم يفتحوها بعد.

5. Royal Hogs
  • التكلفة: 5 إكسير.
  • الضرر: 98.
  • نقاط الإصابة: 1109.

بمجرد وصول اللاعبين إلى الساحة 7، يمكن فتح الخنازير الملكية. لمهاجمة الهياكل، تستدعي أربعة خنازير مشاجرة سريعة بخوذات. لديهم نقاط إصابة معتدلة، وأضرار قليلة، ويمكن أن تقفز عبر النهر، نظرًا لسرعة حركتهم السريعة وقدرتهم على عبور النهر، فإنهم يصنعون جنودًا اندفاعيين جيدين في بداية اللعبة. يمكن للاعبين الاندفاع في ممر مع Royal Hogs إذا كان خصمهم منخفضًا في Elixir أو إذا كان عدادهم الرخيص خارج الدوران، اقراء ايضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

4. Fireball
  • التكلفة: 4 إكسير.
  • الضرر: 913.

لا شك أن Fireball هي أكثر بطاقات التعويذة شهرة في Clash Royale والتي يمكن للاعبين فتحها بمجرد إكمال التدريب داخل اللعبة. وهي عبارة عن تعويذة تدمير المنطقة فعالة للغاية ضد القوات ذات نقاط الإصابة المنخفضة وبطاقات السرب، يمكن للاعبين استخدام Fireball لإنزال الأبراج منخفضة الصحة والفوز بالمعارك في بطولة الموت المفاجئ. إنها أيضًا بطاقة دعم جيدة لاستخدامها مع Mega Knight و Pekka و Mini Pekka.

3. Mega Minion
  • التكلفة: 3 إكسير.
  • الضرر: 413.
  • نقاط الإصابة: 1109.

بمجرد وصول اللاعبين إلى Arena 3، يمكنهم الحصول على بطاقة Mega Minion ، وهي بطاقة قوية مضادة للهواء. إنه جندي مشاجرة لهدف واحد يطير ولديه الكثير من نقاط الإصابة والأضرار، تمكنه الأضرار ونقاط الإصابة من الدفاع ضد عدد كبير من القوات البرية التي تندفع. قيمتها الدفاعية أعلى بكثير، حيث لا يمكن لأي تعويذة القضاء عليها تمامًا، اقراء ايضا تحميل كلاش رويال مهكرة Clash Royale 2022 أحدث اصدار.

يجب على اللاعبين استخدام Mega Minions with Wizards و Hog Riders و Mega Knights و Mini Pekkas و Pekkas و Fishermen.


2. Hog Rider
  • التكلفة: 4 إكسير.
  • الضرر: 421.
  • نقاط الإصابة: 228.

Hog Rider هي واحدة من أفضل بطاقات أهداف البناء في Clash Royale. كما أن Hog Rider قادر على إحداث الخراب في أبراج الخصم أيضًا. ومع ذلك، فهي عرضة لبطاقات القوات لأنها تستهدف بشكل مباشر هياكل العدو. نتيجة لذلك، يجب استخدامه جنبًا إلى جنب مع بطاقات المساعدة مثل Wizard.

نظرًا لأن Valkyrie يحمي Hog Rider من أسراب الجنود على الأرض، فإن Valkyrie و Hog Rider يصنعان مزيجًا جيدًا لاستخدامه في الدفع. يمكن أيضًا دمج Rage مع دفع Hog Rider لزيادة مقدار الضرر الذي يلحق ببرج الخصم.


1. Musketeer
  • التكلفة: 4 إكسير
  • الضرر: 289
  • نقاط الإصابة: 955

الفارس هي واحدة من أقوى بطاقات Clash Royale النادرة. إنها بطاقة ذات هدف واحد عالية الضرر يمكن فتحها من خلال التدريب داخل اللعبة. نظرًا لأنه يمكن أن يستهدف القوات الجوية والبرية بسهولة، يتمتع الفارس بالكثير من المساعدة من الدبابات الصغيرة وأطقم الدبابات.

يجب على اللاعبين استخدام بطاقة الفارس بعيدًا عن قوات العدو لحمايتها من أي ضرر فوري. كما أن استخدام قوات الفارس بوحدات قوية مثل Mega Knight و Mini Pekka و Hog Rider و Pekka يعد فكرة جيدة أيضًا، هذه خمسة من أفضل البطاقات النادرة لبطولة الموت المفاجئ في Clash Royale.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-