أخر الاخبار

تحدي الموت المفاجئ في كلاش رويال والحصول على مكافآت مجانية

 تحدي الموت المفاجئ في Clash Royale 

تحدي الموت المفاجئ في كلاش رويال والحصول على مكافآت مجانية
تحدي الموت المفاجئ في كلاش رويال والحصول على مكافآت مجانية

دليل تحدي الموت المفاجئ في Clash Royale

تعد التحديات جانبًا أساسيًا في Clash Royale لأنها تسمح للاعبين باكتساب موارد وبطاقات و GEMs إضافية، مما يسمح لهم بالتقدم في اللعبة بشكل أسرع. كل أسبوع، يصدر المطورون سلسلة جديدة من المهام، والتي تبدأ بمجرد اكتمال المجموعة السابقة. معظم التحديات مجانية في المشاركة فيها، لذلك فهي وضع مربح للجميع.

إن التحدي المفاجئ للموت، الذي يجب على المستخدمين إنزالهم فقط، هو آخر تحد وشيك في 1V1 في Clash Royale. يمكنهم الفوز في معركة التحدي والحصول على العناصر السحرية والصناديق والأحجار الكريمة والذهبية وقوات بطاقات القوات من خلال تدمير برج واحد، اقراء ايضا كيفية استخدام الخفافيش في كلاش رويال 2022.

ما هو تحدي الموت المفاجئ في كلاش رويال؟

الموت المفاجئ هو تحدي اللعبة 1V1 القادم، حيث يجب على اللاعبين إنشاء طوابق بطولة باستخدام البطاقات غير المؤمنة، بدءًا من المشترك إلى البطل. يجب على كل شخص استخدام سطح البطولة لإنزال البرج والفوز بالتحدي.

وصف تحدي الموت المفاجئ في اللعبة هو كما يلي:

"تبدأ المباراة في الموت المفاجئ - كل من يفوز البرج الأول! ثلاث خسائر، وأنت خارج، لكن لا يزال لديك فرصة لإعادة ضبط خسائرك والاستمرار في اللعب."

على عكس القتال التقليدي متعدد اللاعبين 1V1 أو 2V2، فإن تحدي الموت المفاجئ يتطلب فقط المشاركين لإنزال برج واحد. نتيجة لذلك، يتم فوز المعركة من قبل المستخدم الذي يسقط البرج أولاً، إنه تحدٍ ذهبي فقط يمكن أن يساعد اللاعبين على كسب الكثير من الذهب، والذي يمكنهم استخدامه لشراء البطاقات وتحسينها، اقراء أيضا كيفية استخدام المجندين الملكيين في كلاش رويال 2022.

على عكس مهمة مسودة Lava Hound ، فإن تحدي الموت المفاجئ يتطلب من المشاركين بناء سطح بطولة قبل بدء القتال. يجب تحديث كل شيء، بما في ذلك Tower Tower و Archer Towers و Cards ، إلى المستوى 11 من أجل Battle Gailness.

للحصول على الذهب والصدر الذهبي، يجب على اللاعبين الفوز بستة نوبات تحدي في اللعبة. ومع ذلك، إذا خسروا معركة، يتم إضافة إلى إجمالي خسائرهم، إذا خسر اللاعبون ثلاث معارك، فسيتم القضاء عليهم. من خلال إنفاق الأحجار الكريمة، يمكنهم استعادة خسائرهم وإعادة تشغيلها عندما خسروا المباراة الثالثة.

أفضل 5 نصائح وحيل للفوز بتحدي موت Clash Royale المفاجئ

في هذا التحدي، سيفوز اللاعبون الذين يدمرون البرج أولاً، وسيتم مشاهدة الجولة بأكملها في وضع لعبة الموت المفاجئ حيث سيبدأ مباشرة من إكسير مزدوج، يليه إكسير ثلاثي من الدقيقة الثانية.

1. لعب 1V1S ودية:

ينصح اللاعبون بشدة بالانضمام إلى عشيرة، في حال لم يكونوا في واحد. عندما يكونون حاضرين في عشيرة، يمكن للاعبين لعب 1V1 ودية في وضع لعبة الموت المفاجئة مع زملائهم من أعضاء العشيرة. هذا يمنحهم فكرة عن كيفية لعب الوضع، مع اكتساب بعض الممارسة مع نفسه. يمكن للاعبين تجربة استراتيجيات مختلفة، طوابق، وما إلى ذلك، والاستعداد للتحدي، اقراء ايضا كيفية استخدام بطاقة الألعاب النارية في كلاش رويال 2022.


2. ابدأ من الثانية الأولى:

يجب ألا يضيع اللاعبون ثانية. في هذا التحدي، لا يوجد وقت للتحلي بالصبر وتحركات بطيئة. التفكير السريع هو نقطة مكافأة هنا. وبالتالي، فإنه يتيح للاعبين التخطيط للخطوات التالية التي تمكنهم من الهجوم أو مواجهة في الوقت المناسب. باختصار، يجب على المرء أن يذهب جميع الأسلحة التي تحترق مباشرة من البداية.

3. تعرف على سطح السفينة الخاص بك:

إن معرفة سطح السفينة تمنحه بسهولة ميزة، حيث سيتم تحديده مع مواضعه وتوقعاته. يجب على اللاعبين الدخول بقوة مع سطح السفينة، حيث يكونون جيدون وواثقين حقًا. هذا يمكن أن يفسدهم من المتاعب الكبيرة، والتي تنطوي على وضع الخطأ للبطاقات الخاطئة.

4. الاستفادة من الطوابق الشديدة/الثقيلة:

يمكن تدوير طوابق الضوء، مثل دورة الخنازير (2.6) أو سطح الطعم السجل بسهولة بالغة في هذا الوضع. يمكن للاعبين الاستمرار في ركوب الدراجات عبر البطاقات ويحصلون في النهاية على الفوز بشكل مريح. يمكنهم إما أن يذهبوا إلى طوابق مثل المذكورة أعلاه، أو سطح السفينة نحو جانب ثقيل متطرف.

إذا كان اللاعبون يرغبون في الذهاب مع الطوابق الثقيلة، فيجب التأكد من أن اللعبة قد تم تنفيذها وغبارها ضمن دفعة كاملة. لذلك، لن يحصل الخصم على فرصة أخرى لإنزال البرج والفوز في اللعبة. عند مواجهة عدو مع سطح أخف بكثير، يجب على اللاعبين الذين لديهم طوابق ثقيلة الحصول على أحد الأبراج مع دفعة واحدة مع خزانهم الثقيل. ينصح Golem، اقراء ايضا كيفية استخدام بطاقة الألعاب النارية في كلاش رويال 2022.


5. الحفاظ على التركيز:

تحدي الموت المفاجئ هو وضع سريع الخطى، حيث يستمر الإكسير في التدفق داخل غمضة عين، وتستمر القوات. يجب ألا يفقد اللاعبون التركيز على الإطلاق، وبدلاً من ذلك، يجب عليهم أن يعتبروا تحديًا ويتناسب مع الوتيرة. هذا يمنحهم الخطوة الأساسية للفوز بالألعاب والثقة. هذا يتيح لهم تجنب وضع القوات في المنطقة الخطأ ومنع العديد من الأخطاء السخيفة الأخرى.

تحدي الموت المفاجئ هو اختبار واعد للاعبين، حيث يعرض سرعتهم وثقتهم ودقتهم واستراتيجياتهم. كل هذه السمات ضرورية من أجل أن تصبح لاعبًا محترفًا في Clash Royale ، وهذا التحدي يمنحك ذلك تمامًا، شريطة أن تأخذ بعض الوقت والجهد لممارسة نفس الشيء.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بمعرفة المزيد عن تحدي الموت المفاجئ في Clash Royale. تأكد من الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة واحصل على مكافآتك المجانية! استمتع باللعب وترقب المزيد من التحديثات من عالم Clash Royale.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-