أخر الاخبار

كيفية استخدام الخفافيش في كلاش رويال

كلاش رويال هي لعبة استراتيجية مثيرة تعتمد على استخدام البطاقات المختلفة للفوز في المعارك. تعتبر الخفافيش إحدى البطاقات الشائعة والمفضلة بين اللاعبين. يمكن استخدام الخفافيش بعد الحصول على بطاقتها في ساحة المعركة للهجوم على القوات العدو ومبانيهم. تتميز الخفافيش بقدرتها على الطيران والتحرك بسرعة، ما يجعلها قوية في الهجمات السريعة والمفاجئة.

 علاوة على ذلك، فإن الخفافيش تعتبر قوة هجوم إضافية إلى الجيش الخاص بك حيث يستخدمها لاعبون كلاش رويال لإشغال الدفاعات العدو وتشتت قواتهم. ومع تنوع استراتيجيات استخدام الخفافيش، فإنها تعد إضافة قوية للقوات الخاصة بك للفوز في المعارك.

كلاش رويال، هجوم الخفافيش الماكس في كلاش رويال 😱 ! مرعب 😈، كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش رويال، لكلاش رويال، كلاش رويال الاشقياء، ثغرة كلاش رويال، تختيم تحدي كلاش رويال، تحدي السحب كلاش رويال، تهكير كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، جيش كلاش رويال مستر شنب، أساطير كلاش رويال، باستوب كلاش رويال، جواهر مجانية كلاش رويال، راكبة الكباش كلاش رويال، افضل تشكيلات كلاش رويال، كلاش رويال قاطعة الطريق، سحر الخفافيش، كلاش رويال التحدي الجديد، كيف تحترف كلاش رويال، فتح بكجات كلاش رويال
كيفية استخدام الخفافيش في كلاش رويال 2023

كيفية الحصول على الخفافيش مجانًا بطاقة clash royale

تعد Clash Royale موطنًا للعديد من البطاقات الفريدة التي يجب دمجها في مجموعة مكونة من 8 بطاقات لاستخدامها في معارك متعددة اللاعبين. يجب أن تُصنع هذه المجموعات المكونة من 8 أوراق وفقًا لاستراتيجية الهجوم ومجموعات القوات.

تحتوي المجموعة المثالية على بطاقات أرضية وبطاقات جوية وبطاقات دعم جيدة وبطاقات منخفضة الإكسير وقوات دبابة. إحدى هذه البطاقات التي يمكن استخدامها في أي سطح تقريبًا هي "Bats"، لأنها بطاقة هواء منخفضة الإكسير. ستناقش هذه المقالة بطاقة Bats في Clash Royale وطرق مختلفة لاستخدامها في ساحة المعركة، اقراء ايضا كيفية استخدام المجندين الملكيين في كلاش رويال 2022.

الخفافيش في Clash Royale: الوصف وكيفية فتحها 

"الخفافيش" هي بطاقة قوات شائعة يمكن للاعبين فتحها بمجرد وصولهم إلى الساحة 5. وهي تستدعي خمس وحدات جوية فردية ذات نقاط إصابة منخفضة وضرر متوسط. تشابه الخفافيش هو نفسه تعويذة الخفافيش في Clash of Clans. وصف بطاقة Bats داخل اللعبة كالتالي:

"تولد حفنة من المخلوقات الطائرة الصغيرة. اعتبرها ككرات حلوة وأرجوانية ... كرات تدمير!"

تشبه الخفافيش الهياكل العظمية الأسرع المحمولة جواً، باستثناء أنه لا يمكن استخدامها لإلهاء البطاقات الأرضية مثل Mega Knight و Valkyrie وغيرها الكثير. بدلاً من ذلك، فهو يساعد في مواجهة البطاقات الأرضية ذات النقاط المنخفضة مثل Skeleton Army و Goblin Barrel، اقراء ايضا كيفية فتح بطاقة المقبرة في كلاش رويال (Clash Royale).

كيفية استخدام نوبات الخفافيش في كلاش رويال

نظرًا لأنها بطاقة منخفضة الإكسير، يمكن استخدامها كقوات دعم لإيقاف دفع العدو، ويمكن أيضًا استخدامها جنبًا إلى جنب مع قوات نقاط إصابة عالية مثل Golem و Mega Knight كقوات دعم هجومية للتعامل مع التوابع والهياكل العظمية، والرماة.

نظرًا لأن Bats هي بطاقة شائعة، يمكن للاعبين فتحها بسهولة باستخدام أي من الطرق التالية:
  • عن طريق فتح الصناديق.
  • من خلال أسئلة المتجر وعروض المتجر.
  • تبرع العشيرة والتجارة.

يستغرق نشر الخفافيش 2 إكسير وثانية واحدة لنشر الخفافيش في ساحة المعركة. تبلغ سرعة ضرب الخفافيش 1.3 ثانية. يمكن ترقيته إلى المستوى 14 كحد أقصى، حيث يتسبب في ضرر 108 ولديه 108 نقاط، تمامًا مثل الهياكل العظمية. تعد الخفافيش بطاقة جيدة منخفضة الإكسير يمكن استخدامها بعدة طرق في ساحة المعركة. يمكن للاعبين استبدالها بأسهم وهياكل عظمية في أي مجموعة من 8 أوراق. فيما يلي طرق استخدام الخفافيش في Clash Royale:

  • يمكن استخدام الخفافيش جنبًا إلى جنب مع Skeleton Army لإيقاف دفع العدو Sparky، والذي يمكن أن يتسبب في الكثير من الضرر للأبراج الصديقة.
  • يمكن استخدامها لإنزال الفارس والجلاد والقوات الأخرى ذات الهدف الفردي بمجرد اقترابهم من البرج.
  • يعد استخدام Bats with Mega Knight إستراتيجية جيدة حيث يمكن لـ Mega Knight بسهولة إنزال القوات البرية بدعم من Bats، الذي يمكنه التعامل مع الوحدات الجوية.

أخيرًا، تعد Bats واحدة من أفضل البطاقات في Clash Royale والتي يمكن نشرها في ساحة المعركة بتكلفة منخفضة للغاية. يجب على اللاعبين استبدال Minions و Arrows بـ Bats في تشكيلاتهم المكونة من 8 أوراق، اقراء ايضا كيفية استخدام الساحر الكهربائي بشكل فعال في كلاش رويال.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-