أخر الاخبار

كيفية فتح بطاقة المقبرة في كلاش رويال (Clash Royale)

في لعبة كلاش رويال، تعتبر بطاقة المقبرة واحدة من الأوراق القوية التي يمكن أن تغير مجرى اللعبة لصالحك. هل أنت مستعد لإطلاق العنان لقوى المقبرة وإضافتها إلى ترسانتك الاستراتيجية؟ في هذه التدوينة، سنستعرض الخطوات المحددة والنصائح الأساسية لفتح بطاقة المقبرة في كلاش رويال. سنتناول أيضًا كيف يمكن تحسين استراتيجيتك القتالية باستخدام هذه البطاقة الفريدة. إليك دليلك الشامل لإتقان استخدام المقبرة وإثارة الإرباك في صفوف خصومك.

كيفية فتح بطاقة المقبرة في كلاش رويال (Clash Royale)، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال هكر، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال بث، كلاش رويال 2020، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويال تفتيح بكجات، كلاش رويال استراتيجيات، بطاقة المقبره كلاش رويال، البطاقة الجديدة في كلاش رويال، الهجوم ببطاقة المقبره بكلاش رويال، كلاش رويال مضحك، شرح كلاش رويال، كلاش رويال تحميل، بطاقة السياف بكلاش رويال، تجربة المقبره بكلاش رويال، تفتيح صناديق كلاش رويال
كيفية فتح بطاقة المقبرة في كلاش رويال (Clash Royale)


طريقة الحصول على بطاقات أسطورية في Clash Royale

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي أطلقتها SuperCell، والتي، مثل سلفها "Clash of Clans"، لديها نوبات مختلفة، وقوات، ومباني دفاعية، وأبطال، وهياكل جنود تحت تصرف اللاعبين. هذه متوفرة في اللعبة كبطاقات مقسمة إلى 5 بطاقات نادرة: بطاقات شائعة وملحمية وأبطال وأسطورية ونادرة.

تتمتع كل بطاقة من هذه البطاقات بقدرات وقوى فريدة تساعد اللاعبين على الفوز في معاركهم متعددة اللاعبين. بعضها في شكل نوبات بينما البعض الآخر عبارة عن قوات يمكنها الوصول مباشرة إلى أبراج الخصم. إحدى بطاقات التعويذة هذه هي Graveyard، وهي أيضًا واحدة من أكثر البطاقات شهرة من نوعها في Clash Royale، إليك أيضا كيفية استخدام جيش الهيكل العظمي في كلاش رويال في 2022.

بطاقة المقبرة في كلاش رويال 2023

تعتبر Graveyard واحدة من أفضل البطاقات الأسطورية في اللعبة ويمكن الحصول عليها من خلال الصناديق الأسطورية ومهام التسوق بمجرد وصول اللاعبين إلى الساحة 12. إنها تعويذة واسعة النطاق تستدعي 15 هيكلًا عظميًا. بترتيب عشوائي، تصل الهياكل العظمية واحدة تلو الأخرى على حدود نصف قطر التعويذة.

الوصف داخل اللعبة لبطاقة Graveyard هو:

"مفاجأة! إنها حفلة. حفلة هيكلية، في أي مكان في الحلبة. رائع!"

يعد وضع وحدة ذات نقاط إصابة عالية، مثل العملاق الملكي، ثم إلقاء المقبرة بالقرب من أبراج الخصم، استراتيجية رائعة لإحداث أضرار كبيرة. مع تدمير العملاق الملكي لأضرار البرج، يمكن للهياكل العظمية تدميره بسرعة.

تعمل بطاقة Graveyard أيضًا بشكل جيد مع بطاقة عامل المنجم حيث يمكن وضعها في أي مكان على الخريطة، مما يسمح لعامل المنجم بالعمل كخزان للهياكل العظمية لأنها تدمر البرج، اقراء أيضا كيفية فتح مدفع الهاون في كلاش رويال (Mortar) في 2022.


لفتح بطاقة Graveyard، يجب على اللاعبين اتباع الخطوات المذكورة أدناه:
  • يجب أن يصل اللاعبون أولاً إلى الساحة 12، حيث يمكن للاعبين فقط في الساحة 12 أو أعلى فتح بطاقات Graveyard.
  • افتح العديد من الصناديق الأسطورية، وتداول الرموز الأسطورية مع أعضاء العشيرة، أو قم بشرائها من خلال مهام المتجر.
  • بمجرد أن يفتح اللاعبون البطاقة، يمكنهم إضافتها إلى مجموعتهم واستخدامها في ساحة المعركة.

ما هي إحصائيات بطاقة المقبرة في كلاش رويال

بسبب منطقة النشر المتأخرة، يمكن أن يتسبب Graveyard في أضرار جسيمة إذا تم تجاهلها. إذا تم دعمها بشكل إضافي بواسطة الخزان، فقد يتسبب ذلك في مزيد من الضرر بشكل كبير، لذا تأكد من وجود سطح جيد.

  • يطلق 15 هيكلًا عظميًا واحدًا تلو الآخر من حدود التعويذة.
  • تكلف 5 Elixir و2.2 وقت نشر لاستخدام Graveyard في ساحة المعركة.
  • يحتوي كل هيكل عظمي على 108 نقطة إصابة ويمكن أن يسبب ضررًا بحد أقصى 108 نقطة في الثانية.

تعتبر Graveyard واحدة من أفضل البطاقات في Clash Royale، ويجب على اللاعبين استخدامها بكفاءة لإحداث أكبر قدر من الضرر في ساحة المعركة، اقراء ايضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-