أخر الاخبار

كيفية فتح مدفع الهاون في كلاش رويال (Mortar) في 2024

بينما نتجه نحو عام 2024، يبحث اللاعبون المتحمسون في لعبة كلاش رويال دومًا عن أساليب جديدة لتعزيز استراتيجياتهم القتالية وتحسين مهاراتهم. أحد العناصر الحاسمة في اللعبة والتي يسعى الجميع للحصول عليها هو مدفع الهاون، وهو بناء دفاعي يمكن أن يغير قواعد اللعبة بإحكام سيطرته على الساحة.

 في هذا المقال، سنستكشف الطرق المثلى لفتح مدفع الهاون في كلاش رويال، ونتناول التكتيكات والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمهد الطريق لك للسيطرة على المعارك والارتقاء بجدران دفاعك في هذا العصر الافتراضي الجديد.

كيفية فتح مدفع الهاون في كلاش رويال (Mortar) في 2023، كلاش رويال، كلاش رويال مدفع الهاون، كلاش رويال تشكيلة مدفع الهاون، كلاش رويال استراتيجيات، كلاش رويال تشكيلة مدفع المورتر، كلاش رويال : هجمات نارية لأفضل الاعب مدفع هاون، كلاش رويال جنون الرويال، تجريب البطاقات التي سيتم تحديثها في كلاش رويال، مدفع الهاون، كلاش رويال سنيك بيك، كلاش رويال 2017، كلاش رويال باسل، كلاش رويال مضحك، كلاش رويال قلتش، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال تحميل، كلاش رويال مورتر، كلاش رويال افضل تشكيله، كلاش رويال اساطير، كلاش اوف كلانس ،
كيفية فتح مدفع الهاون في كلاش رويال (Mortar) في 2023  

طريقة فتح Mortar في كلاش رويال 2023

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي حيث يقاتل اللاعبون بعضهم البعض باستخدام البطاقات. تتراوح هذه البطاقات في الندرة من Common إلى الأبطال وتحتوي على تعاويذ ومباني دفاع وقوات. يجب على اللاعبين استخدام هذه البطاقات لإنشاء مجموعة مثالية من 8 أوراق يمكنها مهاجمة أبراج الخصم بينما تدافع أيضًا من قوات العدو.

في Clash Royale، هناك مجموعة متنوعة من الهياكل الدفاعية التي يمكن استخدامها لردع دفع الخصم، ولكن يجب دائمًا مراعاة استخدام بطاقة دفاع يمكنها أيضًا ضرب أبراج الخصم، مثل Mortar. ستتناول هذه المقالة بطاقة Mortar وتشرح بالتفصيل كيفية فتحها، اراء ايضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

خطوات لفتح مدفع الهاون في Clash Royale

واحدة من أكثر البطاقات الشائعة التي يمكن فتحها من Arena 6 هي بطاقة Mortar. إنه مبنى طويل المدى به نقاط إصابة متوسطة تتسبب في الكثير من الأضرار في المنطقة ويمكن استخدامها بشكل هجومي أو دفاعي. يمكن أن يمنع القوات البرية للعدو من التقدم للأمام من خلال إطلاق قذائف متفجرة بشكل مطرد. وصف الهاون داخل اللعبة هو:


"مبنى دفاعي بعيد المدى. يطلق صخورًا كبيرة تسبب ضررًا للمنطقة، لكن لا يمكنها إصابة أهداف قريبة جدًا!"

مثلها مثل Princess وX-Bow، تتمتع هذه البطاقة بالقدرة على مهاجمة برج من خارج نطاقها. يمكن استخدام الهاون لتدمير أسراب كبيرة من القوات البرية أو للمساعدة في تدمير الوحدات ذات نقاط الإصابة المتوسطة.

كبطاقة دفاعية، يجب بناء الهاون في وسط ساحة معركة ودية، ويفضل أن تكون أقرب إلى برج الملك، بحيث لا تتمكن القوات المعارضة من الوصول إلى أبراج آرتشر دون التعرض لأضرار، إليك أيضا كيفية استخدام الساحر الكهربائي بشكل فعال في كلاش رويال.


خطوات فتح بطاقة Mortar:
  • الوصول إلى الساحة 6.
  • افتح أي صندوق أو طلب من العشيرة للحصول على بطاقة الهاون.
  • اربح المزيد من البطاقات لترقيتها والبدء في استخدامها.

ما هي احصائيات Mortar في كلاش رويال؟

نظرًا لأن الهاون يستغرق 3.5 ثانية لنشره، فإن المدافع لديه متسع من الوقت لوضع البطاقات لإلهائها ومنعها من مهاجمة أبراج آرتشر. لذلك، يجب على اللاعبين نشر Magic Archer و Wizard و Baby Dragon وغيرها من البطاقات إلى جانب Mortar.

  • يمكن ترقية الهاون إلى مستوى 14 كحد أقصى، حيث يحتوي على 1949 نقطة إصابة ويتسبب في تلف منطقة يبلغ 352.
  • تبلغ سرعتها 5 ثوانٍ وتستمر لمدة 30 ثانية كحد أقصى في ساحة المعركة.
  • تكلف 4 إكسير و3.5 ثانية وقت نشر لنشر الهاون في ساحة المعركة.

Mortar هي واحدة من أقوى البطاقات الدفاعية في Clash Royale. نتيجة لذلك، يجب على اللاعبين استخدامها كقوات هجومية ودفاعية/ اقراء ايضا أفضل تشكيلة لتحدي Super Lava Hound في كلاش رويال.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-