أخر الاخبار

كيفية استخدام جيش الهيكل العظمي في كلاش رويال في 2024

التفوق في كلاش رويال يتطلب خليطًا من الاستراتيجية الذكية والمهارة العالية، ومع اقتراب عام 2024، يظل جيش الهيكل العظمي أحد أكثر التشكيلات المحيرة والفتاكة في اللعبة. هل تتساءل كيف تتقن القتال باستخدام هذه القوة الغامضة؟ في هذه التدوينة، سنسبر أغوار تكتيكات وأسرار استخدام جيش الهيكل العظمي بحنكة، ليس فقط لتحقيق النصر ولكن أيضًا لتحطيم دفاعات خصومك ببراعة. 

سنقدم لك النصائح والخطط التي يوصي بها المحترفون لتصبح مايسترو معارك كلاش رويال. استعد لتعلم كيف تحول هذه الوحدات العظمية الصغيرة إلى جيش لا يقهر في ساحة المعركة.

كيفية استخدام جيش الهيكل العظمي في كلاش رويال في 2022
كيفية استخدام جيش الهيكل العظمي في كلاش رويال في 2023

جيش الهياكل العظمية | إحصائيات بطاقات كلاش رويال

تعد Clash Royale بلا شك واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية في العالم لأنها تقدم للاعبين مجموعة متنوعة من القوات الجديدة والفريدة من نوعها للاختبار. يجب أن يقوم اللاعبون بتجميع مجموعة أوراق اللعب المكونة من ثماني بطاقات من هذه القوات، والتي تتراوح في ندرة من مشترك إلى بطل.

تبدو لعبة Clash Royale وكأنها لعبة بسيطة من الخارج. يقوم لاعبان بإسقاط وحدات في ساحة المعركة، ومشاهدتهما وهما يحاولان تدمير أبراج الخصم. لكن تشكيلات Clash Royale معقدة بشكل مدهش. قد يكون هناك ثماني بطاقات وحدة فقط في كل منها، ولكن من نواحٍ عديدة، يتطلب هذا في الواقع تآزر سطح السفينة الخاص بك ليكون أكثر تركيزًا ودقة. هناك مجال ضئيل للخطأ في تشكيلات Clash Royale الجيدة.

جيش الهيكل العظمي، الذي يستخدمه اللاعبون من جميع الساحات للتعامل مع قوات الخصم والفوز بمعارك 1 ضد 1 و 2 ضد 2 ، هو أحد هذه القوات الفريدة من نوعها. ستتناول هذه المقالة Skeleton Army وطرق استخدامها في اللعبة، اقراء أيضا كيفية فتح مدفع الهاون في كلاش رويال (Mortar) في 2022.

جيش الهيكل العظمي في Clash Royale

تتيح الساحة 2 الوصول إلى بطاقة Skeleton Army. مع وجود 15 هيكلًا عظميًا أحادي الهدف يهاجمون في نفس الوقت، يكون لديهم نقاط إصابة منخفضة جدًا ويتسببون في أضرار أقل نسبيًا، لكنهم قادرون على توجيه عدة هجمات كل ثانية.

الوصف داخل اللعبة لجيش الهيكل العظمي هو:

"يولد جيشًا من الهياكل العظمية. قابل لاري وأصدقائه هاري، وتيري، وجيري، وماري، إلخ."

يعتبر جيش الهيكل العظمي فعالًا بشكل خاص ضد قوات العدو المستهدفة الفردية وبناء بطاقات استهداف مثل Pekka و Giant و Prince نظرًا لأعدادهم الكبيرة وإجمالي DPS المرتفع. إن التكلفة المنخفضة لـ 3 Elixir تجعلها أيضًا بطاقة قابلة للتكيف للغاية يمكنها توفير ميزة Elixir في أي موقف عمليًا، اقراء أيضا اكواد استرداد كلاش رويال للحصول على هدايا مجانية Clash Royale.

يمكن لـ Skeleton Army أيضًا أن يخدع الخصم للاستفادة من تعويذة الضرر في المنطقة، مما يسمح للاعب باستخدام أسراب DPS عالية أخرى بأمان مثل Goblin Barrel وبطاقات البرج المباشرة الأخرى.

يمكن ترقيتها إلى المستوى 14، حيث تحتوي على 108 نقطة إصابة وتسبب ضررًا قدره 108 للقوات والأبراج المعادية. تكلف 3 إكسير للتدريب في جيش الهيكل العظمي والبطاقة لديها وقت نشر ثانية واحدة. الهياكل العظمية هي واحدة من أسرع القوات في Clash Royale، ولديها سرعة تصل إلى ثانية واحدة أيضًا.

طريقة استخدام جيش الهيكل العظمي في كلاش رويال

نظرًا لأن Skeleton Army عبارة عن مجموعة من 15 هيكلًا عظميًا، فهي طريقة جيدة لإيقاف دفع الخصم بالقوات البرية.

جيش الهيكل العظمي قادر على إنهاء القوات المتضررة في المنطقة، إذا كانت الهياكل العظمية خارج قوات العدو مباشرة، يجب على اللاعبين استخدامها لمواجهة بطاقات DPS عالية مثل Pekka و Prince وغيرها الكثير، ويمكن استخدامها أيضًا لمنع القوات مثل عامل منجم وبرميل عفريت يمكن أن يتسبب بشكل مباشر في الكثير من الأضرار للأبراج.

أخيرًا، يعد Skeleton Army أحد أقوى جنود الأسراب في Clash Royale حيث يمكنه تطويق وحدة العدو وتدميرها. يضيفه اللاعبون في الغالب إلى سطحهم لأنه إكسير منخفض التكلفة يسمح لهم بوقف دفع العدو، اقراء أيضا كيفية استخدام الساحر الكهربائي بشكل فعال في كلاش رويال.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-