أخر الاخبار

تسريبات نهاية حدث فريق الموسم في فيفا 23 FIFA 23 Ultimate TOTS

 FIFA 23 Ultimate TOTS: تاريخ الإصدار والتنبؤات وتسريبات الفريق

تسريبات نهاية حدث فريق الموسم في فيفا 23، فيفا 23، فريق الموسم فيفا 22، تجارة فيفا 22، تسريبات فيفا 22 موبايل، فيفا 22 فريق الموسم، تشكيلة الموسم فيفا 22، فريق الموسم فيفا، فيفا، فيفا موبايل 22، شرح حدث فريق الموسم، التميت تيم فيفا 22، تسريب فريق الموسم، نهاية فيفا 22، حدث فيفا 22، لعبة فيفا 22، فيفا 22 تجارة، كيفية الربح في فيفا موبايل، كيفية التجارة في فيفا موبايل، سواب فريق الموسم فيفا 22، فريق الموسم الدوري الأسباني فيفا 22، تسريبات احداث فيفا 22 موبايل، احداث فيفا موبايل
تسريبات نهاية حدث فريق الموسم في فيفا 23



FIFA 23 Ultimate TOTS: تم تسريب فريق كامل من 23 لاعبًا

كما هو معتاد، ستختتم لعبة FIFA 23 Ultimate TOTS حدث فريق الموسم لهذا العام بالاحتفال بأفضل ما في العرض الترويجي بأكمله. ها هو موعد إطلاق Ultimate TOTS واللاعبين الذين نتوقع ظهورهم.

يعد فريق الموسم أحد أكثر الأحداث المتوقعة في FIFA Ultimate Team ، وبالتأكيد قدمته FIFA 23 حتى الآن. استحضرت فرق الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني بعض البطاقات الممتازة، إلى جانب تشكيلات الدوري الإسباني والدوري الدرجة الأولى والدوري الإيطالي، اقراء ايضا كيفية التسجيل مسبقا في فيفا 23 والحصول على مكافآت مجانية (FIFA 23).

عندما تتم تغطية جميع البطولات الكبرى، تحب EA منح عشاق FUT فرصة أخيرة لحرق عملاتهم المعدنية سعياً وراء البطاقات الأعلى تقييماً عن طريق إسقاط Ultimate TOTS في الحزم، تم تأكيد عودة Ultimate TOTS مرة أخرى في FIFA 22، لذا إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول وقت إصداره واللاعبين المتوقع ظهورهم.

ما هي لعبة FIFA 23 Ultimate TOTS؟

بمجرد اختفاء جميع الفرق الفردية وذهبت، يعيد Ultimate TOTS أفضل البطاقات من العرض الترويجي بأكمله ويسقطها في حزم في نفس الوقت. سيعود 23 من أفضل اللاعبين أداءً من موسم 2021/22، مما يمنح جماهير FUT فرصة أخيرة للاستيلاء عليهم قبل مغادرتهم.

من المتوقع أن يتكون الفريق بشكل أساسي من لاعبين من البطولات الخمس الكبرى: الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الفرنسي، الدوري الإيطالي، عادةً ما تهتم EA بشدة للتأكد من تغطية جميع القواعد، لذا فإن Ultimate TOTS ستعرض لاعبين في جميع المواضع بدلاً من مجرد تحميلها بالمهاجمين، اقراء ايضا شرح مبادلات فريق الموسم (TOTS Token) في فيفا 22 (FIFA 22).

تاريخ إصدار نهاية حدث فريق الموسم في فيفا 23

وفقًا للجدول الرسمي الصادر عن EA، ستبدأ لعبة FIFA 22 Ultimate TOTS يوم الجمعة، 10 يونيو، لتنتهي العرض الترويجي لهذا العام بضربة كبيرة، سيبقى الفريق في الحزم حتى يوم الجمعة التالي، وسيتم التعامل مع المشجعين بتحديات بناء تشكيلة خاصة وأهداف لإكمالها. نتوقع أيضًا الكثير من الجولات الخاطفة خلال الأسبوع، لذا تأكد من إبقاء عينيك مقشرتين في متجر FUT.

تسريبات نهاية حدث فريق الموسم في فيفا (23 FIFA 23 Ultimate TOTS)

تم إصدار جميع فرق الموسم الفردية، وقد اخترنا لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الألماني، الدوري الإسباني، والدوري الدرجة الأولى، والذين من المحتمل أن يكونوا قادرين على تحقيق هذا التخفيض، يجب على اللاعبين الذين يرغبون في تجنب المفسدين لفريق Ultimate TOTS التمرير أكثر لأن المجموعة المسربة تتبع قسم التنبؤات الخاص بنا.

لذا، ألق نظرة على تنبؤاتنا الخاصة بـ FIFA 22 Ultimate TOTS:

  • أليسون بيكر (ليفربول).
  • نونو مينديز (باريس سان جيرمان).
  • ماركينيوس (باريس سان جيرمان).
  • فيرجيل فان ديك (ليفربول).
  • جوشوا كيميش (بايرن ميونخ).
  • كيفين دي بروين (مانشستر سيتي).
  • جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند).
  • بيدري (برشلونة).
  • أوريلين تشواميني (موناكو).
  • كريم بنزيمة (ريال مدريد).
  • كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).
  • كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).
  • محمد صلاح (ليفربول).
  • فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).
  • كريستوفر نكونكو (RB Leipzig).
يمكنك مقارنة توقعاتنا مع المجموعة المسربة أدناه لمعرفة عدد اللاعبين الذين اخترناهم بشكل صحيح.

تسريب فريق FIFA 23 Ultimate TOTS

في الماضي، تلقى لاعبو FIFA 15 بطاقة في Ultimate TOTS، لكن هذا العام أفسدنا 23 بطاقة. هناك مزيج صحي من المدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين، بينما مايك مينيان هو الحارس الوحيد، تشمل الاستثناءات البارزة من Ultimate TOTS نيمار وميسي وبدري. وفي الوقت نفسه، يعد كل من مبابي وفينيسيوس ورونالدو وليو من أكثر اللاعبين المتاحين قيمة، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-